PDA

View Full Version : امور هام جدا للمتداول

yasser darwish
02-14-2017, 20:36
أمور مهمة للمتداول:-

- ضع خطة للتداول واتبعها : حدد سعر الدخول ، سعر تقبل به الخسارة و سعر تأخذ عليه الأرباح و لا تخن خطتك.

- احتفظ دائما بأمر وقف الخسارة Stop Loss Order لكل عقد.

- لا توفر ربحا، إذا شاهدت ربح اخرج من السوق

- احم ربحك، بوضع أمر بيع لحماية الربح. مثلا حققت ربح 30 نقطة . ضع أمر إغلاق على بعد 15 نقطة . بهذا تحمي 15 نقطة ربح.

- السعر الأنسب هو السعر الذي تستطيع به الخروج من السوق فورا. بمعنى لا تنتظر كثيرا فقد تزيد الخسارة أو يضيع الربح.

- العقود تشترى لتباع و تباع لتشترى، لا تعلق نفسك إلى الأبد.

- لا تشتري العقد لتخفف خسارة عقد آخر هذا ليس مخرجا لخسارة انه تعزيز لها. اقطع خسارتك و تقبلها، و انطلق بعقد جديد. عادل العقود إن ولا بد فقط عندما تعزز عقدا رابحا

- كن صبور ليس بمعنى الانتظار على عقد مفتوح بل بمعنى دخول السوق بالوقت المناسب لا الدخول لأجل الدخول.

- تقبل أخطائك، المتداولون الجيدون يميزون أخطائهم و يقبلونها . اقطع الخسارة . المتداولون بلا خبرة هم من ينتظرون المركز ليرتد.

- لا تدع عواطفك تقودك. دخلت مركز سيئ قيم الوضع، ضع خطة جديدة و ابحث عن سعر جيد للدخول ولا تتسرع بالدخول.،

- ثق بنفسك و أجعل ثقتك عالية. وضعت الخطة و أذا جاء السعر المناسب لا تتردد بدخول السوق.

- كن ملتزما الالتزام هو ما يميز الجيد من السيئ. المتداول الجيد يتعلم الالتزام بانتظار السعر المناسب للدخول أو الخروج من الصفقة . كذلك استخدام ملتزم لأوامر التحديد و إيقاف الخسارة.

- تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.

- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.

- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال
وبالتوفيق للجميع

ali gamal
02-17-2017, 01:21
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

grow
02-17-2017, 01:29
نصااائح غاليه جدا يا اخي
اننا نحدد هدف واننا نبعد عن التسرع والطمع واننا لو حصلت خساااره نستفيد من اخطاءنا عشان متتكررش تاااني انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تحياااتي لك

Mony Ezzat
02-19-2017, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم طبعا تكون حضرتك واثق بنفسك ويكون الصفقه اللي فاتحها تكون عارف هي رايحه للهدف ولا لا

Samira shabban
02-19-2017, 00:49
السلام عليكم...
اتفق معك اخى الكريم أن كل هذالامور مهمه جدا
وخاصه وضع الاستوب لوز والدخول مع الاتجاه العام الترند ...
وشكرا

asmaamagdy
02-19-2017, 00:50
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى تعميم الخير والسعادة
اوجه الشكر لكل الاعضاء المشتركين هنا على المعلومات الالهائلة الذى يوجهوها للاعضاء المشتركين

skylol
02-19-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من هذا المضووع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

mhd99
02-19-2017, 00:51
الامور التي ذكرتها اخي في هذا الموضوع هامة جدا لكل متداول ويجب اخذها بعين الاعتبار اذا ما اراد الشخص النجاح
في الفوركس وتحقيق الارباح فيه وتجنب الخسارة

zaheralwan
02-19-2017, 00:54
لا بد من الابتعاد عن المغامرة والمجازفة والابتعاد عن الطمع وعن الدخول في امثر من صفقة في وقت واحد والتركيز على صفقة واحدة واستخدام الاستوب لوز في الوقت المناسب

tazi larbi
02-19-2017, 01:03
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الرائع والممتاز المهم ان نطبق كل هذه النقاط والانضباط بها لكي نعمل جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedm
02-19-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الغالي علي هذه المفاهيم القيمة لقد افدتني كثيرا وان شاء الله يستفاد منها الاخوة الذين هم في بداية مشوراهم في مجال الفوركس والتداول تحياتي لك أخي الكريم

Mona Mohamed
02-19-2017, 01:14
اولا بشكرك طبعا علي هذه المعلومات وفعلا قبل التدخل في المنتدي يجب الدراسه الكافيه والخبره والتاكد من الخطط اللازمه والشروط واهم شيء تبعد تماما عن المغامره في بدايه ومهم جدا التركيز ومهم جدا عدم الطمع نهائي وبالتوفيق

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 01:15
فعلا مجموعة رائعة من القواعد الهامة جدا على كل متداول الالتزام بها
واعتقد ان اهمها هو وضع استوب لوز والالتزام بيه وكذلك وضع خطة والاستمرار بها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 15:19
اخي شكرا لك علي هذا الموضوع وطبعا يجب قبل الدخول التعلم لان الخبرة مهمة جدا

1477aa
02-19-2017, 15:23
فعلا تلك امور يجب علي اي تاجر الالمام بها في اساسيه العلم والخبره والدراسه وبهذا تقدر تلم بكل ما هو تعليمي وبهذا سوف تحقق ارباح من الفوركس لابد من التعليم والتدريب

abumazen
02-19-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم كل ما ذكرته مهم جدا في التداول واذا التزمنا به سوف نحقق ارباح كبيره باذن الله >>>>

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يجب على كل متداول في هذا السوق الضخم ان يكون ملتزم بمجموعة من الامور المهمة لكي لا يقع في الخسارة الكبيرة

Ayman Abdellatif
02-19-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع و ما اتى بمحتواه من نصائح عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس و بالتوفيق للجميع

hoodhood700
02-19-2017, 17:33
السلام عليكم وبعد
أجل أخي الكريم أنا طبعا اعتقد أيضا انه :
- افتح الشارت
2- لا تفتح لا مؤشر ولا تعتمد على استراتيجية بعينها أبداً ,, فقط اجعل الشارت شموع واتركه نظيف من كل شيء
3- في دورة الدكتور اسامة او غير الدكتور اسامة يقول لك ارسم الدعوم والمقاومات او الترند او الفيوبوناتشي "يعني الادوات بشكل عام" وفق طريقة واحدة ويحدد لك طريقة معينة وانا من تلاميذ الدكتور اسامة يعني جزاه الله خيراً دوراته تماماً كالجامعة في ارض الواقع ولكن غالباً الشخص الذي يبحث عن اسلوبه الشخصي في هذا السوق او كما تقول انت اخي يأخذ أول طريق الاحتراف يرسم الترند بشكل قد يكون لم يدرسه أبداً في حياته ,, انت بالنسبة لك تذكر ان الدعم هو الذي يدعم السعر والمقاومة هي التي تحجب السعر عن الصعود وفقط ,, ولا تحاول ان تتذكر كيف يجب رسم الترند ولا اي شيء ,, فقط افتح الشارت "خالي من الادوات" واصفن فيه لمدة معينة لكي تفهم الصورة الأولية لأسباب حركة السعر ,, ثم استعمل الاداة التي تريدها بالطريقة التي انت ترتاح فيها ,,
واتعب على نفسك وانتبه ان تدخل على الحقيقي,, ولو توجهت للماضي في الشارت سوف يكون افضل من انتظار الاسبوع القادم لكي تتعلم من حركة السعر لأن في كل الاحوال السعر يتحرك الآن وفق نفس الاسباب قبل عشر سنوات يعني لا جديد ,, ولكن عندما تجد طريقك الشخصي واسلوبك الشخصي ادخل ديمو افضل من العودة الى الماضي لكي تصقل مهاراتك بشكل افضل ,,
وانسى الاخبار والمؤشرات "على الاقل مبدئياً" لكي لا تتشوش
طبعاً انا توجهت الى التحليل الفني بدون غيره على وجه الاطلاق ,, وذلك لأنك ستعلم ان شاء الله ان لا شيء في السوق اقوى من التحليل الفني ,, واتكلم عنه لوحده يعني فقط لو اعتمدنا عليه سيكون كافي
بالتوفيق يارب اخي
انا فاهم هذا كله ولاكن عندي نقص اريد ان اطور نفسي وانا جديد على الفوركس
يعني اي الاشياء الي لزم اتعلمها مثلا انتي شنو اول شيء بديت تتعلم فيه وفيما بعد طورت نفسك في اي فاهم قصدي مثلا نقاط العرض والطلب وغيرها فانا قلت لك جديد على الفوركس وشكرا .

khalihanna
02-19-2017, 17:49
اشكرك اخي على المعلومات القيمة طبعا كل ما دكرت هو في صلب الموضوع واتمنى من كل من له معلومات قيمة ينشرها هنا للافادة وشكرا

جابر1979
02-19-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان اتباع استراتيجية جيدة يساعد المتداول في الحفاظ على نفسية متوازنة و تركيز داءم على المجال ، شكرًا على هذا الموضوع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته ......مشكور اخى العزيز على المعلومات القيمة طبعا كل ما دكرت هو في صلب الموضوع واتمنى من كل من له معلومات قيمة

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحيااات وكل التقدير على كل هذه المعلومات الهامة التى تفيد الجميع تقبل مرورى

adamarwan
02-19-2017, 20:57
اى معلومة ممكن ان تكون
مفيد وان تكون مؤتر كدالك لدى من الافضل ن تتمكن من ان تتادلو
وان تفهم كل هدا الحركات التى توجد فى هدا الصدى
وحظ سعيد

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميل موضوعك أخى الفاضل وأنصح أى مبتدئ أن لازم يقرأه أنا عن نفسى أستفدت منه كتير مشكور على مجهودك جزاك الله خيرا

emin14
02-19-2017, 23:44
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

nour3iny
02-20-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع رائع ومهم لازم كل متداوال يعمل بكل كلمه به لتفادى وتجنب الخسائر وعدم التسرع او الطمع جزاك الله خيرا

muhammad ismail
02-20-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا دى كلها نصايح للمتداولين المبتدين وكلها بتتكلم عن طرق ازاى تتعلم الفوركس كويس جدا ومن اهمهم فعلا وضع خطه النجاح
وانك تقدر تمشى على الخطه دى بالظبط عشان تقدر تحقق اللى انت عايزة

ابوعلى
02-20-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم دى اساسيات الفوركس الواحد لازم يكون عارفها علشان يفهم السوق وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

remon2010
02-20-2017, 10:48
السلام عليكم جميعا
شكر ياخى على هذه النصائح التى يجب
بالفعل ان يتسم بها من يعمل بسوق الفوركس اذا اراد النجاح
تقبل مرورى

samir123
02-20-2017, 11:26
شكرا على هذه الموضيع التى استفدنا بها الكثير بالنسبه للمبتدئين اتمنا لكم السعاده الدائما الى الجميع واتمنا التوفيق للجميع والسعى الدئم وشكرا

ramyelbadry
02-20-2017, 11:33
شكرا اخى الكريم على الموضوع الرائع والشرح الوافى
اتمنى للجميع تداول ناجحا وتحقيق الارباح ان شاء الله

soltanarab
02-20-2017, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...جزاك الله خير اخي الكريم على هذا الموضوع المهم وعلى النصائح و الارشادات و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى التوفيق للجميع

Mr Fathy
02-20-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على كلامك المهم لازم فعلا ناخد بالنا من الكلام دا كله عشان منخسرش حسابنا فى التجارة

saroonah
02-20-2017, 11:53
هذه امور هامه لا يجب ان نتغافل عنها عند التداول ، من المهم ان تكون عينك دائما على الربح حتى وان خسرت في البدايه فستكون النهاية الربح والمال الكثير

mido58
02-20-2017, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
اشكرك اخي للافاده في هذا الموضوع فلقد استفدت.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

colonel
02-20-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه امور مهمة يجب الاتلاع عليها من قبل
المحترفين قبل المبتدئين لاهمينها الشديدة واتمنى تقديم كل ما هو مفيد باستمرار اخى الكريم
تقبلو مرورى

magic777
02-20-2017, 14:17
هو اصلا كل معلومه المفروض انها مهمه جدا للمتاجر الصراحه والي لازم اي متاج هنا يعمل على اكنتساب اكبر قدر ممكن من المعلومات دي
علشان يقدر يحقق ربح جيد

mido58
02-20-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
جزاك الله كل خير أخي.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

abdeu2016
02-20-2017, 16:17
السلام عليكم
لازم طبعا تكون حضرتك واثق بنفسك ويكون الصفقه اللي فاتحها تكون عارف هي رايحه للهدف ولا يرتد من منطقة معينة
تقبل مروري

aboubakr el ayach
02-20-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي العزيز أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر. في الحقيقة هذه النقاط بعضها متفق عليه وبعضها الآخر مختلف فيه. مثلا كالقول بأنه من الأفضل لك أن تخرج من السوق إذا رأيت الربح من أول وهلة. تحياتي

latraaa
02-20-2017, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى ا،ه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و الدي يمكنك من العمل على تحقيق الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ من المهم جدا على المتداول ان يكون على علم بهذا الاسسيات الفوركس لكى تصبح فوركس ناجح فى هذا المجال الكبير

مروه عصر
02-20-2017, 21:47
السلام عليكم
امور هامه جدا للمتداول اولا يجب ان يضع خطه حتى يتمكن من العمل بالفوركس من خلالها ويتعرف امتى يدخل الصفقه وامتى يخرج منها ويحاول عدم الطمع فى تحقيق مكاسب بدون تعلم ...

alonsoo
02-21-2017, 08:51
لابد من وجود خطط جيدة للتداول حتى نستطيع تحقيق ارباح دورية ان شاء الله تعالى ومن ضمن الخطط فعلا ان نتعامل بالاستوب لوز

LAMIA1976
02-21-2017, 11:06
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هدا الموضوع و المصطلحات اللازمه الي لازم يتعلموها المبتدئين قبل التداول و نرجو مزيد من المواضيع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

eltahan
02-21-2017, 11:17
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

midouknight
02-21-2017, 11:22
أكيد أخي الحبيب من أهم مميزات المتاجر
الناجح هي إدارة راس مال ناجحة وكذلك
صارمة والتحكم في النفسية عند المتاجرة وعدم التسرع

sob81
02-21-2017, 11:32
تمور هامة للمتتداول اخى من المهم لكل متاجر ان لا يتسرع فى الدخول فى الصفقات بدون معرفة واختيار التوقيت المناسب فى التتداول
ويبداء التعامل معه وفتح الصفقات

mid0killer
02-21-2017, 12:37
اكيد كل الكلام ده يا غالي والله لازم الصبر ثم الصبر ثم الصبر لكي تاخذ ربحك والله انا ساعت بلاقي عندي الخساره كبيره بس لازم اصبر وساعات بقفل الحساب خالص الحساب وادخل بعد كام يوم يكون الصفقه ضرب التيك بروفيت

doaa sary
02-21-2017, 16:33
نصائح جيده جدااا
مشكور عليها اخى الكريم
وطبعا اهمية استخدام امر وصمام الامان الاستوب لوز مهمه جدااا
وانصح الجمييع لما تكسب تسحب نص الربح وتتاجر بالباقى

zakariacr07
02-21-2017, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلام منطقي اخي الكريم و كذلك يجب الإبتعاد عن الطمع و التسرع

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هذا الذي يذكرته جيد بالرغم من طول الموضوع يجب ان يكون الموضوع في المرة المقبلة ملخص الى ابعد الاحدود

ayoubfc
02-23-2017, 21:01
اخي الغالي الامور التي ذكرتها اخي في هذا الموضوع هامة جدا لكل
متداول ويجب اخذها بعين الاعتبار اذا ما اراد الشخص النجاح

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ من المهم جدا على المتداول ان يكون على علم بهذا الاسسيات الفوركس لكى تصبح فوركس ناجح فى هذا المجال الكبير

Samira shabban
02-23-2017, 21:41
الالتزام بالاستراتيجيه المحدده بعد تجربتها والتاكد من نجاحها والصبر وتجنب الطمع والتسرع
والدخول بلوت صغير وفى اتجاه الترند من اهم اسباب النجاح فى الفوركس ....

tahar2015
02-23-2017, 22:52
تقبل مرورى

Mona Mohamed
02-24-2017, 02:13
استفدت جداً من كلامك واهم ماستفادته وبأكد عليه دايماً لكل المتداولين هو الصبر يا جماعة اهم حاجة الصبر وعدم التسرع وعدم الانسياق وراء الاستراتيجيات اللي بتضاعف الحساب في يوم ويومين لأن كل دة استنزاف لاموالكم

magic777
02-24-2017, 16:21
المتاجر لازم يعرف كل صغيره وكبيره في العمل في السوق وده اساس انك تقدر تحقق النجاح هنا علشان الافضل اخي التركيز
على كل الي يوصلك للاحتراف في العمل

ahmedmahmoud2017
02-24-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحيه والتقدير علي هذه المشاركه الراءعه التي افادتني كثيرا

lbebulk
02-26-2017, 13:57
مشكور العضو الكريم ياسر درويش على هذه المشاركة التعليمية المفيدة
وأستمر فى طرح المزيد من المشاركات التعليمية المفيدة التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

kalimiro0
04-29-2017, 16:56
أكيد أخي الحبيب من أهم مميزات المتاجر
الناجح هي إدارة راس مال ناجحة وكذلك
صارمة والتحكم في النفسية عند المتاجرة وعدم التسرع

M0hsenalawady
04-29-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز بصراحة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد انه من اهم الاشياء للمتداول خاصة للمبتدئين هو التدريب والتعليم علي حساب الديمو ووجود استراتيجية جيده والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف الي جانب الهدوء والاسترخاء مع استخدام الستوب لوس لوقف الخساره واداره راس المال

rayzigar
04-30-2017, 12:36
نصائح مهمة يا اخي خصوصا وانها تتعلق بالستوب لوز الي نعرف جميعا انه صمام الامان في الحسابات الفوركسية واداة النجاة
انما الستوب لوز والعقود وكل الامور الي لها علاقة بالادارة الراس مالية لابذ وان نتدرب ونجرب جيدا عليها في الديمو اولا

فهمى لاشين
04-30-2017, 12:45
حياك الله
احسنت بتذكيرنا بهذه الامور الهامة لكل متداول لتقيل الخسارة
وتثبيت الربح وارى بالاضافة الى ما ذكرت ضرورة الصبر
فى حالتى المكسب والخسارة وحسن ادارة الاموال الصارمة
تقبل تقديرى

DJILANI39
04-30-2017, 12:54
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المميزة والبسيطة مزيد من التالق انشاء الله
في انتضار الجديد
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

fouadar
04-30-2017, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hany osman
04-30-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى على الموضوع وعلى المعلومات القيمة والتى تحتاج كل نقطة لمزيد من الشرح ونتمنى من الاعضاء لو اى عضو يجيد فى استخدام طريقة معينة ان يشرحها بسهولة للاعضاء ونتمنى التوفيق لنا جميعا

شبه منحرف
04-30-2017, 14:01
اشكرك اخي الكريم على هذا التوضيح المذكور في الموضوع وفعلا العنوان متطابق مع محتوى الموضوع وهو موضوع مهم جدا ونتمنى المزيد من الموضوعات المهمة

Khalid123
04-30-2017, 14:09
جزاك الله خيرا اخي هذه امور مهمه حقا
شكرا لك
وفي انتظار موضوعات اخري قادمه ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Hamza El36
04-30-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وضع خطة والإشتغال عليها مع العمل على استراتيجية واحدة وواضحة, هذا من أهم الأسباب التي تؤدي إلى الربح في الفوركس..
متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

mostafa ilsawi
04-30-2017, 15:02
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته من المهم جدا ان تعلم انه لا عواطف نهائيا في تجاره الاموال ولكن تحرك في التداول علي اساس علمي ومعرفه جيده لقرائه الشارت قرائه جيده و عمل التحليل الصحيح لاداره الاموال و تحقيق الربح ان شاء الله
تقبل تحياتي

Raed_ahmed
04-30-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز أيها العضو الكريم نشكرك جزيل الشكر و الامتنان على هذه المعلومات القيمة ونتمنى من الجميع الاخد بهذه الأمور لانها أمور جدا مهمة ، و نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ،

ali gamal
04-30-2017, 15:24
اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من هذا المضووع و
لازم طبعا تكون حضرتك واثق بنفسك ويكون الصفقه اللي فاتحها تكون عارف هي رايحه للهدف

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله. .أجدها نصائح هامة في هذا المجال أتمنى لكم و لي الاوفيق في المجال و هي خطوات بسيطة جدا لانها جوهرية في هذا العمل. ....

yousee
04-30-2017, 16:14
الأمور الأهم جدا للمتداول هي الدعوم والمقومات والترند ومؤشر الفيبناتشي والبولنجر أن هده الأمور مهمة لأنها من أهم الأشياء التي تتوقع ألإتجاه

mahmoud552
04-30-2017, 16:59
يجب فعلا اخى وضع خطة محكمة جدا فى التداول مع ادارة راس مال محكمة
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

haitham salama
04-30-2017, 17:04
شكرا للمعلومات الرئعة أخى الكريم ووالتى تعتبر هامة لى فرد يدخل غلى سوق الفوركس وخاصة المبتدئين منهم، ولكن أخى الكريم هى عبارة عن معلومات بدائية لتعليم الفوركس، لذلك لان متداول الفوركس لم يتقدم خطوة دون فهم التحليل الفنى أو الأساسى

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

شكرا أخى على ذلك الموضوع الرئعة ولكنها معلومات مبدئية فى سوق الفوركس أرجو منك المزيد من المعلومات ى، ولابد للمتداول أن يفهم أساسيات التحليسل الفنى والأسائى وكيفية إدارة رأس المال ، وذلك لتجنب الخسارة فى سوق الفوركس

mohamed97
04-30-2017, 17:04
السلام عليكم...
وشكراا

mido elshabrawy
04-30-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك امو هامه جدا للتداول
وبالفعل يجب علي مل متداول ان يتعلم استراتيجيه عملو ان يكون لديه خطخ اداره رأس مال
و ان يضع استوب لوز لكل صفقاته و ان يحرك الاستبو لوز لحجز الارباح مع تحرك السعر في اتجاه صفقته
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جمال صادق
04-30-2017, 18:17
اعتقد ان هناك التزام بالتعلم و فهم الكثير من الطرق التى تعطى افتراضات اقوى للعمل تبعا للاخبار الاقتصادية الهامة التى من الممكن ان تساع فى تعلم و عمل الكثير من الامور الممكنة فى السوق

mohamed shams
04-30-2017, 18:24
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات القيمه للمبتدئين وبالطبع يجب علينا
ان ناخذها على محمل الجد وايضا اضيف يجب ضبط
النفس عند التداول
بالتوفيق

number1
04-30-2017, 18:30
عجبني موضوع ال بشر بالجنه في الطرق الى نقاط صعبه جدا في التداول الاسفاف علي الجميع في بعض الاخطاء من الصبر على الخساره لفتره طويله في انتظار ان يرتدي الساعه وهذا لا يحدث في الغالب ويتم الخسارات ازيك ازيك حتى تخسر الحساب بالكامل وربنا يسترها على الجميع وكل يكسب

michael1
04-30-2017, 18:30
اخى النبيل فى المنتدىانا طبعا اتفق
معك فى وضع الاستوبات فى الصفقات التى ندخلها
وشكرا لك

AMR ELSISY
04-30-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصائح مهمه جدا جزاك الله كل الخير ماذا عن التفكير الكثير اخى ؟ الله الموفق و المستعان

ladharimohamed
04-30-2017, 19:23
بسم الله رالرحمان الرحيم
نعم صديقي و لكن أهم شيء حسب رأيي هو الاستوب لوس فهو درع لي لا يتمرجن الحساب
و مع الشكر أخي الكريم

medeldon
05-02-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هده النقاط الناجمة عن
خبرتك الكبيرة في مجال الفوركس

zouga91
05-02-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على موضوعك الرائع والمفيد كثير منا لايصبر على الربح ويصبر عن الخسارة لان مشكل التفسية صعب حله اذا لم تكن ملتزما بادارة راس المال

mohamed97
05-02-2017, 15:26
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس:tie::)

Mohamed Alsaeed
05-08-2017, 23:43
السلام عليكم...
وشكرا

A.mustafa
05-09-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اود ان اشكرك اخي الكريم علي النصائح والمعلومات الرائعه
فعلا هذه امور مهمه جدا في التداول وشكرا لك واتمنا لك التوفيق
وبانتظلر كل جديد . تقبل مرورى

hamadasalama
05-09-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الامور الهامه في التداول بسوقالعملات ولا شك ان الستوب لوس من اهم الامور لانه يامن حسابنا من المرجنه .............ز

m7med
05-09-2017, 02:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكريم وضع خطة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

haitham salama
05-09-2017, 02:33
موضوع رائع اخى الكريم وخاصة للمبتدئين فى عالم الفوركس الذين يخطون الخوات الأولى فى ذلك السوق، شكرا لتلك النصاحئح الرئعة التى يكون فيها المتداول مشوشا ولا ريعرف كيف يبدأ ، كما شرحت آيضا إدارة راس المال ورالتى هى أعتبرها أهم شئ فى الفوركس

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على المتداول التعامل بالتحليل الفني والتعلم كيفية تطبيق استراتيجية هامة واحدو واتباعها

سيد2017
05-09-2017, 02:54
بصراحة يا اخى نصائح مهمة جدا لاى متداول ويجب ان يكون له استراتيجية خاصة به فى التداول وايضا يعمل بادارة راس مال صارمة وجيدة لكى يحمى نفسه من الخسارة ويجب ان يلتزم بهذه النصائح

latraaa
05-09-2017, 11:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى اخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم القيم و المفيد و هدا الموضوع أخي الكريم يمكنك أن تصل له إن شاء الله من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Raed_ahmed
05-09-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ،، اشكرك على هذه النصائح الذي تصب اولا و اخيرا في مصلحة المتداول و خاصة الأمور الذي تعنى بعدم الطمع و ادارة رأس المال و الكثير و الكثير من الأمور المهمة في عالم الفوركس

mrramy
05-26-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الامور اللى انت ذكرتها دى فعلا مهمه جدا للتداول فى السوق مشكور على الموضوع الجميل دا اللى استفدت منه كتير

Mahmoud.salman
05-26-2017, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري شكرا علي هذه النصائح الغاليه وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

abo.tali.wtalin
06-01-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم اهم شيء انك تختار استراتيجيه للعمل و تمشي على خطاها لكي تكون متداول نجحوا والله الموفق والمستعان لك وللجميع وبراجا تقبل مروري على موضوعك

hamadasalama
06-08-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان وضع خطه للتداول نمشي عليها من اكثر الامور الهامه في التداول بسوق العملات الفوركس بل اقواها علي الاطلاق

antr
06-08-2017, 02:50
بالتاكيد من الامور الى بيكون التايج وبيكون الربح منها بيكون ناتج وهو الامر الى حيكون الدخول والخروج بناء على الاسواق بشكل كبير

hussien_naguib
06-08-2017, 05:54
اخي اصلنا من اهم شيء هو الصبر و في البدايه اهم شي المتداول في البدايه وهو التمرين على حساب تجريبي حتى لا يدعي على نفسه فيه امكانيات خساره هو لا يقدر عليها ولا يستطيع تحملها

waelmma
06-08-2017, 08:31
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان يكون
لك استراتجية خاصة بك فى التداول والله الموفق ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

sob81
06-08-2017, 09:42
امور هامة للمتتداول مهماخى هذة الامور ونشككر على تقديم مثل هذة المعلومات ونتمنى المزيد من المعلومات والنصائح المفيدة
للجميع فى التتداول

KARIM2017
06-08-2017, 13:46
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مشاركتك الفعاله التى تفيدنا كثيرا
ونتمنى دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

Jordan forexyy
06-08-2017, 19:01
موضوع غايه في الاهميه انه نظم عملنا في التداول من حيث الاستراتيجيه وياريت تكون استراتيجيه راس مال جيده مع الصبر مع التعلم باستمرار عىع قواعد واسس التداول واتمنى للجميع التوفيق في الفوريكس

ilyess
06-08-2017, 19:04
الامور التي ذكرتها اخي في هذا الموضوع هامة جدا لكل متداول ويجب اخذها بعين الاعتبار اذا ما اراد الشخص النجاح

abo.tali.wtalin
06-09-2017, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للمصطلحات
واهم مصطلح فيهم هو الاستوب لوز والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

amine-14
06-09-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا الامور التي ذكرتها اخي في هذا الموضوع هامة جدا لكل متداول ويجب اخذها بعين الاعتبار اذا ما اراد الشخص النجاح

hussien_naguib
06-13-2017, 15:29
اجعل حقا انها امور هامه جدا على كل متداول ان يعرفها ولكن في بعض ازواج العملات لا يمكن ان تضع امر اغلاق على بعد 15 نقطه في ايقونه اقولها على بعد 30 وفي تذهب تكون على اقل حاجه في التين نكته 60 نقطه

Mohammed Darwish
06-13-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا المجهود الذي بذلته في تقديم مثل هذة المعلومات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح المفيدة تقبل مروووري المتواضع وجزاك الله خيرا والله الموفق واله المستعان

number1
06-13-2017, 15:49
اهم شيء حتى تقوم متداول ناجح في سوق الفوركس ان تعرف ادوات التحليل جيده و انت بها امر الاستوب لوز 1 الخساره لانه يحميك من الخساره الشديده اذا انعكس السوق عليك واذا صارت الاسعار عكس المتوقع الذي تتوقعه في سوق الفوركس

bassoumy
06-17-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الامور الهامه جدا في التداول وانا اري ان الستوب لوس من اهم الامور في سوق الفوركس ..................

manotripleewry
06-17-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي العزيز علي هذه الأمور الهامه والجيدة للتداول ،،،،
اضفت لي يا اخي ،،،، ماشاااء الله عليك ،،،،كل عام وانت بخير

a7med 2almasry
03-18-2018, 23:24
نصااائح غاليه جدا يا اخي
اننا نحدد هدف واننا نبعد عن التسرع والطمع واننا لو حصلت خساااره نستفيد من اخطاءنا عشان متتكررش تاااني انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تحياااتي لك

Najmi
03-18-2018, 23:29
مرحبا أخي الكريم
نصائح رائعة وأهم الأمور التي لفتث انتباهي فيها مسألة الصبر إنتظارا للفرصة وليس الدخول لمجرد الدخول فقط .. فكرة ممتازة وأنا عن نفسي أنصح بها الجميع
تقبل مروري

emadomda
04-18-2018, 19:45
معظم الناس الذين يرغبون في تأمين مستقبلهم المالي يختارون الاستثمار أو التجارة في العقارات . في الواقع , إذا ألقيت نظرة على قائمه أسماء الأشخاص الأكثر ثراءا في أي فئة ستجد ان معظمهم يخصصون جزء كبير من أصولهم للاستثمار في العقارات . دونالد ترامب , والذي كون ثروته من خلال العقارات يعد احد الأمثلة الشائعة على ذلك حيث قصة نجاحه تعتبر مصدر الهام للكثير منا .

كتب مثل الأب الغنى, الأب الفقير , والتي كتبها روبرت كيوساكي والكثير غيرها من كتب الاستثمار العقاري التي كتبت خلال الخمسة عشر عاما الماضية قامت بتقديم مجال الاستثمار العقاري للأشخاص العاديين . بفضل هذه الكتب, فان كثير من الأفراد تفتحت عقولهم على الاحتمالات الجديدة التي يمكنهم تصويرها لأنفسهم

abdogamal
12-30-2019, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .