PDA

View Full Version : افضل استراتيجية للربح من تحديد الاتجاه

Mmounir
02-15-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام افضل استراتيجيه للربح من تحديد الاتجاه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=QjV6evPN0I8

zizoo99
02-15-2017, 08:00
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فتحديد الاتجاه من الامور الهامة جدا و لا ينصح التداول مع الاتجاه العام الا بعد انتهاء التصحيح حتى لا تخسر الكثير

snnaky
05-26-2017, 00:00
مهم ان يكون هناك التزام بوضع كل مركز تداول وفق خطة معينة وحتى خلال الأوقات التي يخسر فيها المتداول ويبدوا خلالها بان تجارته سوف تنهي علي خسارة. فالتجارة أحيانا ما تضع المتداول في أقصي درجات الرضا وأحيانا تأتي في أوقات الضراء. أيضا فالمتداول يجب الا يبالغ في ثقته بنفسه خلال الأوقات الجيدة كما يتعين عليه الا يستسلم حين تدور عليه الدوائر. بالإضافة لذلك, فانه لابد وان يخصص المتداول جزءا مناسبا من وقته في كل يوم للمقارنة بين أداءه الفعلي في مقابل خطة التداول التي وضعها.

beshoy adel
05-26-2017, 00:32
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

أحمد سالمان
05-26-2017, 01:25
كل الشكر على هذا الفيديو الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mohamed_elsayed
05-27-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركته
شكرا لك أخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الجميل الذي يشرح استراتيجية رائعه الربح من تحديد الاتجاه. بارك الله فيك اخي العزيز
مع تحياتي لك أخي بالتوفيق لك