PDA

View Full Version : التحليل الفني والاساسي لزوج AUDUSD

mustaphakermad
02-07-2017, 00:16
السلام عليكم اخواني الكرام اقدم لكم التحليل الفني والاساسي لزوج AUDUSD
من خلال الرسم البياني نلاحظ ان الزوج قد كون قمتين بنفس المستوى وهذين الفمتين المترادفتين تنتضارن القمة الثالثه من اجل ان تكون منطقة مقاومة قوية جدا وفي حال اخترقها يستمر الزوج في الارتفاع ولكن نلاحظ ان المؤشرين الRSI والاستوك يعطيان وصول الزوج الى مناطق تشبع اي نلاحظ المؤشر متجه الى مناطق التشبع وهذا يوضح لك ان الزوج لربما يصل الى هذه المناطق ليكون منطقة مقاومه وقمه ومنا يرتد الى الاسفل
لذلك الافضل لنا ان نضع اوامرمعلقه بيع وبهدف من 20-30
لذلك يرجى الانتباه وبمى ان لدينا اخبار على الفائدة الاسترالي فمن المتوقع ان يستمر الزوج بلهبوط ولدينا صفقه بيع حسب تحليل السابق مفعله الى الان وداخلة في ربح اكثر من5 نقاط اي تقريبا من هذه المناطق تم بيعها في الاسبوع السابق لذلك ان ارشح الاتجاه القادم رغم الصعود لكن سوف يصدم بمنطقة مقاومه ويهبط ونغلق الصفقات على ربح بقوة الله
التحليل الاساسي
فتترقب الأسواق في صباح الغد أولى اجتماعات الاحتياطي الاسترالي هذا العام. تشير أغلب التوقعات إلى إبقاء البنك على معدلات الفائدة كما هي دون تغيير عند 1.50%. ولكن ستتجه أنظار الأسواق نحو بيان الفائدة لمعرفة توجهات البنك خلال العام وهل قرار خفض الفائدة متاحًا خلال الاجتماعات المقبلة أم لا.
لذلك من المحتمل ان يهبط الزوج في حال كسر مستويات 0.7600 وهذا يعطي الهبوط الاكثر الى مستويات 0.7500 ولكن في حال استقر الزوج فوق 0.7700 هذا يعطي اشاره شراء اكبر الى مستويات 0.7800
الاخبار على الجارت بتوقيت جرينش

وتذكر هذه مجرد تحليلات انت المسؤول الاول عن دخولها

berber1983
02-21-2017, 09:36
السلام عليكم .واصل أخي تحليل قيم ارجو منك أن تواصل وان تفيدنا بتحاليل أخري. بالتوفيق انشاء الله. ..

m7md97
02-22-2017, 23:36
السلام عليكم .واصل أخي تحليل قيم ارجو منك أن تواصل وان تفيدنا بتحاليل أخري. بالتوفيق انشاء الله. ..

hanyfarg
02-23-2017, 01:06
السلام عليكم. واصل تحليلك متفق معك يا اخي الله الموفق واعتمد استراتيجيتك وسوف تحقق أرباح هايله ان شاء الله والله ولي التوفيق

sosska1111
02-28-2017, 15:47
جزاك الله خيرا عن تقيمك للزوج وارجوا ان تستمر فى تقديم التحليلات وشكرا اخى الكريم

faycel12
02-28-2017, 21:08
الســـــلام علــــيكـــــم ورحمـــــه الله وبركاتــــــه،
فعلا اخي انت على حق و اوافقك الرأي و موضوعك جميل جدا فيه معلومات رائعة و اتمنى ان تفيد المتداولين في المنتدى بصفة عامة و تفيد المبتدئين بصفة خاصة و موفق انشاء الله
و السلام عليكم

احمد فرحان منصور
03-04-2017, 19:48
موضوع رائع هذا ما كنت ابحث عنه مشكور

mama1122
04-01-2017, 02:30
الســـــلام علــــيكـــــم ورحمـــــه الله وبركاتــــــه،
فعلا اخي انت على حق و اوافقك الرأي و موضوعك جميل جدا فيه معلومات رائعة و اتمنى ان تفيد المتداولين في المنتدى بصفة عامة و تفيد المبتدئين بصفة خاصة و موفق انشاء الله
و السلام عليكم
فانا استفدت الكثير منك واعانك الله
معلوماتك جميله جد

Amine adidou
04-15-2017, 05:08
ﻓﻌﻼ ﺍﺧﻲ ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻖ ﻭ ﺍﻭﺍﻓﻘﻚ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﺟﻤﻴﻞ ﺟﺪﺍ ﻓﻴﻪ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﻔﻴﺪ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺑﺼﻔﺔ ﻋﺎﻣﺔ ﻭ ﺗﻔﻴﺪ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺑﺼﻔﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﻭ ﻣﻮﻓﻖ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ