PDA

View Full Version : طريقتي في العمل في الفوركس

Samirghatas
02-13-2017, 21:43
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو طريقتي في العمل في الفوركس
اتمنى ان ينال اعجابكم جميعا
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=FCdFkUggdP4

Simple techo
02-13-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كوفق ان شاء الله
شكرا علي موضوعك وعلي مجهودك في الاضافه
جزاك الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zunebha
02-13-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفيديو به طريقة جيدة ومختصرة نرجو ان ننجح من خلالها ونتمكن من التفوق اكثر في عالم الفوركس والخروج باقل الاضرار .شكرا لك اخي الفاضل انت متميز دوما بموضوعاتك ربي يبارك فيك وشكرا

ahmed megahed
02-13-2017, 23:12
شكرا اخي الفاضل على هذا الفيديو التعليمي الرائع لاحد الاخوة الذي اظنه من احدى دول المغرب العربي
وكنت اتمنى لو كانت هذهالاستراتيجية مكتوبة لاني اجد صعوبة في فهم اللعة وشكرا

soltanarab
02-14-2017, 00:02
جزاك الله خيرا على هدا الفيديو وعلى مشاركتك لنا لطريقة تداولك وطريقة تنظيم وقتك في الفوركس

hemahack
02-14-2017, 00:05
أ‘أينمـآ توٍآآجدتم تشعُ أإأإلصفح ـآت نـوراً وٍأإبـدآع وتزٍهـوٍ أإلحٍ ــرٍوٍف بآلجمـآآل وأإلبهجه شـكرٍاً لـكمـ لِهذآ أإلـمـوضـوع أإلـرٍآئع وٍأإلـقيـم دُمتم مُبدعـين ومتميـزين في شموخ العشاق حُبي وسلآآمـي لـكم بعطرٍ أإلوٍرٍود يعآنق أإرٍوآحكم الجمـيله

aki
02-14-2017, 00:06
السالم عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة اتمنى ان تشاركنا مواضيع ذات صلة في المستقبل.
حظ موفق

بدر اشطيبي
02-14-2017, 00:17
من افضل الطرق تلك التي لا تعتمد على الكثير من المؤشرات
الفنية وز التي تعتمد بالخصوص على التحليل الفني و الكلاسيكي

stethoscope
02-14-2017, 13:43
شكرا لطرحك اسلوب عملك وهذا الفديو التوضيح الى يوضح ذلك عمليا وهذا امر نادر فالاغلب لا يحبون التحدث عن الطرقة التى يعملون بها خاصة وان كانت ناجحة لذلك تستحق التقدير وسوف اطلع بكل تأكيد عليه

ahmedshiref1
02-14-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شرح رائع أخى اتمنى الكثر مثل هذة الشروحات الرائعة سوف أجرب ان شاء الله تحياتى لك وشكرا لك تقبل مرورى

snnaky
02-14-2017, 15:07
مشكور اخونا الفاضل بس من فضلك ياريت تنتقى مواضيعك بشيء من الرزانة والفهم لطبيعة كل قسم فهذا القسم يحتاج الى تعاليم ومفاهيم ترتبط بطريقة تداول الفوركس يراعى فيها ان تكون بدون تكرار ويكون الشرح وافى وليس تعريف منتقص
هذا ويجب ان نهتم فى حالة كما هو لك الأن ان يكون الشرح مفهوةم وهو غير واضح فى هذا الفيديو او المقطع فكان الأولى شرح عربى مصرى افضل ولكن عموما ننتظر ما هو افضل قريبا مع الأنتباة لعدم التكرار