PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة مع صدور بيانات اقتصادية

mahmoud552
01-28-2017, 00:01
أغلقت الأسواق الأوروبية على ارتفاع يوم مع استيعاب المستثمرين لنتائج أعمال الشركات بالاضافة لبيانات اقتصادية جديدة.

وانتهى مؤشر يورو ستوكس 600 لأسهم عموم أوروبا مرتفعا بنسبة 0.25%، مع استقرار معظم القطاعات والبورصات الرئيسية في المنطقة الخضراء.

وارتفعت أسهم قطاع الموارد الأساسية بنسبة 2.9%، بدعم الطلب القوي عل مؤشر التعدين في المملكة المتحدة وانخفاض الدولار الأمريكي.

لكن كان قطاع الاتصالات الأسوأ أداء، بضغط من هبوط حاد وبأكثر من 20% لأسهم مجموعة الاتصالات ، بعد أن أظهر التحقيق حول أنشطتها في إيطاليا أخطاء أكبر بكثير من التي سبق تحديدها، ، بالاضافة إلى انخفاض إيرادت المجموعة في الربع الثالث بنحو 120 مليون جنيه استرليني 149 مليون دولار، كما خفضّت توقعاتها لعامي 2017 و2018.

وبالحدث الأهم ليوم الثلاثاء، قضت المحكمة العليا في المملكة المتحدة بإلزام حكومة “تيريزا ماي” بالحصول على موافقة البرلمان، وذلك قبل بدء تطبيق المادة 50 من معاهدة لشبونة لمغادرة الاتحاد الأوروبي.

وأضافت المحكمة خلال قرارها الصادر ، أن الحكومات المفوضة في أسكتلندا وآيرلندا الشمالية ليس لديها حق النقض على قرار المملكة المتحدة بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

ragab012
01-28-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع الأسهم الأوروبية تغلق على مرتفعه مع صدور بيانات اقتصادية وننتظر منك المزيد من الشروحات والمواضيع المميزة والحصرية على منتدى فوركس مصر

Islamo
04-13-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

abdelrahmangamal
04-13-2017, 20:39
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o123
04-22-2017, 00:40
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

richard7164
04-22-2017, 00:44
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن أغلاق الأسواق الأوروبية على ارتفاع يوم مع استيعاب المستثمرين لنتائج أعمال الشركات بالاضافة لبيانات اقتصادية جديدة
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

soliman12
04-22-2017, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تسلم يا نجم تقرير رائع جدا