PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 24 يناير 2017

hamedibrahim
01-24-2017, 15:00
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني يوم الإثنين، حيث أننا نستمر برؤية الضغط التنازلي. بعد تشكيل بعض الشهب عند المقبض 115، لا يعتبر هذا الأمر مفاجئاً جداً. ولكني أعتقد بأن هناك ما يكفي من الدعم في الأسفل لتحويل السوق وفي النهاية سوف نحصل على الشمعة الداعمة بحيث نبدأ بالشراء. عندما نقوم بذلك، سوف أقوم بالشراء، ولكن في هذه الأثناء، أعقتد بأن متداولي الفترات القصيرة سوف يقومون بالبيع. في مكان ما بالقرب من المستوى 111.50، هناك حجم كبير من الدعم، وعلى الرغم من أننا تراجعنا عائدين بشكل كبير، عندما تنظر إلى الحركة الطويلة، فإننا بالتأكيد ضمن أطر التراجع الطبيعي. أعتقد بأن التراجع سوف يقدم قيمة، وفي النهاية أخطط للإستفادة منها.

ohabaiba
01-28-2017, 16:59
يظهر زوج الدولار مقابل الين مزيد من التداولات السلبية ليواصل تحركه داخل القناة الهابطة التي تظهر بالصورة، مقترباً من هدفنا الرئيسي الأول المنتظر عند 111.90، ويقع السعر تحت الضغط السلبي

larbi khirfa
01-28-2017, 17:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هده المستندات المفيدة والائع التي يمكن ان يستفيد منها الكثير
منراس مالهم اتمنى لك التوفيق والعودة بموضوع جديد ومفيد بالتوفيق يا اخي الفاضل

yanic00
02-25-2017, 00:07
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

ahmeddeutsch
02-25-2017, 00:22
شكرا للتحليل فهناك مخاطرة حاليةفي التداول بهذا الزوج

ahmed megahed
02-25-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على تزويدنا بهذا التوقع واظن انه صحيح لان الزوج فعلا وصل للمستوى 114.42 وارتد منه ولكن هل سيكمل الارتداد ام سيكمل الصعود متى يتم تفعيل احد السيناريوهان

imadsuarez96
02-25-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هدا الشرح وتحليل الدي سيساعد ويفيد متداولي العملات بارك الله فيك اخي الرجو المواصلة وسلام عليكم