PDA

View Full Version : تحليل أسعار الذهب اليوم- 14 فبراير 2017

hamedibrahim
02-14-2017, 14:57
الذهب يتراجع مع انتظار المستثمرين لشهادة يللين.

تراجعت أسعار الذهب بمقدار 7.87$ يوم الإثنين، حيث أن أغلبية المستثمرين فضلوا البقاء خارجاً قبل شهادة رئيسة البنك الفدرالي جانيت يللين أمام الكونغريس. من المقرر أن تشهد يللين أمام لجنة مجلس الشيوخ البنكية اليوم. التحرك القوي في أسواق الأسهم الرئيسية حول العالم قلل كذلك من جاذبية الذهب. كانت الأسواق الآسيوية والأوروبية أعلى بشكل عام، في حين وصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية إلى ارتفاعات قياسية جديدة يوم الأمس.

من غير المفاجئ أن زوج الذهب/الدولار الأمريكي مدد من خسائره بعد أن تم اختراق المستوى 1225، على الرغم من أن الدعم المتوقع عند المنطقة 19/1220 تدخل وثبت السوق، ودفع بالأسعار إلى ما فوق غيمة إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات. الرسوم البيانية اليومية وللأربع ساعات ترسم صورة إيجابية قليلاً ولكن من الناحية الأخرى، فإن السوق ما يزال يتداول ما دون غيمات إيشيموكو على الأطر الزمني لـ 30 دقيقة ولساعة، في إشارة إلى أن بقية المنطقة 19/1220 محتملة في حال هبطت الأسعار ما دون المنطقة 4/1225. على الحركة التنازلية جر الأسعار بشكل مقنع ما دون 1219 من أجل التعامل مع المنطقة 1/1213. أعتقد بأن التجاوز عن هذا الدعم يعتبر هاماً للإستمرارية نحو المنطقة 5/1208.

إلى الأعلى، تقع المقاومة الأولية عند المنطقة 29/1232، حيث تتداخل الغيمات على الأطر الزمنية لثلاثين دقيقة وساعة. الإختراق خلال ذلك المستوى يقود إلى 5/1237. تجاوز هذا الحاجز يشير إلى أن الذهب يستعد للتحرك نحو المنطقة 6/1237. ما بعد ذلك، المستوى 1252 يبرز كمستوى مقاومة تقني واضح.

jawhar
02-14-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع مشكور ي غالي على تحليلك لل ذهب

moneer
02-14-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي الكريم على تحليلك القيم ولكن اخي الفاضلانا لا افضل التداول بالذهب لاْن بعض الفتاوي تقول ان تداوله حرام
وله شروط للبيع والشراع ويختلف عن العملات
تقبل مروري

ahmed megahed
02-15-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على الذهب وانا اظن انه سيرتفع بسبب تصريحات الرئيس الامريكي مما يدفع بالمتداولين باللجوء الى الملاذ الامن من تقلبات السياسة والسوق

zeze2017
02-15-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فعلا تحليك منطقى ولكن مع قوة الدولار اعتقد هبوط الدهب وصعود الدولار
العلاقة العكسية واضحة بين الذهب والدولار
تقبلوو مرورى

abdollahsiar
02-15-2017, 21:15
أخي موفق إنشاء الله سوف ءاخذ بتحليلاتك في تحليلي للعوامل المؤثرة على الدولار
لكني لا اتاجر في الذهب

Shado
02-15-2017, 21:48
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

:)

Simple techo
02-16-2017, 02:02
اخي الكريم شكرا علي اضافتك للموضوع واضافتك للمنتدي وتواجدك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وجزاك اللع هنا خير
وتقبل مروري اخي الكريم

kamelbobo28
02-16-2017, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم
جميل جدا هذا التحليل وتلك التوقعات بارك الله فيك
نشكرك كثير عمل ممتاز
تقبل مروري

عباس19
02-16-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله السوق ما يزال يتداول ما دون غيمات إيشيموكو على الأطر الزمني لـ 30 دقيقة ولساعة غفط يجب التعامل مع هذا التحليل بشكل جيد
تحياتي للجميع

Simple techo
02-16-2017, 20:41
اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله للجميع وشكرا علي اضافتك ومجهودك في كتابة الموضوع
جزاك الله خيرا وتقبل مروري

kkk
06-03-2017, 15:19
تراجعت أسعار الذهب بمقدار 7.87$ يوم الإثنين، حيث أن أغلبية المستثمرين فضلوا البقاء خارجاً قبل شهادة رئيسة البنك الفدرالي جانيت يللين أمام الكونغريس. من المقرر أن تشهد يللين أمام لجنة مجلس الشيوخ البنكية اليوم. التحرك القوي في أسواق الأسهم الرئيسية حول العالم قلل كذلك من جاذبية الذهب. كانت الأسواق الآسيوية والأوروبية أعلى بشكل عام، في حين وصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية إلى ارتفاعات قياسية جديدة يوم الأمس.

dragon de feu
06-03-2017, 16:03
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....