PDA

View Full Version : اكثر من 60 بوست

amir meaddy
02-03-2017, 20:11
وضعت اكتر من 60 مشاركة ولكن
حتى الان لايزيد رصيدى لماذا؟
مالحل
ان هذا يحبطنى

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السبب واضح جدا وهو ان حضراك بتعمل مشاركات قصيره جدا فاكيد شركة الانستا والمنتدى مش هيحسبوهالك

fadegogo22
02-08-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى يرتفع البونص بتاعك عندما تضع رد فلكل رد 0.1 دولار ويمكنك ايضا زيادة البونص عن طريق روابط الاحاله او الدعوات فلك نسبة ربح ايضا

latraaa
02-08-2017, 21:30
يا اخي الكريم المشاركة في العمل على المنتدى لابد من العمل على التعلم و احترام قوانين التي تكون في المنتدى و التي تم وضعها من طرف المشرفين على المنتدى و ايضا لابد من العمل على احترام الأقسام التي يتم العمل على احتساب البويص

tamermosa
02-08-2017, 21:49
حتلاقي حسابك كان مازال لم يفعل و لذلك لم تحتسب الردود
كان يجب ان تطلب تفعيل حسابك اولا ، علشان الحساب المفعل البونص بيتم احتسابة اتوماتيكيا

Samira shabban
02-08-2017, 21:51
اخى اما انك تكتب ردود فى اقسام لا يحتسب ليها بونص او
تكتب ردود اقل من سطرين او تكتب ردود فى خاصه ج نطاق الموضوع ...
وشكرا لك.......

skylol
02-08-2017, 22:45

اخي الكريم تأكد ان ردود غير قصيرة او غير مفيدة او تواصل مع الادارة وراح يقولولك ليش ما بزيد البونص

Mr Fathy
02-08-2017, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد انت يا زعيم بترد ردود قصيرة اوى او حتى انك بتاخد الردود كوبى بست عشان كدا مخدتش البونص عليهم

elmeliguy
02-08-2017, 22:52
المطلوب منك انك تعمل 50 كومنت على المواضيع المحتلفه ولازم تعمل سطر كامل مش نص سطر ولازم تعمل ال50 فى اليوم علشان تزود البونص علشان التداول

aboeluosr
02-08-2017, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخى تاكد ان تقوم بالرد على المواضيع مع الالتزام بالشروط التى تجعل
ردودك تحتسب فقط تكون ترد فى المكان الخطا او لا تلتزم بالشروط

emin14
02-08-2017, 23:02
يا اخي الكريم المشاركة في العمل على المنتدى لابد من العمل على التعلم و احترام قوانين التي تكون في المنتدى و التي تم وضعها من طرف المشرفين على المنتدى و ايضا لابد من العمل على احترام الأقسام التي يتم العمل على احتساب البويص

ابوفؤاد
02-08-2017, 23:03
لانك بالغالب تضع الردود بالمكان المخصص لاشراف المنتدى و الذىم الطبيعى ان هذا المكان اما للشكاوى و اما للتعرف على الشركه و بالتالى لن تحتسب لك اى من الردود او انها اقل من المفروض

big.pharaoh
02-08-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... في اقسام يا صديقي لا يحتسب فيها البونص ولكن برضو ممكن يكون في سبب تاني وهو ان ردودك قصيره عن الحد المطلوب

alonsoo
02-09-2017, 09:27
لان اكيد ردودك قصيرة جدا جدا اخى الفاضل لابد على الاقل ان تكمل سطر كبير او سطرين وسط لكى تحصل على البونص والا
فلن تحصل على اى شئ فى مشاركاتك

hoodhood700
02-09-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم للاسف اخي الكريم ولعلك لم تلتزم بالقواعد العامة لوضع الردود والمشاركات وهناك موضوع مثبت في المنتدى يشرح الشروط الرئيسية لوضع الردود والمشاركات حتى يتم احتسابها يرجى الاطلاع عليها ، واتمنى لك النجاح والتوفيق.

latraaa
02-09-2017, 10:44
يا اخي الكريم الواضح أنك ربما لا تحترم قوانين المنتدى أو أنك تقوم بالعمل على تقديم الردود في أقسام لا يتم العمل على احتساب أي بونيص عليها و عليه أقو لك و للجميع أخي الكريم أن الأمر لابد من العمل على احترام قوانين المنتدى إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

Rozeta
02-10-2017, 00:44
السبب شي من الاثنين يااما بتدخل علي مواضيع لا يتم المحاسبه فيها يااما بتعمل رد اقل عن سطرين

مروه عصر
02-10-2017, 00:58
السلام عليكم
سبب عدم احتساب الردود على المشاركات انك لم تلتزم بقوانين المنتدى وهيا ان الرد يكون فى حدود سطر سطر ونصف فالرد بيكون قصير جدا فهذا يجعل المسؤلين لا يحتسبوا الردود

m7med
02-10-2017, 01:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ذلك يا اخي الكريم يعود الي انك تكتب مشاركات صغيرة او غير مفيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-10-2017, 01:41
السلام عليكم
المشاركة في العمل على المنتدى لابد من العمل على التعلم و احترام قوانين التي تكون في المنتدى و التي تم وضعها من طرف المشرفين على المنتدى و ايضا لابد من العمل على احترام الأقسام؟....................وشكرا

nour3iny
02-10-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا يرجع الى سبب من هذا الاسباب هو اللرد فى قسم لايحتسب به بونص او اللرد اقصر من اللازم فلا يحتسب بونص

doaa sary
02-10-2017, 16:02
اخى الكريم حاليا فى قوانين
ومينفعش تنزل مواضييع منقولة من مواقع تانية
لازم تعدلها باسلوبك او تكتبها بنفسك
وكمان المواضييع بتتعلق لحد ما الادارة توافق عليها
بالتوفيق ليك وللجمييع

mid0killer
02-10-2017, 16:21
والله الحل انك تزود اسطر الردود يعين مش كلمتين وبس ويكون الكلام مفيد وكمان مش شبه بعضه نسخ ولصق بالتوفيق للجميع

zakariacr07
02-10-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي عندما تقوم بمشاركات قصيرة لا تحتسب لك و كذلك عند قيامك بالردود في الاقسام التي لا يحتسب فيها البونيص على الرد

khaled salah
02-10-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي الكريم البونص لا يتم تحويله الا مره واحده في الشهر تقريبا يوم في الشهر فعليك بالإنتظار والعمل وستحصل علي البونص ان شاء الله
بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

capoeira
02-10-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص يتم احتسابه مقابل الردود و المشاركات
الخاصة بالموضوعات اما بسبب ردود ضعيفة او فى غير الموضوع

Ayman Wael
02-15-2017, 02:12
ألسلام عليكم ورحمة الله
تأكد اخي الكريم ان حسابك قمت بتفعيله اولا
ثانيا قم بكتابة ردود مفيده وطويلة لاحتساب البونص وابتعد عن نسخ التعليقات من الاعضاء
بالتوفيق

remon2010
02-15-2017, 15:26
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يمكن ان تكون ردودك قصيره
ولذلك لايحتسب عنها بونص او فى اقسام لايحتسب عليها بونص
تقبل مرورى

Espoir
02-15-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله بالنسبة للمشاركات يجب ان تتوفر فيها الشروط كي تستفيد يا اخي يجب على الاقل ان يكون التعليق فيه سطر او تاكد من انك تشارك في القسم الذي يعطي بونص

mohamed shams
02-15-2017, 15:53
السلام عليكم اخى الكريم
انا قد وقعت فى هذا الخطا من قبل
المشاركات الغير فعاله وثانيا جمل قصيره جدا
ولا توجد اضافات من الردود فبعضها مشابه للبعض الاخر هذا هو الخطاء
بالتوفيق لجميع

waelmma
02-15-2017, 15:56
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
البونص له شروط يجب ان تتبعها وهى اولها ان يكون الرد باللغة العربية وثانية ان يكون فى صلب الموضوع

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي يجب ان تركز على هذا الجانب و هو قد تكون البوستات الخاصة بك صغيرة او لا تكفي لكي تاخد البونص

zakariacr07
02-15-2017, 17:12

يجب عليك عمل ردود تكون لها علاقة بالموضوع و ليست عشوائية و لا تكون ردود قصيرة أخي

mrramy
03-21-2017, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل المشاركه زى الرد المفروض انها تكون طويلة اخى الفاضل حتى تحتسب مشاركه عااادية اتمنى اكون افدتك

ashmawey
04-25-2017, 14:12
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Hala Abdo
04-25-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اكيد في مشكلة في ردودك نفسها لان للحصول على البونص مقابل الردود له قوانين و منها انه يكون الرد في الاقسام الخاصة بالبونص و ان لا يقل عن سطرين

el7agga
04-25-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخي المحترم ان يكون كل بوست بعدد احرف معينه وكبعا لقوانين الردرود والمشاركات بالمنتدي وتقدرتتواصل مع اداره المنتدي في اي مشكله

big.pharaoh
04-27-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الردود متتحسبش في حالتين. اما انك بتعمل ردود في اقسام لا يحتسب فيها البونص او انك بتعمل ردود قصيره

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دي ردود قصيره جدا عمرها ما هتتحسب
نصيحه اخى الكريم الرد لا يقل عن سطر الى سطر ونص
لك مرورى

muhammad ismail
04-27-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على حسب المشاركات بتاعتك لانك لازم تكتب على شرط المنتدى ان الرد لا يقل عن سطرين او سطر ونصف على الاقل او ممكن لانك
بتكتب ردود فى اماكن لا يحتسب فيها البونص

Aymen djouani
04-27-2017, 07:57
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أخي يجب أن تتوفر شروط المنتدي ف ردك لكي يحسب.أي أن الرد لايقل عن سطر. تقبل مروري

فهمى لاشين
04-27-2017, 08:13
حياك الله
اهدأ ولا تدع الاحباط يصيبك لان عدم احتساب البونص له اسباب عديدة ولابد ان
تأخذها فى الاعتبار ويمكنك الحصول عليها من القسم العام فى المنتدى حيث يوجد موضوع
رقم 3 ومثبت يحتوى على معلومات خبير كافية لمعالجة تساؤلاتك
تقبل تحياتى

waelmma
04-27-2017, 08:15
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان رصيدك يزيد يجب ان
تتبع شروط الردود من حيث طول الرد وكمان ان يكون مطابق للشروط

ebn masr
04-27-2017, 08:26
ممكن يكون فى اخطاء فى الردود او يكون هناك خطا فى المنتدى نفسه وصفحتك فيها مشاكل علشان كدة لازم انك تقوم بالبحث لحل المشكلة

A.mustafa
04-27-2017, 08:31
السبب واضح جدا وهو ان حضراك بتعمل مشاركات قصيره جدا فاكيد شركة الانستا والمنتدى مش بينحسب البونص ..
وتقبل مرورى

murad11
04-27-2017, 21:04
بالنسبة للمشاركات يجب ان تتوفر فيها الشروط كي تستفيد يا اخي يجب على الاقل ان يكون التعليق فيه سطر او تاكد من انك تشارك في القسم الذي يعطي بونص

medeldon
05-04-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ربما مشاركاتك قصيرة و غير مفيدة
راجع قوانين الردود ستعرف اين اخطات فيها

zunebha
05-04-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ربما اخي ردود ليست مناسبة مع شروط المنتدى .
حاول التقيد بكل الاساسيات بالتوفيق تقبل مروري.

Hamza El36
05-05-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لعمل الردود شروط, يجب أولا أن تراقب مشاركاتك إت كانت مخافة........
وعموما راسل الدعم...
وتقبل مروري..
تحياتي..

elmister
05-15-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد حسابك كان مازال لم يفعل و لذلك لم تحتسب الردود
كان يجب ان تطلب تفعيل حسابك اولا .. تقبل مروري وشكرا

elmister
06-06-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد يجب عليك يا اخي الحبيب ان تتواصل مع الدعم الفني

Bastof
06-06-2017, 19:22
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

hussein1985
06-06-2017, 19:47
ان المنتدى به قوانين صارمة جدا و هى لابد من ان الردود لا تقل عن سطرين وان تكون فى سياق
الموضوع المطروح غير مستنسخ من الاخرين و ايضا ان لا يحق لك غير خمسون رد فى اليوم فقط

migoo
06-07-2017, 01:23
عندما يقوم المتداول المبتدئ بالبحث عن شركة فوركس (بروكر)، فإن عليه أن ينتبه ما إذا كان خيار انواع حسابات فوركس يؤثر أو لا. نعم، إنه مهم!. غالباً ما يتم تجاهل هذا الخيار ، مع العلم أنه من الممكن أن يكون عامل انواع حسابات فوركس أهم عامل فيما يتعلق بطول بقاء المتداول في السوق.

من خلال التعامل مع أغلبية شركات فوركس، مقابل شركات ecn ، فإن لديك خيارات أكثر. تتطلب شركة ecn التداول بكميات أكبر لأنك تدخل في الأعماق، في حين أن المتداولون التجاريون و البنوك تقوم باللعب. عندما تتعامل مع كبرى شركات الفوركس ، فإن هناك أعداد كبيرة من خيارات أنواع حسابات فوركس ، و يمكن إستخدامها بشكل مفيد.

إبدأ صغيراً

لا يوجد ما هو خطأ في تلك الطريقة و في الكثير من الأوقات تكون حركة ذكية. ما زلت تتداول في سوق فوركس الأصلي، و لكنها تعطيك معرفةً أكثر في طرق التداول في فوركس المختلفة قبل أن تدخل بكامل قوتك. بالتأكيد، فإن أرباحك سوف تكون أقل، و لكن الأمر نفسه ينطبق على المخاطر و الخسائر. أول ما عليك أن تدركه بالنسبة للتداول في فوركس، هو أنه سوف يكون هناك دائماً خسارة.

إذا أردت التداول بمبلغ قليل، فإن شركة فوركس تعرض عليك أيضاً الخطوة الثانية في انواع حسابات فوركس ، و هو التداول المصغر. نكرر بأنك لن تستطيع تحقيق الكثير من الأرباح من هذه التداولات، و لكنها سوف تعرّفك على المنصات و الإجراءات. سوف تقوم ببناء حسابك الهامشي و تزيد كمياتك بناءاً على ذلك.

حتى بالنسبة للمتداول المحنك، فقد يود أن يعدل حجم تداولاته في فوركس عندما يقوم بتجربة إستراتيجية فوركس جديدة، أو تداول بزوج عملات جديد ليس معتاداً عليه بعد. يقوم عندها بتقليل مخاطرته، و يعطي نفسه المجال عن طريق التداول بتلك الطريقة وتغيير نوع حساب الفوركس الذي يتبعه إلى أن يشعر بأنه مرتاحٌ للوضع الجديد. و عندما يعتاد على الأمر، فإن الإنتقال إلى حساب فوركس أكبر يعتبر عملاً سلساً.

ahmedmahmoud2017
06-07-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب ااتواصل مع دعم المنتي بالطبع من اجل معرفه المشكله تقبل تحياتي

مصطفي السيد
06-07-2017, 02:26
ربما تكون ردودك قصيره جدا او منسوخه او منقوله
يجب عليك اخي الكريم قراءه قوانين المنتدي جيدا حتي لا يضيع مجهودك

zakariacr07
06-07-2017, 02:33

ربما ردودك كانت قصيرة أخي الفاضل لهذا لم تحتسب لك أو قمت بالرد في الأقسام التي لا يحتسب فيها البونيص على الرد

zezofathy
06-07-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته المشاركات مش بتتحسب بسبب انك بتخالف قوانين المنتدي في كتابه الردود

hussien_naguib
06-07-2017, 09:52
عفيفي انت متسرع جدا لابد من الانتظار الى اول 4 ايام في كل شهر اساسي او رئيسي في هذا هو الشيء المهم قصدي 4 ايام في اول كل شهر عربي

mohamed ashmawey
06-07-2017, 18:17
اخى الكريم حاليا فى قوانين
ومينفعش تنزل مواضييع منقولة من مواقع تانية
لازم تعدلها باسلوبك او تكتبها بنفسك
وكمان المواضييع بتتعلق لحد ما الادارة توافق عليها
بالتوفيق ليك وللجمييع

hamadasalama
06-10-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يا اخي الكريم حسابك ميكونش مربوط بالمنتدي او انك بتعمل ردود قصيره والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس العملاق ونسحب منه ارباحنا بخير

mrmrmrmr
06-10-2017, 00:47
لان حضرتك بتقوم بوضع ردود قصيره وهذا مختلف لتعليمات المنتدى وايضا لتضع ردود فى القسم المجانى وهذا لا تكسب منه بونص وهذه الأسباب تجعل رصيدك لا يزيد

ahmedhathout
06-15-2017, 16:11
ممكن تكون مشاركاتك مخالفه للشروط يعني مثلا تكون قصيره او ممكن تكون بتعمل مشاركات
في اقسام ليس لها بونص

hoos
06-18-2017, 02:41
هو ممكن يكون السبب ان حضرتك عملت البوستات بعد ما عملت العضوية علي طول
والفترة دي البوستات مش بتتحسب تقؤيبا بقيموا البوستات والمواضيع ومش بتطوول ممكن اسبوع

بروفسير العرب
06-23-2017, 18:49
التعليقات بتتحسب ادخول على الملف الشخصى وهتلاقى عدد المشاركات
وربحك او مقابلها من التعليقات كام بونص ليك

yasmein
06-23-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اكيد حضرتك مش بتلتزم بشروط و قوانين المنتدى و ربما تكون مشاركتك قصيرة و لهذا لم يتم احتساب أي بونص لك أنصحك بمراجعة قراءة الشروط و الالتزام بها و الله الموفق و المستعان

جمال صادق
06-23-2017, 18:59
عمل الردود مرتبط بنوعية الرد نفسة فانة لابد من ان يكون الرد لا يقل عن سطر كاملو من الممكن ان يكون اكثر من سطر و لكنة غير مفيد فانة لابد من الركيز فى ما نكتب

ilyess
06-23-2017, 21:45
اخى يرتفع البونص بتاعك عندما تضع رد فلكل رد 0.1 دولار ويمكنك ايضا زيادة البونص عن طريق روابط الاحاله او الدعوات فلك نسبة ربح ايض

amir anwar
06-24-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طبعآ انت رصيدك لو مش بيزيد يبئا انت كلامك كان قليل جدآ او كلامك كان في القسم الخاطآ اللي مش بيزيد فيه البونص

omar2017
06-24-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع المشارلاكات قصيره او مخالفة للشروط او من الاصل لم يتم التفعيل بعد تقبل تحياتي ومرورى

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى عدم قبول مشاركاتك أكيد فى خطأ من عندك أكيد ردودك صغيرة جدا ولذلك لا يتم أحتسابها

bitcoin
06-24-2017, 01:15
اخي الكريم المشاركة في العمل على المنتدى لابد من العمل على التعلم و احترام قوانين التي تكون في المنتدى و التي تم وضعها من طرف المشرفين على المنتدى و ايضا لابد من العمل على احترام الأقسام التي يتم العمل على احتساب البويص

omar2017
06-24-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد لم يتم التفعيل حتي الان من قبل الادارة المختصة بالمنتدي يجب المتابعه بعد التفعيل اخي الكريم

forexaly5
06-24-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز عيد مبارك سعيد للجميع إنشاء الله
ليس مهم عدد الموضاضيع الموضوعة ولاكن هل إحترمت شروط وسياسية المنتدى ماعليك هو أن تتصل بالمنتدى للإستفسار عن السبب بالتوفيق

ahmedmca
06-25-2017, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ممكن بكون وضعت ردود قصيرة جدا و بذللك ما حتسب البونص

migoo
06-27-2017, 02:21
اخي الكريم قد تكون تقوم بعمل مشاركات في مواضيع لا يدفع لها 0.10 سنت مقابل المشاركه
راجع ذلك وشكراا

emadomda
03-24-2018, 12:55
الإلكترونية والتغيرات الجذرية في بروتوكولات البلوك تشين، لن يكون هناك أي أحداث خارجية تؤثر كثيراً في السعر، بإستثناء إعلانات من الحكومات والبنوك بشأن قواعد جديدة متعلقة بشرعية أو عمليات العملات الرقمية. لهذا السبب، نعتقد بأن البتكوين يمكن أن تكون حلم المحلل التقني، وقد لاحظنا، خلال الأشهر الماضية بشكل خاص، بأن حركات سعر البيتكوين بدت أكثر وضوحاً بعد فحص الرسم البياني للأسعار الماضية، مقارنة بالأدوات الإستثمارية الأخرى في سوق فوركس.

على المستوى التقني، فإن البيتكوين والإيثيريوم هما العملتين الرقميتين الأسهل للتداول. في التداول، يفضل دائماً التداول فقط بأكثر الأدوات المالية سيولةً، وهاتان العملتان هما الأكثر سيولة بين العملات الرقمية. يمكن التداول بالبتكوين بنجاح بإستخدام مستويات الدعم والمقاومة من أجل تحديد الخط المحتمل للحركة وحركة سعر الشمعة لتوقيت الفواصل الزمنية. مكن أن تكون التقلبات المرتفعة جداً من الأمور التي تحتاج إلى نقاط توقف كبيرة، ولكن الحركات التالية عادة ما تون كبيرة بحيث تعمل بشكل جيد. في المقال التالي، سوف نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول البيتكوين

kaka23
03-24-2018, 15:23
ممكن جدا مولضيعك سلبية جداا او اقل من العدد المطلوب
لانه لاحتساب المواضيع يجب ان يزيد موضوعك عن السطرين
او تكتب مواضيع في قسم اللذي لا يحتسب بونص

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 15:50
لازم تعمل مشاركات جيدة لكى تقبل ولازم كمان لا تكون منسوخة من اى موقع او منتدى اخر
هذه هى الاسباب وهى واضحى فى قواعد المنتدى

manotripleewry
03-24-2018, 15:54
لابد ان السبب هو انك خالفت بعض الشروط والقواعد فى المنتدى
اعتقد انك ربما تكون مشاركات قصيره جدا مثلا
او تعلق بشئ لا يتعلق بالموضوع او تقوم بنسخ احد الردود من احد الاعضاء مثلا

Najmi
03-24-2018, 16:08
مرحبا أخي الكريم
الرصيد لا يتضح مباشرة بعدما تعرض المشاركات أحيانا يتم تجميعه إلى أن تصل إلى مستوى أعلى بعد ذلك يتم إرساله إليك
تقبل مروري

mifa
03-24-2018, 16:10
السلام عليكم اخي الكريم
البونص يظهر اسفل حسابك بعد ان يضاف الى حسابك في انستافوركس يعني لازم تنتظر حتى الشهر القادم لما يضيفوا بونص الشهر ده