PDA

View Full Version : إستراتيجية المضاعفات والبين بار نسبة نجاحها 100% - The Best Forex Strategy , فاشله اب

Samirghatas
02-13-2017, 20:16
السلام عليكم
هذا فيديو إستراتيجية المضاعفات والبين بار نسبة نجاحها 100% - The Best Forex Strategy , فاشله ابتعد عنها
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=fPRcXUgYMsc

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد و الاستراتيجية التى قدمها الفيديو عسى ان ينتفع بها باقى الاعضاء و ننتظر منك المزيد و بالتوفيق

snnaky
02-13-2017, 21:17
طبعا مشكور جدا على الموضوع وتحياتى لك بس احب انوة ان مافيش امر مؤكد يعنى اية الكلام دة
بداية لا توجد استراتيجية صالحة الى الأبد لأنة لا توجد قواعد ثابتة فى الفوركس والسوق دائما يضع قوانين جديد وقواعد جديدة يعنى كل استراتيجية وسيكون لها مدة صلاحية فعلا وسياتى اليوم التى تنتهى وساعتها سوف تكون الخسارة مريرة لذا لايجب علينا ان نعتمد اعتماد كليا على استراتيجيات بدون ان يكون لديك خطة بديلة هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم

شمس الحياة1986
02-13-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد و الاستراتيجية التى قدمها الفيديو عسى ان ينتفع بها باقى الاعضاء و ننتظر منك المزيد و بالتوفيق
تقبل مروري

ahmed megahed
02-14-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الفيديو التعليمي الرائاع ولكن اليس وضع الاستوب افضل خاصة للمبتئين امثالي حتى نتقن فنية السوق جيدا ولا ما رايك اخي ؟؟

Simple techo
02-14-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا علي الاضافه وجزاك الله عنا خيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

zizoo99
02-14-2017, 08:07
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و هذا الفديو و لكن يا اخى لا توجد هناك نسبه نجاح 100% و لكنك فى راس الموضوع نسبه نجاح 100% و فاشله و ابتعد عنها فيجب عليك تحديد موقفك