PDA

View Full Version : التحليل اليورو/الدولار 31/1/2017

ohabaiba
01-31-2017, 20:32
قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالإختراق للأسفل بشكل كبير عند افتتاحية يوم الإثنين، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم في الأسفل عند المعدل المتحرك الأسي لـ 50 يوم من أجل تحويل الأمور وتشكيل مطرقة داعمة نسبياً. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة المطرقة، والأهم من ذلك، فوق المعدل المتحرك الأسي لـ 100 يوم، باللون الأزرق، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالإرتفاع أكثر. غن قمنا بالإختراق ما دون قاع المطرقة، فإن ذلك بالطبع مؤشر سلبي جداً ومن الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.05 في الأسفل. على أي حال، أعتقد بأن الأمر الذي يمكن الإعتماد عليه هو التقلبات في هذا السوق. في نهاية الأمر، هناك الكثير من القلق بشأن الإتحاد الأوروبي، ولكن في نفس الوقت، هناك الأسئلة بشأن ما إن كان البنك الفدرالي سوف يكون قادراً على رفع معدلات الفائدة بالسرعة التي كان يتوقعها الآخرين.

ahmadhamad
01-31-2017, 21:21
شكرا لك اخي الكريم على تحليل اليورو دولار فقد كنت ابحث عن تحليله
وافدتني كثير بهاذا التحليل وايضا ستفيد الاعضاء بالمنتدى اتمنى ان نرى تحليل قادم وتبقى بشكل مستمر

asdgamesant1
01-31-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا اخي الكريم اسئل الله العلي العظيم ان تكون في تمام الصحة والعافية تشكرا علي تحليل اليوم ولكن ننتتظر الزوج الياباني والدولار وشكرا

rapeaezzat
01-31-2017, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا هو تحليل اليورو والدولار هو تحليل مميز لان اليورو والدولار هما
التى نشتغل عليهم ولذلك لازم يكون عندنا بخبر بتحليلهم وبالتوفيق للجميع