PDA

View Full Version : أمين عام الأوبك : المخزونات العالمية من النفط ستبدأ بالإنخفاض بحلول الربع الثاني من ا

amir meaddy
02-11-2017, 07:31
قال أمين عام أوبك محمد باركيندو ان المخزونات العالمية من النفط ستبدأ في الانخفاض بحلول الربع الثاني من العام وان الدول المنتجة للخام ستقرر في مايو ما إذا كانت تمدد تخفيضات مشتركة في الإنتاج لأبعد من النصف الأول من العام.

وقال باركيندو للصحفيين يوم الخميس في مؤتمر للطاقة في أبو ظبي إنه ليس لدى أوبك هدف محدد لسعر النفط لكنها تريد سعرا يكفل استمرارية الاستثمارات في قطاع النفط.

Islamo
03-18-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ان انخفاض او زيادة انتاج النفط له تأثير كبير على التداول ويجب الحذر وشكرا

antr
03-19-2017, 14:42
واضح ان ماساة النفط مش عايز تتحل بشكل جزرى وهو الامر الى يؤثر فى الاسعار العالمية لان الامر اكبر من ذلك بشكل كبير جدا

him
03-19-2017, 16:00
السلام عليكم ورحنه الله
واضح ان ماساه النفط مش عايز تتحل بشكل جزري وهو الامر الي يؤثر في الاسعار العالميه لان لامر اكبر من ذالك بشكل كبير جدا
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

khalihanna
03-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على التوضيح وعلى طرح الموضوع طبعا سوق النفط سوق متدبدب لانه تتحكم فيه مجموعة من التغيرات الجيو اقتصادية والسياسية وهو ما يجعل ارتفاعها الانتاج ونخفاضه يؤتر في سوق العملات

capoeira
03-19-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الالتزام الذى ابداه اعضاء منظمة اوبك فى خفض الانتاج
ادى الى زيادة الاسعار و لكن اظن انهم بحاجة الى اجراءات اكثر قوة حتى يصل السعر الى المستويات
السابقة