PDA

View Full Version : أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني ؟ أم الرقمي؟

azeryacine
02-05-2017, 01:35
اختلفت مدارس التحليل فيه اللي يقول التحليل الفني هو الافضل وبتجنب التداول وقت صدور الاخبار
وفيه من يقول بان التحليل الاساسي هو الافضل والوقت الاكثر ربحا هو فتح الصفقات وقت صدورالاخبار
أيهما أصح؟
وماهي حقيقة التحليل الرقمي ؟ هل هو خرافة ام علم؟ ومتى يتم الاعتماد عليه؟

doaa sary
02-06-2017, 15:54
لولا اختلاف الازواق لبارت التحليلات ههههههه
طبعا كل شخص ولية طريقتة اللى بيشتغل بيها ونوع التحليل المفضل بالنسباللىة
انا عن نفسى بفضل 2
التحليل الاساسى والفنى
بشتغل ده وده

zizoo99
02-06-2017, 16:15
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة

شمس الحياة1986
02-06-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة
تقبل مروري

azeryacine
02-10-2017, 16:44
لو نتحدث بالمنطق:
المحرك الاساسي لأسواق البورصات العالميه هو التحليل الأساسي وبالتالي يجب أن نعتمد عليه في أغلب تداولاتنا وأيضا يجب أن نعتمد عليه في
التحليل الفني مهم جدا أيضا لكل متداول ومن خلال التحليل الفني فإننا نستطيع أن نحدد نقطة الدخول الصحيحه

مادام وقت صدور الاخبار هو الوقت الذي يتغير فيه السعر بنقاط كثيرة (الى 100 نقطة او اكثر) فهو الوقت الانسب للربح الحقيقي
والافضل هو الاعتماد على التحليل الاساسي وبعده نعتمد على التحليل الفني
واللي يقول اعتمد على التحليل الفني فقط: يمكن ان يجربه وقت صدور الاخبار :o

ashmawey
02-10-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

brahim123
02-10-2017, 19:26
السهم ببساطة هو حصة ملكية في الشركة المصدرة له و بعدد إمتلاكك الأسهم تكون نسبتك في ملكية الشركة ، أي إن نسبة أسهمك في شركة ما إلى إجمالي عدد أسهمها هو نسبة ملكيتك بها . مثال : لو هناك شركة (س) أصدرت مليون سهم ، قمت أنت بشراء 250 ألف سهم ، هذا يعني أنك أمتلكت ربع الشركة .
لكل سهم حق في كل ما تملكه الشركة من أصول ثابتة و متداولة و حقوق في الماكسب التي تحصل عليها الشركة .
لكل سهم حق تصويت Vote واحد ، في الجميعة العمومية للشركة و حق حضور الجميعة العمومية و بالطبع لن يصبح التصويت مؤثر إلا لمن يملك عدد مؤثر من الأسهم في هذه الشركة .

muhammad ismail
02-11-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه معرفش انهى افضل لانى لسه مجرتش وانا مبتدا فى الفوركس لسه وبجمع البونص بشكل يومى ومنتظر تحويله لحسابى فى الفوركس
ولكن على حسب الاغلب فالتحليل الفنى هو الافضل والله اعلم

Fouly
02-11-2017, 00:14
السلام عليكم اخى
سؤال مميز جداااا شكرااا لك لطرحه التحليل الاساسى والفنى كل منهما مكمل للتانى لان التحليل الاساسى لاغنى عنه وكذلك كل شخص وله رأيه وبيحب يستخدم انهى واحد
بس التحليل الرقمى من رأييى انه مهم جداااااا لايقل اهميه عنهم لانه بيديك مؤشرات عن اى حاجه انت عايز تعرفها
تقبل مرورى

medokarem
02-19-2017, 17:31
السلام عليكم اخي الكريم

بخصوص سوالك بالنسبة للمحرك الاساسي لاسواق البورصات العالمية هو التحليل الاساسي وانا افضله وبالتالي يجب ان نعتمد عليه في اغلب تداولتنا وايضا يجب ان نعتمد عليه في عقود التداول الخاصة بنظام الفوركس بالنسبة بقي للتحليل الفني مهم ايضا لكل متداول ومن خلاله بنقدر نحدد نقطة الدخول الصحيحة

tazi larbi
02-19-2017, 17:34
السلام عليكم ان التحليلين الاساسي والفني لا غنى لنا عنه فدون معرفة الاخبار لا يمكننا معرفه اي اتجاه سيتخذ السعر ودون تحليل فني لا نعرف قراة الشارت وما يريد القول لنا لهذا كلاهما ضروري للعمل اما الرقمي يبقى صعب قليل بالاخص لمن لا يتقن الرياضيات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

1477aa
02-19-2017, 17:36
التحليل الاساسي مثله مثل التحليل الفني ومن المممن الاعتماد علي اي تحليل انت تريده من الاحسن الاعتماد علي التحليلين الفني والاساسي في التداول لان اي ربح مبني علي التحاليل تلك

ahmedm
02-19-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد وليه طريقته الخاصة او استرايتيجته الخاصة في ناس بتستخدم الاتنين مع بعض عادي جدا المهم تشوف الطريقة الي بتربح من خلالها وتطبقها تحياتي لك أخي الكريم

adamarwan
02-19-2017, 23:13
لكى تظهر لك المعلومة السليمة فى السوق
لبد من ان تتمكن من ان تدمج كل هدا العهناصر معا لكى فى النهاية
من ان تتعرف اعلى افل الحلول
فى التداول فى لسوق
وحظ موفق

zaki00
02-20-2017, 20:43
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية

ashmawey
02-26-2017, 13:23
اخي الكريم , كل تاجر وله استراتيجيته الخاصة , اما عن نفسي انا افضل التحليل الاساسي و التحليل الفني , ولكن استعمل التحليل الفني في معظم الاوقات , اما التحليل الاساسي فله وقته الخاص وهو وقت الاخبار

tamermosa
02-28-2017, 12:37
انا عن نفسي بحب اشتغل بالتحليل الفني عشان بقدر عن طريقة تحديد ترند السوق
و لا افضل التحليل الاساسي لانه بيكون افضل للمستثمرين مش المضاربين اللى زينا ، و لا اعرف اي شئ عن التحليل الرقمي للأسف

Mr Fathy
02-28-2017, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا رغم انى ليا فترة قليلة لكن شايف ان التحليلين الفنى والاقتصادى مهمين جدا والاتنين كويسين زى بعض اما التحليل الرقمى ده فمعرفش عنه اى حاجة

nasro benz
02-28-2017, 12:43
السلام اخي انصخك ان تتجه الى التحليل الفني وتدعمه بالتحليل الاساسي لان حاليا التحليل الرقمي لا يوجد دروس كثيرة عليه
وفقك الله

سيد2017
03-11-2017, 20:46
ياخى يجب عليك لكى تتداول فى الفوركس بشكل صحيح ان تقوم بيتحليل الفنى ومعرفة الاخبار الاقتصادية وهذا ما يعرف بالتحليل الاساسي اما بالنسبة الى التحليل الرقمى فهو تحليل جيد جدا وانا اتمنى ان اقوم بدراسته

hosam2020
03-11-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاساسى و التحليل كلاهما مهمين و لا يمكنك
الاستغناء عنهم عشان تكون تاجر ناجح

dadanada
03-11-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور على الطرح والاستقسار انا حسب رايى ان التحليل الاساسى والتحليل الفنى كلاهما متلازمين ويبقى كل واحد واستراتجياته ورويته الخاصة

تقبل مرورى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء فوركس

latraaa
03-11-2017, 21:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على تعلم كلا التحليلين لكي نستمر في السوق إن شاء الله و هدا المر معروف للجميع إ نشاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

mid0killer
03-11-2017, 21:28
التحليل الفني افضل طبعا ولكن لو فرضنا ان هناك شخص يجمع بين التحليل الفني والاساسي يصبح عنده ملكة السوق هذا ويستطيع الدخول والخروج وقتما يشاء لانه بيكون فاهم تحركات السوق

bakdz
03-11-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
التحليل افني بطيبيعة الحال لانه يرتكز على الدعوم و المقاومات و اتجاه العام لللعسعر و لكن التحليل الاساي مهم جداا و لا يمكن الاستغناء عنه.

ashmawey
03-25-2017, 20:07
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

him
03-25-2017, 20:31
اخي الفاضل
بخصوص سوالك بالنسبه للمحرك الاساسي لاسواق البورصات
العالميه هو التحليل الاساسي وانا افضله بالتلي يجب ان تعتمد عليه في
اغلب تداولتنا وايضا يجب ان تعتمد عليه في عقود التداول الهاصه بنظام
الفورمس بالنسبه بقي للتحليل الفني مهم ايضا لكل متداول
تقبل مروري بالتوفيق

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 17:36
بسم الله الحمن الرحيم
حضرتك التحليل الاساسى والتحليل الفنى الاثنين ضرورين ومتازنين فى العمل وضرورين
وبرجاء تقبل مرورى السلام عليكم

yousee
03-27-2017, 17:51
الرقمي لم يسبق لي أن حللت به ولكن التحليل الأساسي والفني أنصحك أن تدمجهما هما الاتنين لأنك في تجارتك وتحليلك تحتاج إلى الفني والأساسي

michael1
03-27-2017, 18:04
اخى العزيز انا اعتقد ان تم الربط بين التحليل الفنى والاساسى
والرقمى هو مكملين لبعضهم فى التداول على الفوركس

grow
03-27-2017, 18:10
طبعا يا اخي كل متداول وليه طرقته
وهو اللي بيختار التحليل اللي حابب يحلل بيه
اما عن نفسي من اهم التحليلات هو التحليل الفني يليه التحليل الاساسي
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

Hell Rozar
03-27-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم علي السؤال ولكن ساقول لك ان التحليل الفني افضل لانه يمتاز بالبساطة والتحليل والشفافية ام التحليل الرقمي من نظري فهو معقد جدا ولا استطيع العمل عليه

anaboda
03-27-2017, 19:30
من وجهه نظرى اخى الكريم التحليل الفنى افضل من التحليل الاساسى لان السعر بيحترمه جدا ويمشى معاة فى الاتجاة بتاعه وانا ناس كتير اعرفه كانت بتشكر فيه جدا وانا ف التعليم به

snnaky
03-27-2017, 20:18
بغض النظر عن ايهما افضل فلا توجد طريقة واحدة لها ضمانة مؤكدة والجميع يجتهد وفق ما يراة وما يقتنع بة ولكن فى النهاية والعموم تعمل من خلال اساسيات هامة هى التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

eslam-gad
03-27-2017, 20:32
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mhd99
04-01-2017, 00:55
بالنسبة لي افضل التحليل الفني والاعتماد عليه عند التداول في السوق كما افضل ان ابتعد عن التداول وقت صدور
الاخبار القوية التي تحرك السعر بشكل كبير

ابوعلى
04-01-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول وةاللله انى الواحد لازم يتعلم الاتنين وان شاء الله الواخد يقدر يتعلمهم علشلن اللى ع اوز يستثمر فى حاجه يعرف عنها كل حاجه

medeldon
05-04-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من و جهة نظري البسيطة رغم انه ليس لدي الخبرة
الكافية في الفوركس ان التحليل الفني هو الافضل

mohamed ebrahim khatab 1
05-04-2017, 17:53
بغض النظر عن ايهما افضل فلا توجد طريقة واحدة لها ضمانة مؤكدة والجميع يجتهد وفق ما يراة وما يقتنع بة ولكن فى النهاية والعموم تعمل من خلال اساسيات هامة هى التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

Lante
05-04-2017, 21:02

azzedine
05-05-2017, 02:27
اشكرك على المشاركة اخي العزيز بنسبة لي التحليل الفني افضل و لكن من الافضال ان نجمع بينهم يعني نستعمل جميع التحليل للحصول على تنبؤ جيد و وضح

Mony Ezzat
05-07-2017, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا مش جربتهم كلهم مش جربت غير التحليل الفني ولكن اعتقد ان التحليل الفني افضل شيء طبعا

m7med
05-07-2017, 01:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Smail246
05-07-2017, 01:19
باسم الله الرحمن الرحيم
ا اخي الكريم التحليل الفني شيء والتحليل الاساسي شيء ولا بد من المتداول الناجح ان يطبقم الاثنين معا فهذا مؤكد ولا بد من ذلك
تقبل مروري

nour3iny
05-07-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الاساىسى له عمله والتحليل الفنى له عمله والاتنين ارتبطهم ببعض بيكون ليه نتايج ايجابيه تقبل مرورى

waelmma
05-07-2017, 07:09
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقة بتكون ناجحة جدا
اذا اتفق فيها التحليل الفنى مع التحليل الاخبارى وبارك الله فيك اخى

مصطفي السيد
05-07-2017, 09:23
في رايي ان التحليل الفني هو الاساس في تجاره الفوركس
واما اانواع الاخري من التحليل فهي ادوات مساعده فقط

hussien_naguib
05-07-2017, 09:53
براي التحليل الفني مربخ اكثر بكثيؤ جدا جدا الليس هذا صحيح اخواني شاركوني بتعليقاتكم و ارجو منكم عدم الدخول في الخسارة

zunebha
05-07-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
كليهما مهمين اخي الكريم ويجب اتقانهما.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

shimaa3434
05-07-2017, 11:44
في الفوركس لا غني عن التحليل الفني والتحليل الأساسي والتحليل الأخباري هذه الثلاث أنواع يجب ايتقنهم بشكل جيد جدا قبل المجازفة والعمل على الحساب الحقيقي في الفوركس.

cladiator2007
05-07-2017, 12:17
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

mrramy
05-08-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخىا لكريم انت المفروض ان انت تدمج التحليل الفنى مع الاساسى مع كله اخىا لكريم تقبل مروووورى

yousee
05-08-2017, 14:15
التحليل الفني أفضل من أي تحليل أخر لأنه يبين لك من القوي هل ALبأعين أم المشترين ولما تعرف من المسيطر على السوق هنا تصبح محترف نوعا ما

fouadar
05-08-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو دراسة حركة الأسعار لأزواج العملات المختلفه باستخدام الرسوم البيانية، لتوقع حركة السعر في المستقبل
تقبل مروري جزاك الله خير

magic777
05-08-2017, 17:02
هو لايمكنك ان تفصل بينهم في البدايه يمكن يكون التحليل الفني هو الاهم ولكن بعد كده هتكتشف ان السيوله مرتبطه بالاخبار
وان مهم جدا المتابعه هنا

mahmoud552
05-13-2017, 15:40
لا يوجد تحليل افضل من تحليل كل متداول يتاجر باستراتجيتة سواء رقمى او فنى او تفنى
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

hamadasalama
05-15-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الفني افضل من وجهة نظري من التحليل الاساسي والله يكرمنا ويوفقنا ونوفق في التحليلات الفنيه علما ان التحليل الرقمي هو جزء من التحليل الفني ..........................

ebn masr
05-16-2017, 20:21
اى نعم جميع انواع التحليلات مهمة جدا وضرورية علشان كدة لازم اننا ندرس جميع انواع التحليلات
ونشوف بالظبط

mido elshabrawy
05-16-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز هناك الكثير من انواع التحليل و انا عن نفسي افضل التحليل الفني
و بالنسبه للتحليل الرقمي لا اعتقد انه وهم او خرافات و هناك من يعمل به و يؤمن بأشارات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

raxid
05-16-2017, 21:02
بالفعل ان التحليل فني هو التحليل الاكثر استعمالا في الفوركس لانه ام السوق و قلب السوق كل ارتداد له معنى و يجب الا نتخلى عن هذا التحليل لانه سيكون دخولنا ادن عبطي

hamadasalama
05-17-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من وجهة نظري الشخصيه ان التحليل الفني هو الافضل وهو الاساسي والمحرك في هذا السوق وياتي التحليل الاساسي ليؤكد حركه التحليل الفني ........ز

zakariacr07
05-17-2017, 08:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم كل شخص و لديه تحليل خاص به يعتمد عليه و أنا شخصيا أفضل التحليل الفني

shr
05-17-2017, 09:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.انا مش بستخدم الرقمي لامر بسيط اني ما بعرفش استدخدمه زي التحليل الفني تقبل مروري وشكرا...

MomoNafai
05-17-2017, 09:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إدا قمت بدمجهم معا أخي الكريم كن متأكد انك ستحصل على نتائج إيجابية جدا شكرا على المعلومة

Hamza El36
05-17-2017, 15:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن التحليلي الأساسي والفني يكملان بعضهما.......
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

number1
05-17-2017, 15:32
انا افضل استخدام التحليل الفني والتحليل الاساسي لاي زوج من ازواج العملات وايضا افضل استخدام الشموع اليابانيه في تحليل اي زوج من ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه حتى يكون القرار صحيحا وافق الارباح من خلال الصفقه التي سوف ادخلها من اهم شيء دراسه الصفقه بهذا وتحليلها جيدا قبل الدخول وفتحها على منصه التداول

capoeira
05-17-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل بالطبع هو التحليل الفنى لانه يجعلك مطلع على حركة السعر
و ايضا يساعدك على تفسير حركات الاسعار المختلفة مما بسهل عليك التنبؤ بحركة السعر القادمة مستقبلا

مصطفي السيد
05-17-2017, 16:35
لابد من الاعتماد علي تحليل الصفقه دعوم ومقاومات
ثم وضع المؤشرات للتاكيد اذا كنا اتخذنا القرار السليم ام لا

Farida Mahmoud
05-17-2017, 17:35
الاتنين صح انت ممكن تكسب عن طريق التحليل دا والتحليل دا لكن الافضل انك تدمج الاتنين مع بعض لكن دا صعب اعتقد لكن برضو انت تقدر تشتغل بالتحليل الفني بس

magdylotfy2
05-17-2017, 17:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الاثنين مهمين للغاية لانك تستخدمهم فى التداول وانشاء الاستراتيجية الهامة بك التى تساعدك على ادارة الاموال الخاصة بالتجارة

zakija
07-06-2017, 10:14
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Ragab Hesham
07-06-2017, 10:21
انا افضل التحليل الاساسى والفنى بالنسبة للمحرك لاسواق البورصات العالمية

Mhd nour
07-06-2017, 11:04
تحياتي اخي الكريم ولله انا من وجهة نظري الشخصيه ان التحليل الفني هو الافضل وهو الاساسي والمحرك في هذا السوق وياتي التحليل الاساسي ليؤكد حركه التحليل الفني و بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
07-06-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اعتقد ان كلا الامرين مهمين التحليل الفنى والتحليل الاساس للمتداول الناجح وتمنياتي لك بالتوفيق

fathi22
07-06-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
التحليل الرقمي هو الافضل بالنسبة لي وهو علم وليس خرافة

KARIM2017
07-06-2017, 13:18
تحيه طيبه وبعد
الافضل اللي يجمع الاثنين
هذا يكون ملم بالفوركس 100%

fouadar
07-06-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

Ibrahim Abu Al Yazid
07-06-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم افضل تحليل هو التحليل الزماني بتخش في وقت الاخبار مش اخبار مافيش حاجة بتقف امامه يعني وقت الخبار بتكون عرف الاتجه قبلها ب ساعات
تحياتي ب التوفيق

adamo92
07-06-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على مشاركتك كل مضارب يعتمد على التحليل الذي يجيده أنا أميل للإستعمال التحليل الأساسي و الفني معا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-06-2017, 14:41

اخي الغالي كل التحاليل يجب ان تأخذ بعين الاعتبار لانها مكملة لبعض ومن دونها لا تستيطع العمل اتمنى التوفيق للجميع

sonson
07-06-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم وانا احب التحليل الفني اكثر من الاساسي ولكن اهتم بالاساسي لان الخبر يضرب اي تحليل

fouadar
07-06-2017, 15:24
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

nourehab
07-06-2017, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شايف ان التحليل الفنى للعملات هو افضل واسهل من التحليل الرقمى الفرق بس فى النجاح يادى يادى

فوريكسي
07-06-2017, 15:42
كلها طرق جيدة للتحليل اولا التحليل الاساسي ضروري وهو لا يمكن الاستغناءعنه يبقى التحليل الفني وهو عدة انواع من ضمنها التحليل الرقمي يمكنك ان تختار الطريقة لتي تجيدها وتعمل عهليها الى جانب التحليل الاساسي

waelmma
07-06-2017, 18:13
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقة بتكون ناجحة
جدا اذا اتفق التحلي الفنى مع التحليل الاساسى والله الموفق

aym
07-06-2017, 18:16
ايهما افضل فى التحليلات الساسي او الفنى او الرقمي من وجهة نظري ان تعرف كلهم وتقدر تستخدمهم فى التحليل للشارت والوصول الى نقط الدخول فى الصفقات القوية

momo.ali
07-06-2017, 19:32
من المعروف ان هذا الموضوع يعتمد على الخبرة وكل شخص يتعامل بالطرق المناسبة له والتي استطاع ان يحقق بها الارباح
وشمرا لك اخي على هذا الطرح

number1
07-06-2017, 19:34
السؤال ايهما تفضل التحليل الاساسي الفني او رقمي انا افضل التحليل الفني لمدير الفني هو الذي يوضح لنا كيفيه العمل على ازواج العملات المختلفه و هو شيئا على الاطلاق ان نفهم ونتعلم كيفيه العمل عليه

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:34
اخى الكريم من وجهة نظرى التى لا قيمة لها على الاطلاق ان التحليل الاساسى افضل لانه يتيح لك فرص كثيرة وشكرا

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 21:15
السلام عليكم ليس هناك تحليل اهم من تحليل اخر يمكنك تعلم التحليل الفني جيدا وبصورة كبيرة وايضا يجب تعلم جزء من التحليل الاساسي

Lord_2009
07-23-2017, 21:22
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا ورعلى حسب ما قراته لحد الان في المنتدى فالتحليل الفني لديه مقداقية كبيرة في السوق اما التحليل الرقمي اول اسمع به و ياريت لو تشرحه

M.R
08-03-2017, 02:17
التحليل الاساسى او الفنى لا احد ينكر اهميتهم فى عملية التحليل فالمتداول الناجح ان يستخدم الاثنين ويستعين بهما حتى يكون ملما بالسوق وما يعكس ذلك نجاح عملية تحليله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 20:24
سلام الله عليكم. أخي التحليل الفني دائما يسبق التحليل الفني اليومي و التحليل الرقمي لأن الأول له دور كبير في معرفة الاتجاه الصحيح للسهم

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:30

zam_bozo
08-28-2017, 10:15
طبعا التحليل الرئيسي هو التحليل الفني يتبعه التحليل الأساسي أي تحليل الأخبار
والتحليل الرقمي نوع من انواع التحليل فعلا وهو محترم ومبي ليس على السعر وانما مبني على الزمن على حد علمي والله اعلم

ehabbob
08-28-2017, 11:47
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة فالتحليل الاساسى والتحليل الفنى هما وجهى لعمله واحدة يجب الاستفاده من الاثنين
الله المستعان

sofiane14
09-14-2017, 16:22
اشكرك على المشاركة اخي العزيز بنسبة لي التحليل الفني افضل
و لكن من الافضال ان نجمع بينهم يعني نستعمل جميع التحليل للحصول
على تنبؤ جيد و وضح

hassansalwanagy
09-16-2017, 21:52
لا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة
كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

alaa50
09-16-2017, 22:40
المفروض يكون فى جمع بين التحليل الاساسى والتحليل الفنى لان وقتها هيكون عندنا رؤيه شامله للسوق
التحليل الرقمى من اقوى التحليلات اللى جربتها واحب جدا اتعلم اى طريقه رقميه جديده

Asmaa1203
09-16-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم كلها طرق فى التحليل اجد ان الفرق بينهم على حسب تداولك هل انت تتداول على الفريمات الكبيرة الاسبوعى و الشهرى فحتما يجب ان تكون محترف للتحليل الاساسى ولك رؤية بعيدة المدى للاحداث و نتائج التقارير و الاحصائيات الصادرة عن العملة اما لو كنت متتداول يومى فيمكنك الاكتفاء بالتحليل الفنى ولا يشترط احترافيتك فى التحليل الاساسى اما التحليل الرقمى الذى يعتمد على الزوايا السعرية و الفلكية صراحتا لم اجربة بعد حتى افتيك برائى فيه

medo mohamed
09-16-2017, 23:04
كلاهما مهمين لا يوجد جدال ومن يريد ان ينجح عليه ان يقوم بتحليل كل شئ ومن اللازم متابعة الاخبار فمن يقول ان الاخبار غير هامه فأن الاخبار هى التى تحرك السعر بقوه فلا يعلم أحد الى اين سيتجه السعر ولا يعرف اهميت الاخبار الا عند خسارة رأس ماله

Alaa Khamis
09-16-2017, 23:11
اخي كل شخص حسب طريقة عمله يحدد الافضل بالنسبه له
لكن من وجهة نظري ان التحليل الفني والاساسي هم الافضل
والتحليل الفني هو الاساس و صالح في كل وقت لكنه فقط يتوقف التعامل به في خلال فترة الاخبار

abdallah.2017
09-18-2017, 17:33
افضل التحليل الفني لانه يتعامل مع البيانات والرسم البياني بشكل دقيق و يكون اوضح واسهل من التحليل الاساسي لان الاساس يعتمد على الاخبار اكثر من التحليل الفني و هذا من وجهه نظري

amine98
09-18-2017, 18:05
التحليل الاساسي هو رقم واحد فمتداولون العظام يتاجرون به فقط فهو من ياغير تحرك كل عملة تبعا له و بالنسبة لي هو افضل بكثير من الرقمي و يمكن اضافة الفني لتقوية الصفقة

بروفسير العرب
09-18-2017, 18:14
بكل تاكيد الافضل ان تجمع بين الثلاث تحليلات وهذا سوف يجعلك تدخل صفقات قويه ونسبه ربحها هيكون اكبر واقوى اما بخصوص التحليل الافضل فمن وجهه نظرى التحليل الافضل هو التحليل الفنى الذى يعتمد على الموشرات والدعوم والمقومات

محمد جزيري
09-18-2017, 18:28
ليس هناك مقارنه بين تحليل وتحليل اخر ففي تحليل تصب اشارته للبيع واخر بالشراء ثم تتغير الادوار تحليل يقول بيع واخر يقول شراء تبقى من هي النظرة الاصدق للصفقه وهي عندما يتوافق تحليلين او اكثر في نفس اتجاه الصفقه فكل التحليلات صادقه وبنسبه عاليه من نجاح الصفقه ومالا تعلمه ان التحليل الاساسي يسمى في الاسواق بالتجارة اللحظيه ولست من اطلق هاد الاسم عليها تجد الصفقه تسير في اتجاه الخبر لحظيا بمعنى المسار مع ايجابيه الخبر لكن تعود الاسعار الى ماكانت عليه سابقا ببساطة لانها تجاره يسوقها اصحاب الاموال الضخمه لا اتوقع مستعدين دائما لخساره بعض من تجارتهم بسبب خبر ما لهادا انا اوافقك ان الاساسي مهم في الاسواق ولكن لحظيا وليس دائما

bassoumy
09-18-2017, 18:31
دي وجهات نظر هناك اشخاص يرون ان الفني هو الاساس واخرون يرون ان الاساسي هو الافضل ولكن انا اري ان التحليلين لا يمكن الغني عنهم ولابد ن الاستعانه بهما معا................

sonson
09-18-2017, 19:16
انا اري ان التحليل الاساسي والتحليل الفني هما مكملان لبعض اما التحليل الرقمي فهو يعتبر جزء من التحليل الاساسي ولابد من الاستعانه بكافه انواع التحاليل حتي تصل الي اهم النتائج في السوق

A.mustafa
09-18-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
حضرتك التحليل الاساسى والتحليل الفنى الاثنين ضرورين ومتازنين فى العمل وضرورين
واتمني تقبل مرورى..

Mahamme
09-18-2017, 19:44
من وجهة نظري ان جميع التحليلات تكمل بعضها وكل تخليل يحتاج الاخر في تأكيد عمله، وبالنسبة لي افضل العمل على التحليل الاساسي لانه اضمن بكتير ومربح اكثر عن التحليل الفني والرقمي والزمني

eslam etman
09-19-2017, 21:18
من وجهة نظرى ان التحليل الفنى افضل انواع التحليل فى سوق الفوركس ولكن التحليل الاساسى والرقمى من الممكن ان يكونو مكملين للتحليل الفنى فى الفوركس ولكن اهمهم واشملهم هو التحليل الفنى

محمد حافظ 120
09-20-2017, 01:28
في تداولي انا اعتمد على نوعين من التحليل هما التحليل الفني والتحليل الاساسي الذان لهما التاثير الاكبر علي حركة اسعار العملات في سوق الفوركس لذلك فمتابعة هذان النوعان من التحليل مهم جدا ومفيد فهما يوفران المعلومات الازمه عن السعر الذي سوف يصل اليه اي زوج من العمل وبالتالي فانه يساعدك علي تحقيق ربح اكثر

waelmma
09-20-2017, 08:31
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان التحليل الاساسى اذا اتفق
مع التحليل الفنى بيكون الصفقة ناجحة جدا ان شاء الله اما التحليل الرقمى فبيكون صعب على معظم الناس

Adnan Mustafa
09-20-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا السؤال يتكرر بكثر ولكن كل له اسلوبه يا اخى الاثنين جيد ولكن اى من تلك هى الافضل هذا هى النقطه كل محلل يشكر فى طريقته و الحقيقة عكس كذالك فا الامر يعتمد على ان كل له اسلوبه الخاص وفقط

moh007
09-20-2017, 12:26
اختر التحليل الذي يناسبك
ولا ترى الاخرين ماذا يقولون لك
انت الوحيد الذي يمكنه ان يقرر مايناسبك وماهو افضل لك لي التداول
وتجد نفسك فيه افضل

saber mostafa
09-20-2017, 13:42
انا افضل جميع التحليلات واعتمد عليها جميعا فاعتماد علي التحليل الاساسي حتي اعرف جميع اخبار العملات
واعتمد علي التحليل الفني لمراقبة التغير في سعر العملة لفترة زمنية مقبله فكلامها هامان جدا لك مضارب ومحلل في سوق الفوركس

KARIM2017
09-20-2017, 15:21
مما لاشك فيه ان التحليل الاساسي من اهم انواع التحاليل الموجوده في السوق
ولكن ايضا التحليل الفني مهم وانا شخصيا اعتمد علي التحليل الفني في تداولاتي

ramisayed04
09-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان كنت تدخل صفقات متوسطة او طويلة الامد عليك بالتحليل الفنى
لانة يعطيك نتائج افضل
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

mrramy
09-20-2017, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم بص انا بعد ما اتعلمت التحليل الزمنى اكتشفت انه من افضل انواع التحليلات على الاطلاق نتايجه ممتازة بنسبة 95 ف الميه

waelmma
09-22-2017, 09:25
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان الصفقة بتكون احتمالية نجاحها
اكبر فى حالة اتفاق التحليل الفنى مع التحليل الاساسى وربنا يوفق الجميع اخى

Abdalbarii
09-22-2017, 12:05
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة....؟

---------- Post added at 12:05 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة$$$///

---------- Post added at 12:05 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فكلا التحليلين الاساسى و الفنى كلاهما متلازمين تماما ولا غنى لاحدهما عن الاخر فالتحليل الفنى هو الاساس و صالح لاى وقت و يتم الغاء التعامل به فقط اثناء توارد اخبار اقتصادية هامة=======×

sob81
09-22-2017, 13:21
ايهما الافضل فى كل انواع التحليلات اخى انا افضل التعامل مع كل هذة التحليلات للوصول الى اهم نقطة يتم تحديدها على الشارت وهى تحديد نقطة الدخول فى الصفاقت وعدم التسرع واختيار الوقت المناسب فى الدخول

castoil
09-22-2017, 13:37
بصراحة أنا لا أعلم الكثير عن التحليل الرقمى و لكن بالنسبة للتحليل الفنى و التحليل الاساسى فكل منهما يكمل النقص عند الاخر و يدعمه و يؤكده أو يعارضه و لكن بالطبع عندما يتفقان يكون الدخول فى الصفقات أكثر أمانا و أكثر احتمالية للنجاح

yassmiina
09-22-2017, 14:15
جميع انواع التحليلات مهمة يجب على المتداول تعلمها،لكن انا عن نفسي بفضل التحليل الفني و لا أتجنب التداول مع الاخبار

big.pharaoh
09-22-2017, 15:02
بص يا غاالي التحليلات عباره عن مدارس فوركس. ففي اللي بيفضل مدرسة التحليل الفني. وف اللي بيفضل مدرسة التحليل الاساسي. وفي اللي بيفضل التحليل الكلاسيكي. وفي اللي بيفضل مدرسة التحليل الرقمي. وكل مدرسة من دول محترمه جدا وليها فوائدها. وكل شخص له شخصيته وطبيعته وارتياح لنوع معين من التحليل ولكن احب اقولك ان المفروض تكون عارف شيء عن كل شيء وتتخصص في شيء واحد. يعني ادرس ولو ٥٠٪ من جميع المدارس. ومدرسة واحده منهم ادرسها بنسبة ٩٥٪ الى ١٠٠٪ عشان تقدر تعتمد عليها بشكل كبير. انا عن نفسي افضل التحليل الفني والكلاسيكي

بدر اشطيبي
09-22-2017, 15:30
اعتقد حسب تجربتي تالشخصية ان التحليل الاساسي مهم و كذلك التحليل
الفني لكن في نفس الوقت يجب تعلم طريقة دمجهما بالتوفيق

ramisayed04
09-24-2017, 00:30
اكيد التحليل الفنى لا غنى عنة ومهم جدا وايضا التحليل الاساسى يهتم بالاخبار التى تؤثر بشكل كبير فى حركة السعر

magic10
09-24-2017, 01:06
يعنى كل واحد واللى بيفضله ولك انا بفضل التحليل الأساسى والفنى ولم اجرب الرقمى من قبل اتمنى لك النجاح

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:18
يجب دمجهم كلاهما مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

A.mustafa
11-06-2017, 18:58
انا شايف ان التحليل الفنى للعملات هو افضل واسهل من التحليل الرقمى الفرق بس فى النجاح يادى يادى

بدر اشطيبي
11-06-2017, 19:14
ليس هناك فرق كبير بين العائد الذي ستحققه بناءا على اي استراتيجية او تحليل لان العنصر
الفارق اخي هو ان تدمج بين طرقالتحليل المناسبة للخروج باستراتجية خاصة بك

هدير البدري نور
11-06-2017, 20:11
يا اخي كل واحد ليه ادواته ودورو لكن يا اخي التحليل الفني من
اهم التحليلات في سوق الفوركس التي يعتمد عليها المتداولين في تحليل السعر تقبل مروري

A.mustafa
11-26-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..
التحليل الاساسى و التحليل كلاهما مهمين جدا
ومكملين لبعض و لا يمكنك
الاستغناء عنهم عشان تكون تاجر ناجح....

هدير البدري نور
11-26-2017, 19:21
اكيد يا اخي انا من رائي ان من افضل التحليلات في سوق الفوركس هو التحليل الفني
ويليه التحليل الاساسي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي

abdelloo31
12-22-2017, 13:44
مشكور على الطرح والاستقسار انا حسب رايى ان التحليل الاساسى والتحليل الفنى كلاهما متلازمين ويبقى كل واحد واستراتجياته ورويته الخاصة

تقبل مرورى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء فوركس

Najmi
01-09-2018, 00:25
مرحبا أخي الكريم
جميع أنواع التحليل مهمة وأي واحد منهم يليق بك اعتمده .. حاول فقط الإبتعاد على التحليل الأساسي
لأنها يحتاج إلى عشرات السنين من أجل الإستفادة منه استفادة معقولة
تقبل مروري

emadomda
01-09-2018, 14:44
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا بصراحه لا اعرف ما الفرق بنهم اتمني ان يفيدك الجميع والاخوه اعتقد افدوك
لكن انا اري ان الكثير من البرامج التوصيلت بالمال او بالمجان اعتقد انه افضل
اتمني في الاول والاخر نستفاد من الاستراتيجيات او البرامج
الاهم الربح ان شاء الله

mahmoudsalman
01-09-2018, 14:53
اخي كل شخص يفضل تحليل علي حسب ماتعلم واحترف فلذي يجيد الفني يقول الفني الافضل والذي يجيد الاساسي يقول هوه الافضل

EMAD059
01-09-2018, 15:32
هناك فرق كبير ولكل تحليل فئة من المتداولين تختلف كثير جدا عن الاخرى فالبنوك والمؤساسات المالية الكبرى تهتم بالتحليل الاساسى لان مبالغ التعامل كبيرة جدا واغلبها على المدى البعيد اما المضاربين فتعاملتهم على المدى القصير وقلة على المدى المتوسط ولذلك يهتم بالسلوك السعرى حسب الطلب او العرض التى ينشئ منها ذبذبة الشارت ويتولد التحليل الفنى وما يعرف بالدبب والثيران اى صارع البائعين ضدد المشتريين والعكس

zouga91
01-09-2018, 15:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لسوالك هذا
من وجهة نظي التحليل الفني والاساسي هم الافضل لانك في تحليل الاساسي تحلل الاخبار القوية وتقوع من خلالها حركة تلك العملة او ذلك السهم اما تحليل الفني فانك تقوم بتحليل الشارت لتلك العملة او سهم من خلال نمادج فينة او شي من هذا القبيل اما تحليل الزمني في نطري لاانصحك به لانهم معقد ثانيا سوف تنتظر وصول السعر لمنطقة ما في الاخير قد تضيع منك فرص بالتوفيق

EMAD059
01-09-2018, 15:40
المضارب لايشترط ان يتعلم التحليل الاساسى وللعلم فى اوقات كثيرة يكون السعر بعيد جدا عن تقيم التحليل الاساسى اعلى او اقل لكن يتم التداول عليه بحجم كبير لانه الامر هنا يحكمه العرض والطلب الحالى ولذلك ان تمسك المظارب بالتحليل الاساسى لن يستطيع التداول الا على فترات متبعدة جدا ويفقد لقب مضارب الى لقب مستثمر طويل الاجل وذلك يحتاج راسمال ضخم ليتوفر للعملاء الا القليل جدا منهم ولا يحتاج الامر للمتابعة اليومية للاسعار

Ayman Abdellatif
01-09-2018, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم كلا التحليلين هام فى التداول و لكن يتوقف الامر على نوعية المضارب ف المضارب الذى يتداول و يحلل على الفريمات الكبيرة مثل الاسبوعى و اليومى و الشهرى يهتم بالدرجة الاولى بالتحليل
الاساسى لان التاثير الخاص بالاخبار يظهر على المدى البعيد اما المضارب اليومى (المتداول على الفريم 30 دقيقة ،15دقيقة،5دقائق،الدقيقة) يسير مع الاتجاة و يهتم بالتحليل الفنى اكثر من اهتمامة بالاخبار

zakaria benalia
01-25-2018, 06:15
على ما اعتقد انو جميع التحليلات تدعم بعضها فلكل طريقته ووقت استعماله
فاذا توافقت التحليل الكلاسيكي مع الفني اعلم انو دخلك للصفقة راح يكون صحيح 100 % وما يبقى عليك الا حساب نسبة المخاطرة واللوت والدخول فالصفقة

mrramy
01-25-2018, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم التحليل الاساسى بقا هو اهم انواع التحليلات بس الان فية تحليل اسمه التحليل الزمى لانه اكتر التحليلات اللى نتايجها موجودة ومهمه وثابته نفسها على مدى طويل وقصير انصحك تتعلمه

A.mustafa
03-03-2018, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
عن نفسي افضل التحليل الفني للعملات الاجنبيه
من رايي هو الافضل في سوق الفوركس