PDA

View Full Version : هل هو حقيقي ام مجرد وهم

zouga91
02-15-2017, 00:08
ارى العديد مواضيع الربح من تجارة الفوركس ... هل هو حقيقي ام مجرد وهم ... عادة لا اجيب بجواب لكن اجيب بالسؤال التالي : ماذا قدمت للفوركس ؟ ماذا تعلمت ؟ كيف تعلمت ؟ متى تعلمت ؟ من علمك ؟ عندما يستطيع الانسان ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل ... لا يعقل انك تداولت على الديمو بشكل عشوائي و بإستراتيجيات مختلفة أكل عليها الدهر و شرب و تريد تحقيق الربح ... أعيدوا النظر في تعلماتكم .... أجيبوا على أسئلتي بموضعية ... انا متأكد أن الاجابة لن تكون سهلة ...

ahmed megahed
02-15-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ِشكرا اخي على هذا الطرح المختلف ولكن الست معي انه ليس بقضية الاستراتيجيات على قدر ما النفسية والادارة لراس المال اظن هما اكبر عاملان مؤثران بعد التعلم واكتساب الخبرة

mid0killer
02-15-2017, 13:20
لاللالالالالا الربح من الفوركس موجود يا غالي انا اعرف اناس ربحهم الشهر 100 الف دولار وبارك الله لهم على رزقهم انت فقط مارس واكتسب خبره وان شاء الله تجد ارباح بامر الله مميزه

مروه عصر
02-15-2017, 15:05
السلام عليكم
فعلا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى الى تحقيقها من خلال الفوركس انا نتعلم جيده ونتعرف على كل شئ يخص العمل بالفوركس ونضع استراتيجيه خاصه بنا نقوم بالعمل به والتدريب عليها لتصبح اساس المعل لنا

LAMIA1976
02-15-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم كلنا نعلم انه لو تمكنت من تعلم الفوركس و كسبت خبره راح تربح كثثثير لاكن المشكل في التعلم في حد داته لانه يعتمد على اسس كثيره اهمها ان تطالع و تسال و لازم تستعين بخبير ايضافتل للاسس النظريه و شكرا

waelmma
02-15-2017, 15:27
:p:p:p الحقيقة اخى الفاضل انا حققت فعلاارباح كبيرة من خلال الفوركس لكن كمان حققت خسائر
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :o:yahoo::yahoo:

skylol
02-15-2017, 15:33

اخي الغالي الربح من الفوركس حقيقي ويوجد اثباتات على ذلك ولكن هناك الكثير يخسر بسبب قلة الخبرة اتمنى التوفيق للجميع

waelmma
02-15-2017, 15:46
:)):o:yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تظل على الحساب التجريبى
فترة طويلة جدا حتى تستطيع ان تكتسب الخبرة ويكون لك الاستراتجية الخاصة بك

Espoir
02-15-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله التداول في سوق الفوركس حقيقة ولكنه ليس بالامر السهل ولا يربح منه الجميع يجب ان لا نبيع الوهم لانفسنا وان ناخد الوقت الكافي للتعلم الذي لا يقل على مدة عامين على الاقل

waelmma
02-15-2017, 16:37
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه النصائح
الغالية ومنتظرين منك المزيد من النصائح والله الموفق ان شاء الله

mohamed shams
02-15-2017, 17:20
السلام عليكم اخى الكريم
الفوركس اريد ان امثله بالبحر الكبير الذى يسير فيه المتداولون
بعضهم يركب قوارب صغير وبعضهم الكبيره وبعضهم يخوت
ولكن لكل امرء ما سعى اى ان اريد ان اوصل لك انه من الصعب والسهل فى نفس الوقت
ان تتداول بالفوركس يحتاج لمجهود وتجارب وعمل دووب
بالتوفيق لك

latraaa
02-15-2017, 20:10
و الله يا اخي الكريم الدي اعرفه ان الوفركس هو الحقيقة التي لابد من العمل على الإعتماد عليها و هدا الأمر معروف للجميع اخي الكيرم و الحمد لله لقد تم تقديم الكثير من الأمور الراقية القيمة في هدا المنتدى إن شاء الله

aki
02-15-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
نع الفوركس مجال يوجد فيه الربح كما الخسارة لذا وجب التعلم والاستفادة من الاخطاء واكتساب لخبرة مع الوقت.
حظ موفق

Mr Fathy
02-16-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم انا عرفت الفوركس عن طريق حد معرفة ليا وعرفنى استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند والحمد لله اتعلمتها كويس

big.pharaoh
02-16-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد حقيقه مش وهم ولا حاجه ولكن لازم انك تتبع القواعد الخاصه بالتداول ويكون عندك رؤيه واضحه للسوق

latraaa
02-16-2017, 15:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكريم ان العمل على الفوركسي سيتم من خلال العمل على التعلم الحقيق يو تكوين راس مال كبير غ نشاء الله

asma224
02-16-2017, 15:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلاً أخي عندك حق في كلامك وشكراً عن نصيحة
وفقك الله

Manoush
02-16-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....الفوركس حقيقى جدا لكن يجب التعلم واستخدام الاسترتيجات المناسبه لكى تقدر تربح لان من الصحب الربح دون تعلم

zakariacr07
02-16-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الإ‘جابة سهلة جدا أخي من جد وجد و من زرع حصد و ليس بالضرورة الإعتماد على إستراتيجيات مثلما تقول أنت أكل عليها الدهر تعلم التحليل الفني و تابع الأخبار و إستخدم عقلك تنجح في الفوركس و أول شئ قم بجمع البونيص لأن السؤال الذي قمت بطرحه كبير جدا عن 57 دولار التي قمت بجمعها

latraaa
02-16-2017, 20:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و على اية حال اقو لك أن الأمر حقيقي أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

amer123
02-16-2017, 20:23
عندما يستطيع الانسان ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل
لا يعقل انك تداولت على الديمو بشكل عشوائي و بإستراتيجيات مختلفة أكل عليها الدهر و شرب و تريد تحقيق الربح
أعيدوا النظر في تعلماتكم أجيبوا على أسئلتي بموضعية انا متأكد أن الاجابة لن تكون سهلة

tamermosa
02-21-2017, 14:30
الفوركس بين الحقيقة و الخيال ، كتير بيسألوا الأسأله دي علشان للأسف الشركات النصابة كتير جدا
بس لله الحمد عرض البونص اللي بتقدمه شركة انستا المحترمه عرض حقيقي و سحبنا منه ارباح بالفعل

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........الفوركس واقع حقيقى لكنه يحتاج الى الكثير من الصبر والاجتهاد لتحقيق الهدف من دخوله تقبل مروووووورى

muhammad ismail
02-22-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم وفى تجار كتير جدا بيشتكو من الخسارة قى الفوركس وهو اصلا ميعرفش حاجه عن الفوركس بيدخل صفقات بدون ما يذاكر الفوركس
او يتعلم الاستراتيجيات او اساسيات الفوركس مثل التحليل الفنى او الاساسى

ابوعلى
02-22-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله شكرا ليك اكيد الفوركس مش وهم وفى ناس بتربح كمان بس محتاج تركيز وفهم وتعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

stethoscope
02-22-2017, 02:11
مز الخؤكد وان لم يكن الكل حقيقى فاكيد البعض حقيقى والا كان انصرف الاغلب عن المجال ومكنش حقق كل النجاح ده وكترت كل شركات الوساطة دى

ahmedm
02-22-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسبة الي بيحققوا ارباح قليلة بسب بان الي بيجتهدوا ويتعلموا الفوركس قبل الدخول الي التداول قليلين جدا وصحيح اخي مواضيع التي تتحدث عن الربح او مضاعفة الربح خلال شهر واحد صحيحة تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

doaa sary
02-22-2017, 17:53
اخى الكريم الفوركس حقيقة امال لية احنا موجودين بالمنتدىة وهتلاقى ناس مستمرة من 2012 و2013 كمان يعنى سنين لو كدب او نصب يبقا لية موجودين انا اتعلمت من النت وبكسب ومعايا اثبات دفع من انستا بالتوفيق للكل

grow
02-22-2017, 18:26
حقيقي يا اخي معظم المتداولين
ربحو وسحبو الربح عن طريق بنك الالكترروني او بطااقهى الماستر كااارد لا تقلق يا اخي شركه انستا لها مصداقيه من سنين بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

mido58
02-22-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
معك حق اخي يجب ان نعيد النظر في طريقتنا للربح.
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

roshdy ahmed
02-22-2017, 18:27
لا الربح من الفوركس موجود يا غالي انا اعرف اناس ربحهم الشهر 100 الف دولار وبارك الله لهم على رزقهم انت فقط مارس واكتسب خبره وان شاء الله تجد ارباح بامر الله مميزه

Bassem Hassani
02-22-2017, 18:30
تجارة العملات كتجارة عالمية هى حقيقة ولا مجال هناك للشك
ولكن كثرة النصابين والمتلاعبين تحت عباءة السوق بهدف تحقيق اهداف وارباح شخصية بشكل غير شرعى
اما بالنصب على العملاء والمبتدئين فى السوق . ولكنه كسوق عالمى له مكانته العالمية ويتداول فيه اكثر من 6 ترلييون دولار يوميا !!

magic777
02-28-2017, 13:36
اخي السوق في المجمل حقيقي طبعا يعني مش معقوله الدول الكبرى دي داخله سوق وهمي اكيد صعب ان حد يصدق الكلام ده ولكن بالفعل
السوق به تحركات واسرار لا نعرفها

alonsoo
02-28-2017, 15:57
بارك الله فيك اخى الفاضل لابد فعلا اولا من التدريب والتعلم جيدا ونقدم وقت كافى للتعلم والمقارنة بين الاستراتيجيات قبل ان نبحث عن الارباح

nour3iny
02-28-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الربح من الفوركس حقيقى ولكن اذا توافرات الشروط والاسس السليمه لتداول وهذا يحتاج وقت كبير خصوصا ان كان بدون معلم محترف

tazi larbi
02-28-2017, 19:32
السلام عليكم نعم اخي الفوركس حقيقة وحقيقة كبيرة والربح منه مؤكد المهم ان يكون العمل منتظم وبطريفة علميه وان نتقن المؤشرات والاسترتجيات للعمل والاهم الصبر في التعلم والعمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
03-09-2017, 00:12
لو اتكلمنا فى مسالة حقيقى ووهم هو بالتاكيد حقيقى وهو بالتاكيد عمل ربحى كبير واستثمارى مهم جدا وضرورى علشان كدة لازم لنا اننا نتعرف عليه

ahmed abdelmomen
03-09-2017, 00:22
فعلا اهم مشكلة في الفوركس ان معظم المتداولين مش بيتعلموا يعني بيدخلوا على طول في الصفقات
وبالتالي هيؤدي ذلك للخسارة لان اهم شيء في الفوركس هو التعلم والدراسة الكثيرة

ابوفؤاد
03-09-2017, 00:48
انا اعترف ان الامر هذا ما تم معى و بالتالى تكبدت الكثير من الخسائ ر الى ان بدات اعمل على التعلمم الجيد و بالاكد فان كل ما تكلمت بها هو الحق و ان لابد من التعلم الفهم و بالنهايه العلم هو الربح

mido elshabrawy
03-09-2017, 01:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان الفوركس يحتاج الي تعليم و دراسه
الي فهم و استيعاب جيد لما هو حولك من مجريات للامور
و كيفيه تحديد اتجاه السعر بدقه عاليه و معرفه اوقت الشراء و البيع و الاوقات التي لا تتداول بها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayman samy
03-09-2017, 01:18
بسم الله اخي الكريم هناك فرق ان تواجه المبتدأ بحقيقت وضعه وارشاده بطرق وكيفية التعلم واكتساب الخبرات انصح كل مبتدأ بعد الانتهاء من الديمو ان لم تكن متأكد من قدراتك ابدء بحساب مصغر

hamadasalama
03-09-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي يا اخي انك لابد ان تجتهد وتدرس واقرا وتتفرج علي فيديوهات وتجرب استراتيجيات علي الديمو قبل البدء

TarekAbdallah
03-09-2017, 01:47
السلام عليكم اعتقد ان الربح من الفوركس حقيقي بنسبة100/100

m7med
03-09-2017, 02:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الموضوع اخي الكريم حقيقي 100% فانا اربح المال من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyestoumi
03-09-2017, 02:34
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
النفسية والادارة لراس المال اظن هما اكبر
عاملان مؤثران بعد التعلم واكتساب الخبرة

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

isloislam
03-10-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم كلنا نعلم انه لو تمكنت من تعلم الفوركس و كسبت خبره راح تربح كثثثير لاكن المشكل في التعلم في حد داته لانه يعتمد على اسس كثيره اهمها ان تطالع و تسال و لازم تستعين بخبير ايضافتل للاسس النظريه و شكرا تقبل مروري

capoeira
03-10-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الربح من الفوركس حقيقى و ليس وهم و يمكنك ان تجرب بنفسك
اذا تمكنت من الربح فى حسابك يمكنك ان تقوم بسحب الارباح واذا وصلت لك ستتأكد من حقيقة الربح

magic777
03-18-2017, 23:33
اخي السوق حقيقي مفيش شك فيه لكن مش اي حد بيكسب فيه او بمعنى اصح طبعا مفيش حد بيفضل يكسب على طول فيه
يعني دايما فيه فترات مكسب وخساره

adamarwan
03-19-2017, 00:04
المهم ان تتمكن من ان تاخد الامور المفيد التى بها ممن ن تزيد
الى الامام فى السوق وان تتمكن
من ان تحقق كل الاهداف الى راسمها فى مخيلتك
وحظ موفق

kariim18
03-20-2017, 17:52
فعلا اخى الكريم وفى تجار كتير جدا بيشتكو من الخسارة قى الفوركس وهو اصلا ميعرفش حاجه عن الفوركس بيدخل صفقات بدون ما يذاكر الفوركس
او يتعلم الاستراتيجيات او اساسيات الفوركس مثل التحليل الفنى او الاساسى

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الفوركس هو حقيقة يا اخي الفاضل يجب ان تكون تعلم بان التحليل الفني في الفوركس هو الاساس

tahar2015
03-25-2017, 19:09
عندما يستطيع الانسان يا اخواني ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل
لا يعقل انك تداولت على الديمو بشكل عشوائي و بإستراتيجيات مختلفة أكل عليها الدهر و شرب و تريد تحقيق الربح
أعيدوا النظر في تعلماتكم أجيبوا على أسئلتي بموضعية انا متأكد أن الاجابة لن تكون سهلة

akram mohamed obaid
03-25-2017, 19:11
الربح من تجارة الفوركس فهي حقيقيه لاغبار عليها على الاطلاق لان الكثيرين من المتداولين قد ربح فعلا وتم سحب ارباحه التي حققها لكن هذا السوق يحتاج الى تواصل وعمل مستمر وبجهد وفير حتى يتمكن من تحقيق غايته

michael1
03-25-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخى العزيز انا اعتقدان الفوركس هو
شئ حقيقى طبعا على ما اعتقد انه الافضل الان فى التداول عليه
وانه ايضا فى بعض الاوقات ممكن اين يكون مربح جدا

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس حقيقة اكبر من الخيال في حد ذاته كثير من الناس من هذا المجال حققو حريتهم المالية بشكل جيد

Youssef saidi
03-25-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله التداول في سوق الفوركس حقيقة ولكنه ليس
بالامر السهل ولا يربح منه الجميع يجب ان
لا نبيع الوهم لانفسنا وان ناخد الوقت الكافي
للتعلم الذي لا يقل على مدة عامين على الاقل

Lante
03-26-2017, 13:12
ِشكرا اخي على هذا الطرح المختلف ولكن الست معي انه ليس بقضية الاستراتيجيات على قدر ما النفسية والادارة لراس المال اظن هما اكبر عاملان مؤثران بعد التعلم واكتساب الخبرة

mnar
03-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. مشكور اخي الكرييم علي هذا الطرح الرائع وان شاء الله بالتوفيق والمخزيد من المعلومات وان شاء الله نحن بانتظار المزيد من المعلومات ان شاء الله والمزيد من الشروحات ان شا ءالله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

محمدفؤاد
03-26-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى سوق الفوركس حقيقة ولكنه
ليس بالامر السهل ولا يربح منه الجميع يجب ان لا نبيع الوهم لانفسنا

aboeluosr
03-26-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع رائع اخى وهادف فعلا قبل ان نسال
ان كان حقيقى ام لا نسال انفسنا ماذا قدمنا للفوركس اولا

abdallah.2017
03-26-2017, 16:25
ربح حقيقى وبشكل كامل فعلى كل متداول التمكن من التعلم وكسب المال والطرق التى مكنه من التعلم وكسب الخبرة والربح الكامل باذن الله

eslam-gad
03-26-2017, 17:21
السلام ةعليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر للاخوة الافاضل علي كل المعلومات المفيدة واتمني كل التوفيق لكم ولنا والمزيد من خبراتكم جزاكم الله خيرا
والله الموفق والمستعان

مصطفي السيد
03-26-2017, 19:07
ارى العديد مواضيع الربح من تجارة الفوركس ... هل هو حقيقي ام مجرد وهم ... عادة لا اجيب بجواب لكن اجيب بالسؤال التالي : ماذا قدمت للفوركس ؟ ماذا تعلمت ؟ كيف تعلمت ؟ متى تعلمت ؟ من علمك ؟ عندما يستطيع الانسان ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل ... لا يعقل انك تداولت على الديمو بشكل عشوائي و بإستراتيجيات مختلفة أكل عليها الدهر و شرب و تريد تحقيق الربح ... أعيدوا النظر في تعلماتكم .... أجيبوا على أسئلتي بموضعية ... انا متأكد أن الاجابة لن تكون سهلة ...
كلامك صحيح اخي الكريم ولكن التفسير
الوحيد عندي ان الفوركس ليس كل من
فيه من المحترفين فكثير من الهواه والغامرين دخلو السوق

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى الفوركس جاد انا على تواصل مع ناس بتربح مبالغ كويسة جدا جدا
برجاء تقبل مرورى

hosam2020
03-26-2017, 20:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس طبعا حقيقى و ليس وهم و ما تحققه
من ارباح تكون حقيقيه و تقدر تسحبها
تحياتى لكم جميعا

مصطفي السيد
03-28-2017, 21:42
الذين تدربوا علي الحساب التجريبي
كانهم يلعبون لعبه اما العمل علي الحساب الحقيقي شئ اخر
يتطلب يقظه كامله واستراتيجيه صارمه

latraaa
03-28-2017, 21:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرا ي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أنه من خلال المعلومات الراقية الققيمة التي تقدم تبها أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:49
الربح من الفوركس بالطبع حقيقى اخى الكريم
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

aboeluosr
04-03-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالطبع ياخى الناس تريد الربح دون ان تقدم شىء او حتى تبذل اى مجهود للحصول
علية يريدون ربح سهلا بدون تعب وهذا هو السبب الرئيسى فى تاخرنا عن غيرنا

Hamza El36
04-03-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم معك حق يا أخي... لكن ألا ترى أن من مسببات هذا الكلام هو الخوف من الخسارة..
وأيضا الخوف من عدم التمكن من تحملها..
وتقبل مروري.
تحياتي.

antr
04-03-2017, 20:17
حقيقى بس المشكلة ان احنا مش واقعيين هى دى حقيقة المشكلة اخى فى هذا السوق عدم الواقعية هى مشكلتنا كلنا فى السوق

ayouz
04-03-2017, 20:29
السلام عليكم اخي بالفعل اتفق معك لا التداول في الفركس ليس بالطريقة السريعة للربح من الانترنيت بل هو علم وبحر كبير من الدراسات والتحاليل للاسواق

capoeira
04-03-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموضوع ليس له علاقة بشكل مباشر ولكن المس؟ألة تتعلق
بمقدم الخدمة لابد ان نعترف ان هناك الكثير من المواقع و الشركات تفتقد للمصداقية الكافية

magic777
04-03-2017, 21:05
على حسب طريقه عملك فيه اخي وانصحك دايما ان تكون حريص مع السوق لانه بالفعل بيكون فيه حركات كده لاافسرها غير انها ممكن تكون
تلاعبات وده عادي جدا في السوق الكبير ده

kirollos.budggie
04-03-2017, 21:19
زميلي العزيز
انا عن نفسي تعلمت الكثير من الفوركس
اولها الصبر ثانيها الا اكتفي بما تعلمته
وان اتعلم المزيد بعد ان قمت بالتداول علي الحساب التجريبي حوالي سنه ومازلت اتداول به
تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
:accute::accute::accute::accute:talangroad
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
:bravo::bravo::bravo::bravo:
تقبل مرورى <3

Samira shabban
04-04-2017, 00:11
اخى الكريم الربح من الفوركس حقيقى جدا وهناك الكثبر من الاعضاء المتداولين
من قاموا بوضع اثباتات الدفع لكى يتاكد كل عضو جديد ان بامكانه فعلا تحقيق الارباح ...

Themantrade
04-04-2017, 00:26
شكرا لصاحب الموضوع حيث استفدت من الكثير من المعلومات الخاصة بتداول الفوركس وكذلك تفاعل الاعضاء واتمنى النجاح لجميع الاعضاء في تجارة الفوركس

medeldon
04-04-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يا أخي مبتدئ في
طور التعلم أمل أن اتعلم التداول في ظرف 3 اشهر

ahmedmahmoud2017
04-04-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من مواضيع الارباح الكثيره داخل اسواق الفوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

kariim18
04-25-2017, 16:49
اخي السوق حقيقي مفيش شك فيه لكن مش اي حد بيكسب فيه او بمعنى اصح طبعا مفيش حد بيفضل يكسب على طول فيه
يعني دايما فيه فترات مكسب وخساره

el7agga
04-25-2017, 17:09
السلام عليكمورحمه الله وبركاته حقيقي طبعا الربح من الفوركس حقيقي لكنه سوق صعب فيه ربح وفيه خساره ولازم تتعلم جيدا كيفيه المتاجره كي لا تخسر وتعطي اللوم علي السوق وعلي الميكر

magdylotfy2
04-25-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس بقضية الاستراتيجيات على قدر ما النفسية والادارة لراس المال اظن هما اكبر عاملان مؤثران بعد التعلم واكتساب الخبرة التداول في سوق الفوركس حقيقة ولكنه ليس بالامر السهل ولا يربح منه الجميع يجب ان لا نبيع الوهم لانفسنا وان ناخد الوقت الكافي للتعلم الذي لا يقل على مدة عامين على الاقل تقبل مرورى اخى وبارك الله فيك ووفقك فى النجاح فى التداول الفوركس انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

fifi ghonem
04-26-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ان الفوركس حقيقي اخي الفاضل وارباحه حقيقيه ولكن يجب عليك الدراسه والتعلم واكتساب الخبرات
تقبل مروري

freetrade
04-26-2017, 14:07
الفوركس كمجال هو مجال ربحي من الانترنت حقيقي ويمكنك تجربته اما علي الديمو او علي مسابقات الحسابات التجريبي او بالحسابات الحقيقية التي تودع فيها اموالك الشخصية

btareq
04-26-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الســــلام عليـكم ورحــمة الله وبـركـاتـه انا براي انو افضل خطة صديق العزيز هي انك لازم عليك انو تقوم بوضع ادارة راس مال صحيحة
تقبل مروري جزاك الله خير

Charef
04-26-2017, 14:25
مع احترامي لوجهة نصرك اخي ليس المشكل كيف تعلمت ومن علمك أو الاستراتجية التي تتبعها لان الاستراتيجيتات هي للمساعدة فقط والمهم هو كيف ستعمل وتشتغل انت وماهية نصرتك للفوريكس وماذا تريد من الفوريكس هل العمل أم الربح وهنا يكمن المشكل
تقبلو مروري والسلام عليكم

khalidtrader
04-26-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
أخي الكريم الربح من الفوركس حقيقي ويوجد اثباتات على ذلك ولكن هناك الكثير يخسر بسبب قلة الخبرة والطمع ..

KARIM2017
04-26-2017, 15:11
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مواضيعك التي تفيدنا في التداول الصحيح والتي نتعلم منها ومن التعليقات عليها ونتمني دائما
مشاركات فعاله

مصطفي السيد
04-26-2017, 15:13
قليل هم من يريدوا ان يتعبوا انفسهم بالتعليم والدراسه
لانه لم يعد هناك صبر والكثير من المتداولين يريدوا الربح دون تعب وهذا صعب جدا

medeldon
05-02-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس علم و ليس مجرد حظ يمكنك تعلمه مع الوقت
و كلما خسرت تعلمت شيئا جديدا المهم المثابرة

mohamed97
05-02-2017, 15:39
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس+++++++++++++++++

freetrade
05-02-2017, 16:04
اذا كنت تنوي تعلم التداول واصول التحليل وادارة راس المال السليمة وتتداول بحكمة وعقلانية اذن الفوركس سيكون بالنسبة لك نشاط ربحي اما لو قررت الدخول بعشوائية ومخاطرة للربح السريع فهذا هو الوهم

abutalia
05-02-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته اخي الفاضل لا شك ان البونص الذي يقدمه شركة انستافوركس حقيقي وسحب الارباح دون ادني شروط وكلنا جربنا هذا والله الموفق لكل خير

mahmoudtaha33
05-02-2017, 16:34
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الربح من الفوركس حقيقي اخي
وانا سحب منه اخي ولييس خيال
ولاكن محتاج صبر شويه اخي
بالتوفيق لك

drahmedmagdy
05-02-2017, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس بقضية الاستراتيجيات على قدر ما النفسية والادارة لراس المال اظن هما اكبر عاملان مؤثران بعد التعلم واكتساب الخبرة وان ناخد الوقت الكافي للتعلم الذي لا يقل على مدة عامين على الاقل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hany osman
05-02-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى الموضوع وياريت انت كنت افادتنا وجاوبتنا على الاسئلة دى عشان نفهم وجهة نظرك اكتر واكيد الفوركس ليس وهم ففية ناس كتيير تحقق منة ارباح جيدة بس انت دور وانت تلاقى
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

noobir
05-02-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

Mona Mohamed
05-02-2017, 18:40
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي واحب ارد علي سؤالك واحب اعرفك انك مع الفوركس مش ممكن ابدا يكون وهم علي قد اجتهادك ومجهودك هتلاقي اكتر ماهو متوقع بس الخبره لازم تكون كافيه لكي تقدر توصل لطريق الربح بكل سهوله لان عدم الخبره النتائج تكون خساره وعدم الربح اتمني اكون افادتك واتمني التوفيق ليك ولكل اعضاء المنتدي

latraaa
05-02-2017, 19:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه لابد من التريث و العمل على الموضوع من خلال العمل على التعلم الراقي القيم إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك

number1
05-02-2017, 19:34
اعتقد اخي الكريم ان الفوركس حقيقه واقعه وليست وهما على ايه حال لان في ناس بتكسب من الفلكسات مقياس الكبيره جدا في ناس بتخسر خسائر كبيره جدا و من ذلك عدم الطمع اط على الاطلاق و الوهم انك هتكسب ملايين مننا بدون راس مال حقيقي

elmister
05-14-2017, 00:41
اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد
فعلا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى الى تحقيقها من خلال الفوركس انا نتعلم جيده ونتعرف على كل شئ يخص العمل بالفوركس ... تقبل مروري وشكرا

cladiator2007
05-18-2017, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

ehab soliman
05-18-2017, 10:37
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته ........... شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد جدا الذى يحتوى بداخله على اجابات لاسئلة كثيرة وايضا يحتوى على نصائح مفيدة جدا فيجب على كل متداول مراجعة حساباته وطريقه تعلمه كى يعرف اين هو من هذه التجارة

tamermosa
05-18-2017, 10:44
لا يا اخى الفاضل ، الربح من تجارة الفوركس ليس وهم ، بل حقيقة ،
و لكنها ليست سهلة المنال ، الموضوع محتاج تعب و جهد و استمرارية ، تقبل تحياتي

abdou5678
05-18-2017, 10:59
الربح من الفوركس حقيقة مؤكدة اخى العزيز وهذا ليس محل شك
ولكن الوهم هو ان كل شخص يستطيع الربح من الفوركس بمجرد انه يعرف برنامج التداول و يعرف كيف يفتح الصفقات عليه
و توجد الكثير من الاعلانات التى تبيع الوهم للناس على النت

nore
05-18-2017, 11:06
مشكور اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع وبارك الله في اخي الغالي علي هذه النصائح الغاليه ومنتظرين منك المزيد دائما وابدا يا اخي وتقبل مروري

Foreexx
05-18-2017, 11:23
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
سوق الفوركس اخي سوق حقيقة وليست وهم كما تعتقد ، جرب واحكم بنفسك ،

fouadar
05-18-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-18-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم انا شخصيا ربحت وسحبت .
لما نكدب على الجميع بل هي حقيقة بالتوفيق.

cladiator2007
05-20-2017, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور ين الاخوة الدين تفاعلوا ايجابيا مع الموضوع . لقد استفدت كثيرا . بارك الله فيكم .
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

bassoumy
05-21-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم حقيقي واكبر جليل علي ذلك هذا المنتدي الرائع الذي يعطينا بونص نتاجر به ونقدر نسحب منه اي ربح وان شاء الله يتم ذلك

moha-star
05-21-2017, 18:14
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم كل هذه الاسئلة مناسبة لاجباة نفسك عن معرفة نسبتك في التداول بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

هدير البدري نور
05-21-2017, 18:33
انا عن نفسي بثق جداا ف الفوركس او في شركه انستا من الربح منها
لانها ليها مصداقيه كبيرة جدا بين المتداولين من سنيني بالتووفيق تحياااتي

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرجك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا دايما بتعلم منك
واللع الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Hamzalord
05-21-2017, 18:46
ماشالله على هذا الموضوع الرائع والجميل وبارك الله فيك على هذا المجهود وحل لكل سؤال قد يطرحه الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
05-21-2017, 18:54
فى الحقيقة انة لايمكن القوزل بان العمل فى سوق الفوركس هو وهم و لكنة حقيقة مفروضو و ما المانع من ان يكون حقيقيا اليس العملت موجودة و انها تجارة فقط

mohamed shams
05-21-2017, 19:56
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الربح حقيقى وانا قد سحبت ارباحى من قبل
ولكن الوهم ان توهم نفسك باحلام بعيده وكبيره
بالتوفيق

A.mustafa
05-21-2017, 20:42
نظرا لموضوعك المختلف احب اقولت ان الفوركس ليس وهم اخي الكريم
ويوجد اشخاص يعتمدون عليه وليس لديهم اي دخل اخر
وشكرا لك علي الموضوع وبانتظار كل ما هو جديد,,

KARIM2017
05-21-2017, 21:01
تحيه طيبه وبعد
الربح موجود ولكنه يحتاج الي عده ادوات اههما انه لابد من التعلم الجيد
والقراه الجيده للسوق
ومن ثم تبدا التداول بادراراه راس مال كبيره

Mony Ezzat
05-23-2017, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك المتاجره بالفورسك وبالبونص هي حفقيقه فعلا وليست وهم وانا جربتها الحمدلله وحققت ارباح وسحبتها

mostafa1995
05-24-2017, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. يا اخي الاجانب حققوا الملايين وهما بيشربو بكاسة النس كافيه وانت بتقول حقيقي ووهم ..... اعرف صديق لي بيتابع المتاش وبياكل تسالي وحده شاشة تانية بيخلص الناتش بيكون رابخ 4000 دولار
ليه كده احنا

hooda
07-20-2017, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عندما يستطيع الانسان ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس .تقبل مروري

salijiji0
08-23-2018, 19:53
عندما يستطيع الانسان ان يجيب عن هذه الاسئلة بموضوعية يعرف جيدا أين يكمن المشكل لا يعقل انك تداولت على الديمو بشكل عشوائي
و بإستراتيجيات مختلفة أكل عليها الدهر و شرب و تريد تحقيق الربح

مصطفي السيد
08-24-2018, 03:47

الفوركس هو تجاره السهل الممتنع يبدو للبعض انه مجرد بيع او شراء
وهو في الحقيقه علم وبحث ومتابعه وياخذ من وقتنا الكثير حتي نصل الي المستوي الذي نتمناه

lionhmada
08-24-2018, 09:34
على الرغم من الفوركس بتتاح فيه في كل لحظة فرص للربح وتعظيم رأس المال

لكن الطمع فيه يهوى بك الى الهاوية وخسارة الاخضر واليابس

اتمنى في القريب العاجل ان احصل على ما يعوض خسارتي في هذا السوق الخطر جداً

roussi
08-24-2018, 15:02
صحييييح جدا اخي الكريم اعجبني مقالك صراحة ، الكثير من الناس يقولون لي انك تضيع وقتك وتضيع اموالك وفي الاخير لا تكسب شيء
كما قلت انت يجب ان نعرف ماذا اعطينا للفوركس وماذا تعلمنا منه ، وهل درسنا على الديمو واستنتجنا استراتيجنا الخاص لانتكلم عن ان الفوركس وهم او حقيقي