PDA

View Full Version : متى يتم اضافة البونص

benisafcom
02-01-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
متى يتم اضافة البونص هل على الساعه 12 ليلا ام في الغد؟؟؟؟؟
لاننا الان دخلنا في بداية الشهر الجديد فيفري
+++
مثلا لو فتحت موضوع جيد وتجاوزت نسبة ردود الاعضاء فيه الف رد هل هناك اضافة او ربح اخر يضاف لان موضوعي مميز املا
وشكرا

adamarwan
02-01-2017, 02:12
اخى فى الاول من الشهر يتم اضافة البونص فى الحساب بتاعك
ما عليك الى ان تتمكن منا ن تربط الحساب بتاعك معها
لكى تتمكن من ان تستقبل الونص فى الوقت المحدد
وحظ موفق

nour3iny
02-01-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يتم اضافه البونص خلال اليوم أو بأقصى حد على يوم الاثنين مع بداية عمل السوق على ما اعتقد

bebars zolfakar
02-01-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على سؤالك ويتم اضافة البونص لحسابك فى اول يوم فى الشهر الجديد
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

stethoscope
02-01-2017, 03:24
هذا السؤال من المؤكد يهتم به جميع الاعضاء الجدد قبل اى شئ فبمجرد دخولهم عالم الفوركس يتسألون عن البونص لذلك من الجيد انك سألت هذا السؤال لان عدد كبير من الاعضاء المبتديئين من المؤكد يهتمون بمعرفة الاجابة ويارب الاجابات تفيدك وتفيد الجميع زى ما افدتى شكرا .

snnaky
02-01-2017, 14:25
البونص يضاف بشكل اتوماتيكى لادخل لك فية كما فى بعض المنتديات الأخرى وهذة ميزة ففى بعض المنتديات الأخرى يجب ان تصل الى حد ادنى للدفع الشهرى ويجب ان تتقدم انت بطلب اضافة بعد بلوغك هذا الحد
ثانيا البونص المقدم من انستا يصلك فى خلال الأسبوع الأول من الشهر وليس دائما اول يوم كما يعتقد البعض ولكن انتظرة من اول يوم فى الشهر حتى اخر يوم فى الأسبوع الأول

larbi khirfa
02-01-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي يتم اضافة البونص الى حسابك في كل بداية الشهر لاكن هليك ان تربط بين المنتدى وحسابك في انستا فوركس
وبالتوفيق للجميع

Gamal Tarek
02-01-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة .. مشكور اخي الفاضل علي هذا السؤال لانني كنت بحاجه الي معرفة اجابته .. ويا ريت المزيد من النصائح والاسئله التي تفيد زملائك الاعضاء .. تقبل مروووري .. وبالتوفيق للجميع

forexguid
02-01-2017, 21:19
لا تقلق على بونيصك اخي قد يتأخر لكنه سيدخل في حسابك لكن ردودك
من اليوم و صاعدا تحتسب لشهر فيفري اما ردود جانفي ستدخل في هذا لاسبوع
ان شاء الله