PDA

View Full Version : غير حياتك من فشل الي نجاح في الفوركس

radyaboelnaga
02-13-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
غير حياتك من فشل الى نجاح في الفوركس
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=BEViJoT1d54

snnaky
05-25-2017, 20:21
كثيرا من المتداولين لديهم تحليلات غالبا صحيحة ولكن يخسرون باستمرار والسبب هو طريقة ادارة راس المال لذا لابد من الأهتمام بتعلم طريقة ادارة المال قبل البدء في تعلم والتدريب على استنتاج نقاط الدخول والخروج فقط لان معظم الخسائر فى السوق تكون مش من التحليل ولكن من المخاطره الكبيره واللى بتكون من الطمع انا فى رأى ان المشكلة فى الطمع اكتر وادارة المال

magdylotfy2
05-25-2017, 20:23
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد الخياة بتتغير باستخدام العثل والبعد عن الميول التى تدفعك الى ماتهوى النفس انا العقل يهديك الى ما هو صحيح فى القرارات للصفقات

yousee
05-25-2017, 21:08
ادا أنت فاشل في الفوركس فضع في دهنك أن أي محترف أسطوري في هدا الفوركس فلقد كان فاشلا في الأول إن الفشل هو أول محطة للنجاح إدا لم تمر منه لن تنجح

Asmaa1203
05-25-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
التحليل السليم و معرفة نقاط الدعم و المقاومة بشكل سليم و الدخول من نقطة قوية و الخروج بشكل صحيح من الصفقة
يؤدى الى الربح عموما الفيديو رائع و مفيد فى مضمونة

أحمد سالمان
05-25-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

ahmed zekry
05-25-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمني ان يكون هذا شعار كل فرد ان يغير حياته من فشل الي نجاح في جميع المجالات وليس في الفوركس فقط
واود ان اشكرك اخي الفاضل علي الموضوع واكيد عندك حق ان الفوركس بالاجتهاد يمكنه ان يغير حياه شخص ما من فشل الي نجاح
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

leila yekhlef
05-25-2017, 23:00
ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺴﺎﻋﺪﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺃﺩﻋﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻘﺪﻳﺮﺃﻥ ﻳﻮﻓﻖ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻳﺎ ﺑﺮﻧﺲ .. ﻣﻮﺿﻮﻉ*
ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﺃﻧﺎ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ