PDA

View Full Version : مساعده المبتدأ

Ahmed mohamed said
01-26-2017, 13:54
نحتاج الى اكسبيرت يستخدمه المبدئ لا الكثير يدخل هذا المجال دون ادنى علم له ويحتاج الى دعم يستند عليه مثل اكسبيرت يحتوى على استراتيجيه مجربه وموثوق منها فمن يملك اكسبيرت جيد وعن ترجه ارجوا ارساله الينا لنقوم بعمل فى اسرع وقت

mohcine amari
01-27-2017, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله
نصيحة لك هي ان تبحث عن تعلم المجال و اساسياته و اسس التحليل و التعلم و التطبيق في التجريبي حتى تكتسب خبرة لانك صدقني لن تجد ما تبحث عنه

waelmma
01-28-2017, 10:29
:(:)):o بارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والحقيقة انه الاكسبيرتات التى تتعامل معها لايمكن ان تكون كلها ناجحة وجزاك الله خيرا اخى

sob81
01-28-2017, 10:48
مساعدة المبتداء اخى اولا التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وذلك على الحساب التجريبي الى ان تكتسب الخبرة الجيدة وتبداء فى تنفيذ الطريقة التى تساعدك فى الحصول على الربح واختيار الاكسبريت المناسب لك

snnaky
01-28-2017, 20:37
بص يابنى الفوركس دة تجارة مش شطارة وفهلوة يعنى لو عايز المجال دة اتعلمة واجتهد اصل مافيش تجارة بدون جهد ولو عايز تكسب بدون مجهود ولا تعب حت فلوسك فى البنك افضل انما الفوركس مش كدة وبعدين هو طالما همك الربح بس لية الفوركس بالتحديد لية مش اى حاجة تانية وبعدين هو فى حد بيتاجر بدون فهم او معرفة

samehsaeed13
01-28-2017, 20:37
الدعم والمقاومة لها طبيعة متكررة من خلال قيام المتداولين بعملية بناء الاستراتيجية. نظرا لأهميته، فإنه غالبا ما يتعين على التاجر بناء السلوكيات الهادفة لدمج هذه الأسعار في الاستراتيجية
عندما يتم العثور على مستويات الدعم والمقاومة القوية، فان هذا يمكن المتداولين من التخطيط لتنفيذ نهجهم بشكل فعال، إدارة الصفقات، وضبط مستويات المخاطر

HadeerKamal1
01-28-2017, 20:52
ليس لدي اي اكسيبرت من اجل ان اساعدك بها فلا ارجح وجود وساطه من احد او غيرها ولكن فعليك التعليم مهما كان اتعليم واكتسب خبره كبيره وتعلم من تجارب الآخرين وكذلك اختر الوسيط الصحيح حتي يحقق لك النجاح.

adamarwan
01-28-2017, 23:23
اخى فى المنتدىف ى قسم خاص بالتظوير
والاكستيريب التى ممكن ان تجد فيها الى تريد
وان تتمكن منا ن تقع على افضل الامور التى من
خلالها ممكن ن تستعملها فى التادلو بتاعك
وحظ موفق