PDA

View Full Version : دورة تعليم الفوركس بالتفصيل للمبتدئين - FOREX BEGINNERS COURSE

Samirghatas
02-13-2017, 20:09
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو دورة تعليم الفوركس بالتفصيل للمبتدئين - FOREX BEGINNERS COURSE
اتمنى ان تنال اعجابكم
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=RV1UqbS4hMQ

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و خاصتاً المبتدئين فى انتظار المزيد منك و بالتوفيق

ahmed megahed
02-13-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماذا تريد اخي بهذا الفيديو هل تريد ان تقول هناك من يعطي دورة او دورات في الفوركس
طيب اين شرح ما في الدورة ولو على عدة موضوعات حتى نتعلم نحن المبتدئين وشكرا اخي

hemahack
02-13-2017, 22:56
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ لك الشكر من كل قلبى -- بالتوفيق للجميع

adamarwan
02-13-2017, 23:22
لبد من ان تاخد القوت الاول بتاعم
فى التعلم وان فتهم
وان تتمكن من ان تتدرب على كل هدا الامرو لكى فى النهاية
من ان تصل على الصفقات الجيد فى السوق
وحظ موفق

aymansaleh
02-13-2017, 23:24
الاخ الكريم سمير غطاس
مشكور اخونا العزيز على هذا الفيديو الرائع وهي دورة تعليم الفوركس من بدايته اي من الالف الى الياء, مفيد جدا الفيديو للمبتدئين وسوف اشاهده انا ايضا لمراجعة معلوماتي
تقبل مروري

Simple techo
02-13-2017, 23:38
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي مجهودك واضافة الموضوع لافادة الاعضاء وبالتحديد المبتدئيين
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

soltanarab
02-14-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكور اخي الكريم على وضعك لهده الدوره التدريبيه لتعلم الفوركس للمبتدئين و التي سوف يستفيد منها كل باحت عن التعلم و احتراف الفوركس

zizoo99
02-14-2017, 08:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم فاى متداول مبتدئ لابد له من التعلم المستمر مع التدرج فى التعليم و لا يركن الى معلومات معينه بذاتها فقط فلابد له من التطوير المستمر