PDA

View Full Version : فوركس | صفقة الأسترالى نيوزلاندى باستخدام المناطق السعريه المهمه وأنواع الشموع

Samirghatas
02-12-2017, 21:58
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فوركس | صفقة الأسترالى نيوزلاندى باستخدام المناطق السعريه المهمه وأنواع الشموع
اتمنى ان ينال اعجابكم وبالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=ARI-Ng8fUm4

adamarwan
02-12-2017, 23:13
نعم لبد منا ن تحلل
وان تتمكن منا ن تفهم كل هدا الامور التى بها تحدد
الصفقات النتاجة على التداول
وان تحدد كل هدا الاهداف فى هدا السوق
وحظ سعيد اخى الغالى

snnaky
02-12-2017, 23:53
ياسبحان الله هو حضرتنك لية مش عاوز تفهم ان التكرار ليس مفيدا يا اخى انت نزلت فيديو لشرح طريقة اختلفنا او اتفقنا عليها ليس هذا هو المهم رغم تحفظاتى على الطريقة اللى فى النهاية تبيدو لى غير اكاديمية وتغلبعليها التداول ال البدائى ولكن فليكن . ولكن ان تعيد نفس الفكرة مع ازواج عملات اخرى ليس لة اى مبرر سوى انة نوع من اسبام للبونص والأستحواذ بشكل او اخر على عدد من الموضوعات

soltanarab
02-13-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على الافكار و النصائح المقدمه لاهم انواع الشموع وطريقة الحصول على ربح من هده الشموع

جمال صادق
02-13-2017, 00:28
فى الكثير من الاوقات اعتقد ان الدولار الاسترالى و النيوزلندى متقاربين الى حد كبير فيما بينهما و لا بد من مراعاة الجانب السياسى بين البلدين و الارتباط التجارى لهما

samehsaeed13
02-13-2017, 00:30
الربح والخسارة والربح العائم والخسارة العائمة
قلنا من قبل إنه لايمكنك أن تعلم فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت طالما أنك لم تغلق الصفقة . فعندما تفتح صفقة بشراء عملة ما فلايمكنك أن تعلم نتيجة هذه الصفقة حتى تقوم بإغلاق الصفقة وبيعها .

zizoo99
02-18-2017, 12:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالمناطق السعرية الهامة هى بمثابه مناطق عرض و طلب قوى فاذا اقترب السعر من منقطة عرض قوية يكون البيع هو سيد الموقف و العكس