PDA

View Full Version : احتراف تردينغ

zouga91
02-04-2017, 20:01
سلام عليكمو ورحمة الله وبركاته نصيحة الاخوان الذي يريد تعلم الترايدينغ المربح عليه ان يلقي وراء ظهره التحليل الفني خصوصا في الفوركس لن تصلوا الى الربح بالتحليل الفني ولا برسم التراندات ولا بتحديد العرض والطلب كل هذا من أجل الدراسة والنظرية اما النزول الى وحل السوق واستخراج الربح والنقود منه فهو شيء أخر، لايمكن الربح بكل ما تجدونه في الانترنيت ابدا عندما انتهي من شغلي الكثيف في ادارة شركتي ساأجلس بعض الوقت وسااعلن الطريقة التي يمكن الربح منها، والتي يحتفظ بها فقط الابناك الكبرى ومديري الثروة الخاصة، غير ذالك هو تثقيف النفس في امور الاقتصاد وومتابعة الاخبار للتسلية، اكبر سر في الفوركس هو# ربح الالاف ممل جدا وكلما كان الترايدينغ مملا وكئيبا كلما زاد الربح وانتفخ الحساب، فكروا جيدا فيما قلته

alonsoo
02-10-2017, 07:47
يعنى انت شايف ان التحليل الفنى كلام فاضى وكمان التحليل الاقتصادى ؟ طيب امال ايه بئا السر فى الفوركس ؟ الالهام مثلا ولا ايه

zizoo99
02-10-2017, 11:30
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن من الواضح انك لم تتعلم و لن تتعلم التداول الحقيقى فانت من المبتدئين الفاشلين و لكن المتداول الناجح هو من اثبت كفاءته فى التداول بالتحليل الفنى و الموجى و الزمنى

tamermosa
02-10-2017, 11:55
حضرتك بتقول ان محدش سيصل الى الربح بالتحليل الفني ولا برسم التراندات ولا بتحديد العرض والطلب
و بتعتبر ان كل ده من أجل الدراسة النظرية فقط ، طيب لو كل ده مش بيكسب ، امال مين اللي بيكسب

latraaa
02-10-2017, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التقديم بطريقة أخرى لكي نتمكن من العمل على التعلم الحقيقي إن شاء الله

ashmawey
02-10-2017, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-10-2017, 22:58
السلام عليكم
لا يمكنى الرد على مثل هذه المواضيع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا استطيع افادتك فى هذا المواضيع واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا فى هذا الموضوع..

emin14
02-10-2017, 23:05
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن من الواضح انك لم تتعلم و لن تتعلم التداول الحقيقى فانت من المبتدئين الفاشلين و لكن المتداول الناجح هو من اثبت كفاءته فى التداول بالتحليل الفنى و الموجى و الزمنى

ابوفؤاد
02-10-2017, 23:06
لاشك ان هناك من الطرق التى تساعدك على الربح و ان تلك النظره التشؤميه للسوق و الاستهان بكل تلك اتحليل الفنيه انماهو امر لابد منه و من اهم القواعد للرح ان تدرس ما تعمل من صفقات

Ayman Wael
02-15-2017, 02:08
وجهة نظر تحترم
بس في ناس كتير بتستخدم طريقة التحليل الفني والتريندات وبتحقق ارباح وارباح كبيره كمان
يمكن انت بتستخدم اسلوب تاني بس مش معني كدا ان التحليل الفني للدراسة فقط ونرمية ورا ضهرنا
علي العموم انا في انتظار شرح اسلوبك في التداول

brahim123
02-15-2017, 02:09
شركة التداول أو ما يعرف بالوسيط ، هي الشركة التي يمكنك أن تفتح فيها حساب حقيقي للتداول في سوق العملات (بعد أن تكون مؤهلا للعمل بحساب حقيقي في هذا السوق) وهناك الكثير من الشركات العالمية التي تختلف من حيث المصداقية ، والخدمات ، وسهولة التعامل ، والدعم الفني ، الى غير ذلك من العوامل الأخرى

remon2010
02-15-2017, 14:59
السلام عليكم جميعا
اخى التحليل الفنى من اشهر انواع التحليل
التى يعتمد عليها اغلب المكتداولين فى عملهم ويعطى نتائج مميزه
تقبل مرورى

skylol
02-15-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من الخطأ اهمال التحليل الفني لان ذلك مهم جدا لكعرفة كيف يمشي السوق اتمنى التوفيق للجميع

waelmma
02-15-2017, 16:19
:)):o:o اخى الفاضل الحقيقة ان اهم شىء فى تحليل السوق هو
تحديد الدعوم والمقاومات وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله
احتراف تريدينغ اخواني او التداول بالعربية لا ياتي بالسهل او بين عشية و ضحاها لا بد من صبر لمدة معينة

المهم
04-19-2017, 17:43
سلام عليكمو ورحمة الله وبركاته نصيحة الاخوان الذي يريد تعلم الترايدينغ المربح عليه ان يلقي وراء ظهره التحليل الفني خصوصا في الفوركس لن تصلوا الى الربح بالتحليل الفني ولا برسم التراندات ولا بتحديد العرض والطلب كل هذا من أجل الدراسة والنظرية اما النزول الى وحل السوق واستخراج الربح والنقود منه فهو شيء أخر، لايمكن الربح بكل ما تجدونه في الانترنيت ابدا عندما انتهي من شغلي الكثيف في ادارة شركتي ساأجلس بعض الوقت وسااعلن الطريقة التي يمكن الربح منها، والتي يحتفظ بها فقط الابناك الكبرى ومديري الثروة الخاصة، غير ذالك هو تثقيف النفس في امور الاقتصاد وومتابعة الاخبار للتسلية، اكبر سر في الفوركس هو# ربح الالاف ممل جدا وكلما كان الترايدينغ مملا وكئيبا كلما زاد الربح وانتفخ الحساب، فكروا جيدا فيما قلته

ههههههههههههههه يا سلام و ايخرا وجدنا تريدر يربح
و اسلوب ادارة الحسابات جيد جدااااا
و دعايو كافية لان تلقى بريد رسائلك مملوء بالاخر
هههههههههههههههه واصل يا حبيبي و اكيد انت خسايرك كبيرة جدااااااااا

Mr Fathy
04-19-2017, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم طيب بما ان التحليل الفنى وكمان التحليل الاساسى الاقتصادي هما الاتنين ملهومش اى لازمة فى السوق يبقى ايه ؟ الرقمى مثلا !

abutalia
04-19-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لست معك يا اخي المحجترم لاني من انصار ان التحليل الفني هو المحرك لهذا السوق والاخبار ما هي الا مؤكده للتحليل

Manoush
04-20-2017, 22:41
يحتفظ بها فقط الابناك الكبرى ومديري الثروة الخاصة، غير ذالك هو تثقيف النفس في امور الاقتصاد وومتابعة الاخبار للتسلية، اكبر سر في الفوركس

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي نصايحك وعلي رايك ومعلوماتك القيمه التي تقدمها لنا
ومن نجاح لنجاح وتفوقك للجميع

moha-star
04-20-2017, 23:52
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذا الموضوع في انتظار استراتيجيتك بالتوفيق للجميع

tazi larbi
04-20-2017, 23:55
السلام عليكم وان لم نعتمد على الترند الدي هو التحليل الكلاسكي والتحليل الفني كيف يمكننا فهم السوق برايك اخي التحليل الفني لم يوجد هكدا فقط فهو بعد شسنوات بحث وتجريب وعموما ننتظر منك طريقتك المربحة لما لا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rayzigar
04-21-2017, 11:06
انا اؤمن يا اخي انه مادام هناك ناس احترفت الفوركس الا وممكن اي واحد يحترفه وينجح فيه بل ويحقق مالم يحققه الي قبله فالخبر في الجديد
انما لبلوغ هذا الامر لابذ من المرور عبر مراحل متعبة ورخمة في االول وهي مراحل التعلم والتدرب والنجاح المعرفي قبل اي تفكير في الماديات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 19:10
السلام الله عليكم .. الحديث عن الخبرة و استخدام طرق جديدة في التداول اصبح ضرورة ملحة من زيادة الارباح الخاص بك و كدلك الاستفادة من طريقة عمل جديد كل شهر...

zouga91
10-09-2017, 20:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لتفاعلكم الجميل فعلا ما قلته صحيح بتجربة من محنرفين المجال الافضل هو التحليل المالي والاخباري لكي تعرف تحركات صناع السوق تحياتي

magic10
10-09-2017, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم

التحليل الفنى وفهم الترندات وتحديد الدعوم والمقاومات مهم جداً ومن الأساسيات فى التداول اتمنى لك التوفيق

drissou45
10-10-2017, 01:54
اخي الكريم تقول الاحصائيات ان 90 من المتادولين يخسرون اموالهم, لو عرفنا هد 90 في ميه مادا يفعلون لوجنا الحل , شاهدت برنامح لمتداول محترف وقال للصحافيه اتحداك ان تلقي متداول يجلس ويعرف مادا يريد من السوق هدا الامر يتجاهله المتداولين بمعتى اخر المتداولين لا يملكون خطه مكتوبه ويلتزمون بها , السوق فيه احتمالين لا غير , الصعود والهبوط ورغم دالك الناس تخسر فلوسها , نصيحتي اعطو الوقت الكافي للتعلم اخواني , تقبلو مروري ,

Ayoub nait
10-10-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته، أخي الكريم أحترم رأيك ، ولكن أنا لا أتفق مع ما قلته في هته المقالة التحليل ضروري
في التداول ، والدخول في أعماق السوق والإنغماس فيه
وآلله ولي التوفيق .

adamarwan
10-10-2017, 23:10
جيد اخى الكريم ان تتمكن من ان تفهم
ابرز هدا الخطوات التى من خلالها ان تتمكن
من ان تتداول بكل تقنية فى السوق وحظ موفق اخى العزيز

forexone1
10-19-2017, 17:47
افضل شيء ان تعمل في اتجاه ترنج ومعايا ومع الترند العام ليه السوق وهذا بمعنى انه اذا كان الساعه تدق لشراء واذا كان صوابا التدخل بي اي تعامل مع الاتجاه العام للسوق ولا تقعد تعمل عكس الاتجاه العام مع السوق

alaa50
10-19-2017, 20:09
مش متفقه معاك فى كلامك نهائى لان اساس النجاح فى الفوركس هو الاعتماد على خبره ومعرفه
المعرفه دى ايه الا انها طريقه لتحليل السوق ودخول الصفقات
والناس بقالها سنين وسنين شغاله بالتحليل الفنى واللى بيفهمه صح بيستخدمه صح وبيحقق ارباح ممتازه

ehabbob
11-17-2017, 22:59
اخى الكريم موضوع مهم ومفيد عن التردينغ فالكثير منا لا يعرف عنه شئ بمعرفته نتستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس
والله ولى التوفيق

manad
11-17-2017, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي العزيز لا يوجد اهم من موضوع التريدينغ صراحة انا اريد ان اتعلم التريدينغ مع العلم انني مبتدا و ليس لي خبرة كبيرة في هدا المجال كم من المدة يلزمني كي اتعلم التريدينغ

هدير البدري نور
11-17-2017, 23:22
ممكن يا اخي عن طريق التحليل الفني والتريندات وبتحقق ارباح كبيرة
انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري بارك الله فيك بالتووفيق للجميع

goin2017
11-17-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا موضوع مهم جدا اخي الكريم و النصيحة التي يمكن ان اقدمها الى باقي المتداولين هو التعلم الجيد قبل الشروع في التداول
وشكرا اخي

Najmi
01-19-2018, 15:43
مرحبا أخي الكريم
وأين هي هذه الطريقة ؟ أعتقد بأن من كتب هذا الموضوع يفتقر إلى التواضع اللازم الذي يحتاجه هذا السوق
على العموم بعدما تنتهي من تكوين شركتك الخاصة لا تنسى إفادة إخوتك
تقبل مروري وتحياتي

zouga91
01-19-2018, 16:37
سلام عليكم رحمة الله وبركاته شكرا على تفاعلكم الرائع
التداول من بين افضل المهن الحرة عبر انترنيت ملنت معفي من مشاكل الزبناء على عكس باقي المجالات الاخرى فانت وجها للوجه مع السوق فقط اختر وسيط محترم مرخص قوي وراس مال محترم اقل شي 3000 دولار وابدا لكن قبل ذلك خد وقتك في تعلم ولا تستعجل وركزوا على ادارة راس المال والنفسية فهي سر النجاح بحوالي 90 في المىة باتوفيق للجميع

eslam etman
01-19-2018, 18:01
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هذا يا اخى العزيز وكيف يتاجر كل هؤلاء المتداولون بالتحليل الفنى ومبادئة على ما اظن نك مخطئ فى قولك وان كانت طريقتك ناجحة فلن تكون بنجاح التحليل الفنى لان التحليل الفنى وضعه علماء اقتصاد كبار ويستخدمه لمتداولون منذ بداية السوق

Ayman Abdellatif
01-20-2018, 20:32
سلام عليكم رحمة الله وبركاته شكرا على تفاعلكم الرائع
التداول من بين افضل المهن الحرة عبر انترنيت ملنت معفي من مشاكل الزبناء على عكس باقي المجالات الاخرى فانت وجها للوجه مع السوق فقط اختر وسيط محترم مرخص قوي وراس مال محترم اقل شي 3000 دولار وابدا لكن قبل ذلك خد وقتك في تعلم ولا تستعجل وركزوا على ادارة راس المال والنفسية فهي سر النجاح بحوالي 90 في المىة باتوفيق للجميع

اخى الفاضل مع احترامى رائيك عن راس المال المطلوب للتداول الا انه فى غياب ادارة راس المال لن يكون هناك راس مال اصلا سواء صغير ام كبير هناك من استطاع جنى ارباح براسمال صغير
فضل حكمته فى ادارة راس ماله بشكل صحيح و الصبر حتى تمكن من احداث نمو فى راس ماله

Abd Errahim
01-21-2018, 00:23
من الواضح انك لم تتعلم و لن تتعلم التداول الحقيقى فانت من المبتدئين الفاشلين و لكن المتداول الناجح هو من اثبت كفاءته فى التداول بالتحليل الفنى

waelmma
01-21-2018, 12:56
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان الادارة السليمة لراس المال
هى اهم شىء وبياتى بعد ادارة راس المال تحديد الدعوم والمقاومات بكل دقة