PDA

View Full Version : موقع مهم اثناء التداول لقوة العملة

lionhmada
02-10-2017, 20:59
اليكم هذا الموقع الذي اعتبره هام جداً لمتابعة اداء ازواج العملات قبل واثناء التدال يوضح قوة العملة .

يتميز الموقع بالبساطة ويوضح اهم التغيرات التى تجري على الازواج الرئيسية وبعض التقاطعية .

وقوة العملات ( الدولار - اليورو - الباوند - الكندي - النيوزيلاندي - الين - الاسترالي ) للمدد الزمنية 5 دقائق - ساعة - يوم - اسبوع - شهر

رابط الموقع

http://www.finviz.com/forex.ashx

hemahack
02-10-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

snnaky
02-10-2017, 23:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض كيفية الأستفادة من هذا وكيفية التعاكمل معة بالشرح وكيف تعرف الأرتباطيات

Simple techo
02-10-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخس الكريم شكرا جزيلا علي اضافة الموضوع وجزاك الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

malkalhrkat
02-10-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم ييا اخى العزيز مجهود يذكر فيشكر فا انا احب انا اشكرك على هذا
الموضوع الجميل وان شاء الله سوف اجربه من اللممكن موافاتك بالنتائج واتمنى لك التوفيق

بدر اشطيبي
02-11-2017, 00:06
المتتبع للتحليل الاساسي و التقارير الاقتصادية التي تصدر عن
البنوك المركزية تعطيك فكرة عن قوة العملة التي تت تداولها

hosam2020
02-11-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذه المعلومات مفيده و قيمه جدا و هذا شرح وافى لهذا الموضوع
اشكركم كثيرا اخواتى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام و اتمنى
ان يفيد هذا الموضوع جميع الاعضاء

aki
02-11-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الهت عالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الموقع المفيد في تحديد قوة العملةوالذي سوف يساعدني بشكل كبير اثناء التداول.
حظ موفق

medcss
02-11-2017, 01:06
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

hamadasalama
02-11-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموقع الجميل انا بصراحه اول مره اعرفه ولكني سوف استخدمه بع ذلك من خلال طرحك له وانشاء الله يفيدنا

azeryacine
02-11-2017, 01:20
هذا الموقع رائع فعلا
ويمكنك استعماله باختيار العملة الاكثر قوة ضد العملة ال3 في الترتيب (والله اعلم)
المهم
لاتستعمل اقوى عملة ضد اضعف عملة لانه قد يتقلب السوق عليك بنقاط كثير

waelmma
02-11-2017, 07:37
:)):(:( تمام اخى الفاضل ولك جزيل الشكر ولكن هل هذا الموقع بيعتبر موقع
لللاخبار مثلا زى الفوركس فاكتورى ولا حاجة تانية وعلى كلا مشكور على هذا الموقع

bebars zolfakar
02-11-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
موضوع جميل ولقد استفدت من شرحك حول قوة العملة والرابط الموضح مع الشرح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

lionhmada
02-11-2017, 17:14
:)):(:( تمام اخى الفاضل ولك جزيل الشكر ولكن هل هذا الموقع بيعتبر موقع
لللاخبار مثلا زى الفوركس فاكتورى ولا حاجة تانية وعلى كلا مشكور على هذا الموقع

هو الموقع دسم جداً وفيه اخبار وتحليلات وشارات بس باللغة الانجليزية
انا حبيت بس اضيف الجزء بتاع قوة العملة لانه مش محتاج معرفة باللغة وللمساعدة في اجراء الصفقات على مدار الساعة

Ahmed youssef elgareb
02-11-2017, 18:59
موقع رائع ومهم جدا لتحليل زوج العملات وقوة البيع والشراء من خلال موقع الكتروني يتحدد لك الفرص المناسبة للدخول والخروج من الصفقات

samehsaeed13
02-11-2017, 20:20
رافعة المالية 1:200 يعنى مثلا كل دولار بتحطه فى حسابك قدامه 200 دولار من الشركة
وده معناه انك بتاجر ب200 دولار مش دولار لكن نسبة المخاطرة بتاعتك بتكون على الدولار بتاعك والشركة مالهاش دعوة بالفلوس

snnaky
02-11-2017, 20:46
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين
حضرتك لازم تضع شرح مصور لطريقة التعامل مع الموقع عشان اللى عاوز يتعامل يعرف ازاى

him
02-12-2017, 01:53
المتتبع للتحليل الاساسي والتقارير الاقتصاديه
التي تصدر عن البنوك المركزيه تعطيك فكره عن قوه العمله التي تداولها
تحياتي لك

adamarwan
02-12-2017, 02:24
جيد اخى ممكن ان تيتعين بمتل
هدا المواقع لكى تظهر لك العديد من التفاصيل
التى بها ممكن ان تتداول وان تفهم الامور او الخطوات
التى تنطلق منها فى الصفقات
وحظ سعيد

xmenflis1
03-16-2017, 01:22
مرحباً
شكراً على إضافة
رافعة المالية 1:200 يعنى مثلا كل دولار بتحطه فى حسابك قدامه 200 دولار من الشركة
توفيق للجميع

zeze2017
03-16-2017, 01:26
https://www.youtube.com/watch?v=ZbbYaLKtPN8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------الشمعه اليابانيه اليوميه شمعة الديلي كاذبه دائما !!! بدليل القاطع | شرح الشموع اليابانيه candlestick