PDA

View Full Version : الدين النصيحة......قبل المتاجرة ماذا تفعل ..

mnaouar
02-03-2017, 16:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب
معاكم اخوكم دردوم منور تحياتي ليكم جميعا
نبدا عللى بركت الله
.
اخواني الكرام ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
ان عالم الفوركس عالم مثير وبحر يغرق من لايجيد الغطس فيه ...فقبل المتاجرة بالعملات انصحكم بالتالي..
_ ان تخوض فترة تدريب وتعليم لفترة لا تقل عن 7 شهور
_ بعد فترة التدريب يجب ان تتأكد انك امتلكت خبرة واسعة في هذا المجال
_ ان تعود نفسك علي فتح حساب تجريبي صغير وان تتعامل معه وكأنك تعمل علي حساب حقيقي
_ ان تكون في جعبتك خطة واضحة للعمل والمتاجرة تطبق قواعدها بشكل دقيق
_ ان تتأكد ان الخطة التي تمتلكها قادرة علي المحافظة علي راس المال من التدهور وانها فعلا تعمل علي رفع اي حساب يتم فتحة
_ بعد رفع الحساب الي حد معين قم بحزفة وافتح حساب جديد والهدف من ذللك هو ان تتاكد من ان لديك المقدرة علي ادارة اي حساب يتم فتحة
_لا تتسرع في الدخول لاي صفقة , ادخل حسب الخطة وارضي بالقليل
_ لا تطمع لان الطمع مدمر .

ramyelbadry
02-03-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا أخي الكريم على هذه النصائح الهامة
جعلها الله في ميزان حسناتك
ونتمنى أن يكثر الله من أمثالك حتى يستفيد الجميع

بدر اشطيبي
02-03-2017, 18:40
قبل المتاجرة يجب على المتداول ان يتاكد من ان مخاطره مدارة بشكل
صحيح و ان صفقته ليست عشوائية وان نفسيته مستقرة طبعا

abo_yehia
02-03-2017, 18:45
كلمات جمليه لكن بخصوص الحساب التجربيبى صدفنى يا صديقى الحساب الحقيقى يختلف تمام عن الحساب التجربيى تستطيع ان تحقق الربح فى الحساب التجربيى بمنتهى السهوله لانك تتدوال دون ادن ضغط نفسى ودون طمع وتلتزم بداره راس المال الموضوع يختلف تمام فى الحساب الحقيقى اذا كنت تريد تحقيق نتائج الحساب التجربيى على الحقيقى تعامل كما كنت تعامل فى التجربيى ان اشتطعت تقبل ودى واحترامى الشديد

nour3iny
02-03-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصائح مفيده جدا لاى مبتدئ ولازم العمل بيها وانا شخصيا استفدت منها وهعمل بيها للوصول للنجاح بالفوركس

forexguid
02-03-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام في منتدى فوركس العرب
شكرا على موضوعك اخي بارك الله فيك لكن عندي ملاحضة صغيرة لا يمكن تحديد فترة
التدرب فانا لي اكثر من 7 اشهر رغم هذا لم اتمكن من التداول

snnaky
02-03-2017, 23:34
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

bebars zolfakar
02-03-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الشرح المميز حول النصائح التى سوف يستفيد منها المتداول من موضوعك واشكرك على مجهودك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

Gamal Tarek
02-04-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. يسلمووووا علي نصائح الغاليه التي لها فائده كبيره في عالم تداول الفوركس وارجوا من الساده الزملاء الاعضاء الاهتمام بهذه المواضيع .. لك جزيل الشكر وتقبل مروووووري

soltanarab
02-05-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مشكور اخي عن المعلومات و على النصائح
المفيده عن اهم المواضيع و الامور التي يجب التعلم لها قبل البدء بالتداول باموال حقيقيه