PDA

View Full Version : الفرق بين التبريد والتعزيز والهيدج

mnaouar
02-10-2017, 21:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب

كثير من المتداولين الجدد لا يعرف مفاهيم او طريقة عمل التبريد والتعزيز والهيدج

لذلك قررت ان اضع بين ايد الجميع شرح بسيط

التبريد هو انه تكون الصفقه عاكسه عليك وخسران وتدخل بلوتات تانيه فى نفس اتجاه الصفقه رغبة فى تقليص الخساره واملا فى ان يعكس السعر مره اخرى

التعزيز هو انه تكون الصفقه ماشيه تمام فى الاتجاه اللى انت داخل معاه وكسبان و تدخل بلوتات تانيه فى نفس الاتجاه رغبة فى مزيد من المكاسب واملا فى ان يستمر السعر فى نفس الاتجاه

الهيدج هو انك تكون داخل فى صفقه و بعد ما السعر يمشى مسافه معينه تدخل بلوتات معاكسه لاتجاه دخولك الاول . سواء كنت كسبان او خسران
يعنى لو كنت بايع تشترى ولو كنت شارى تبيع .. بنفس عدد الوتات ونفس الكميه اللى دخلت بيها فى البدايه ولكن فى اتجاه معاكس

ملاحظة!

لا تستخدم اي من هذه الطرق الا عندما تجيد استخدامها على الديمو

وتفهم جيداص متى تدخل بهذه الطرق ومتى تخرج ولماذا
والا قد تفقد حسابك لا قدر الله

hemahack
02-10-2017, 21:47
مااجمل الكلمات حيث يكتبها آلقلب حين يكون حبرها نبض روحك وكآن لحروفك هنآ طعمَ خآص ممزوجَ ببوح جميلَ صحَ لسانَ قالهاَ وتسلم يدكَ لك تحيهَ منثورهَ باآجمل عبير الازها

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع القييم بارك الله فيك وعافاك سلم لنا طرحك المفيد وسلم لنا ذوقــــك جزاك الله خيراعظيما وجعل ماقدمته في ميزان حسناتك

waelmma
02-11-2017, 09:02
:)):(;) تمام اخى الفاضل وان كنت بفضل دائما ان اتعامل مع
التبريد اكثر من التعزيز والهيهدج لان التعامل معهم يحتاج الى مهارات خاصة اخى

aymansaleh
02-11-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
ماشاء الله عليك قد اوردت ثلاث طرق لدخول الصفقات وهي التعزيز ووالتبريد والهيدج وهم من اخطر انواع التداولات بالفعل ويجب اخذ الحرص والتردب عليها جيدا
تقبل مروري

samehsaeed13
02-11-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مجربتش ميتاتريدر 5 انا بتعامل فى منصة ميتاتريدر 4 وهى سهله والتعامل معاها بسيط
بالتوفيق للجميع

zizoo99
02-11-2017, 11:33
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على شرح بعض المفاهيم الاساسية لمصطلحات التبريد و التعزيز و الهيدج و لكن التبريد يعنى بانك تدخل بلوتات تانية فى عكس اتجاه الصفقة الاولى بغرض تبريد الخسارة التى حدثت

bebars zolfakar
02-11-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
موضوع اكثر من رائع وهما ثلاث طرق للتداول ولكل اداة طريقتها الخاصة بها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

محمدسليمان
02-11-2017, 16:23
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك المفيد
وان كنت بفضل دائما ان اتعامل مع
الهيدج لانه سهل وافضل من الانتظار الطويل علي الخساره

hosam2020
02-11-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المفيده و على طرح هذا الموضوع
فهو موضوع يجب ان يلم به جميع اعضاء الفوركس و شكرا على
كل ما يقدمه هذا المنتدى من نصائح و توجيهات فى عالم الفوركس
تقبلو مرورى

snnaky
05-25-2017, 12:23
التبريد والتعزيز والهيدجات كلها مهارات تأتى من ادارة ةالمال والقدرة على التوقع فىلا مناطق لاالأترداد يعنى كلها مهارات مهمة جدا مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات وانا شخصيا اتعامل معها بسياسة النفس الطويل وحسن الأدارة والتبريد والتعزيز فى التبريد

naderbronto
05-25-2017, 13:15
موضوع فعلا يستحق فانا كانت عندى معلومات مغلوطة ولقد تم تصيحيها ارجو ان تكون هذه المعلومات صحيحة
جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع