PDA

View Full Version : مجلس إدارة جي اف اتش يوصي بتوزيعات نقدية وأسهم منحة عن 2016

bololo
02-06-2017, 18:12
أوصى مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش بتوزيع أرباح نقدية على مساهميها عن السنة المالية 2016 بما نسبته 20% من رأس مال المجموعة.
ووفقا لبيان على موقع الشركة فإن مجلس ادارتها أوصى بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 10%، كما أوصى بتوزيع أسهم منحة بنسبة 10%، وسوف يخضع ذلك للحصول على موافقة الجمعية العامة للمساهمين والجهات الرقابية.
وكشفت النتائج المالية الفصلية للمجموعة - المدرجة ببورصات البحرين، والكويت ودبي- عن تحقيق صافي ربح بلغ 233.05 مليون دولار أميركي خلال العام، مقارنة بما مقداره 12.03 مليون دولار أميركي في العام السابق.
وعزت المجموعة الارتفاع في الأرباح إلى الدخل المحقق من التحصيلات الناتجة عن الأحكام القضائية الصادرة لمصلحة المجموعة بقيمة مسجلة بلغت 464 مليون دولار أميركي.

Simple techo
02-06-2017, 23:31
السلام عليكم
جزال الله خيرا علي المعاومه ولكن عندي سؤال ازاي ممكن الاستفاده من معلومه مثل هذه في مجال الفوركس بالتحديد فهل من مساعد

Abdiaziz
02-22-2017, 14:54
أوصى مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش بتوزيع أرباح نقدية على مساهميها عن السنة المالية 2016 بما نسبته 20% من رأس مال المجموعة.
ووفقا لبيان على موقع الشركة فإن مجلس ادارتها أوصى بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 10%، كما أوصى بتوزيع أسهم منحة بنسبة 10%، وسوف يخضع ذلك للحصول على موافقة الجمعية العامة للمساهمين والجهات الرقابية.
وكشفت النتائج المالية الفصلية للمجموعة - المدرجة ببورصات البحرين، والكويت ودبي- عن تحقيق صافي ربح بلغ 233.05 مليون دولار أميركي خلال العام، مقارنة بما مقداره 12.03 مليون دولار أميركي في العام السابق.
وعزت المجموعة الارتفاع في الأرباح إلى الدخل المحقق من التحصيلات الناتجة عن الأحكام القضائية الصادرة لمصلحة المجموعة بقيمة مسجلة بلغت 464 مليون دولار أميركي.

[CENTER][/QUOTE]

عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
يا قصر ابداع وتميز وتالق
مروري هنا جعلني أصل لقمة الاستمتاع
شوقتنا لنتطلع على مزيد مما تقدمه
يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم
تحياتى

ahmed megahed
02-22-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على ما تقدمه لنا من تقارير واخبار حول مختلف الشركات وهذه التقارير من شانها توضح مدى اتجاه هذه الشركات واسهمها

m7md97
02-22-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا على التحليل الموفق ممكن اخي أن توضح على اي اساس بنيت توقعاتك لكي نستفيد جميعا اخي