PDA

View Full Version : كيفية تصبح محترف فى التحليل الفنى لأى زوج عملات ببساطه وخطوات محدده | تعليم الفوركس

Samirghatas
02-13-2017, 20:14
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم كيفية تصبح محترف فى التحليل الفنى لأى زوج عملات ببساطه وخطوات محدده | تعليم الفوركس
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=UKMi-jN1oFE

snnaky
02-13-2017, 21:11
عشان تكون متداول محترف يجب عليك ان تعرف ان التاجر المجدد هو التاجر المحترف الذى يعتمد على تطوير استراتيجياتة طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه منهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الفيديو عن كيف تحترف تحليل اى زوج بطريقة بسيطة عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك

ahmed megahed
02-14-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الفيديو الرائع وعلى هذا الموضوع الرائع الذي يشرح كيفية التحليل الفني وكيف احلل انا بنفسي فجزاك الله خيرا

بدر اشطيبي
02-14-2017, 01:28
طريق احتراف الفوركس ليس بالامر المستحيل يمكن العمل
على تعلم استراتيجية و اتباعها بشكل دائم شكرا على المضوع

islammowafy
02-14-2017, 01:43
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه منهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله للجميع
الموضوع مهم جدا بالفعل للمتدوليين
تقبل مروري

zizoo99
02-14-2017, 08:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فاحتراف التحليل الفنى ليس بالامر السهل يمكنك تعلم التحليل الكلاسيكى بمنتهى السهولة و لكن يبقى تعليم التحليل الموجى