PDA

View Full Version : شرح استراتيجية فوركس المتاجرة البسيطة TMS - تعليم استراتيجيات تداول العملات

Samirghatas
02-15-2017, 15:28
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو شرح استراتيجية فوركس المتاجرة البسيطة TMS - تعليم استراتيجيات تداول العملات
اتمنى التوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=ES-XHP10V8A

Abdiaziz
02-20-2017, 17:41
اخى الفاضل
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر
دمتم بهذا الابداااع

hemahack
02-20-2017, 21:04
كم تسعدني الكلمات عندما تلامس الأسماع وما يسعدني أكثر هو قبولكم لها واستماعكم الجميل لبوح مشاعري وشرف لي أن تكوني إحدى قرائي فأنت تستعذبين الحرف وتبوحين به تحياتي وتقديري

bebars zolfakar
02-21-2017, 06:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ان شاء الله نجربها على الحساب التجريبى قبل الحقيقى وتكون نافعة للكل بالارباح الوفيرة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

Ali Alnaeb
02-21-2017, 07:00
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .... حلوو وبالتوفيق يارب ولازم نجربها ع حساب تجريبي قبل مانسويها ع حساب حقيقي عشان نضمن نتايج حلوة ان شاء الله

snnaky
02-21-2017, 10:17
اولا مافيش استراتيجية ناجحة 100% ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة دايما يعنى الناس اللى بتبنى استراتيجية على الخبر احب اقولك ان كتير من الأوقات تلاقى الخبر مش ماشى مع السعر والناس اللى بتبنى استراتيجية على مؤشرات حتلاقى المؤشر عامل تشبع بيع والسعر واخد فى وشة وطالع ومكمل اية الداعى متعرفش يعنى من الأخر مافيش حاجة مؤكدة بنسبة 51% مش تقولى 100%

WASEM DALLOUL
02-21-2017, 10:32
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الفيديو وعلى هذه الإستراتيجية ولكن انا بصراحة لا انصح باستخدام الاستراتيجيات التي تعتمد على المؤشرات
وبالتوفيق للجميع

sob81
02-21-2017, 10:38
شرح استراتيجية فوركس البسيطة فى المتاجرة مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجيات القوية والتى تفيد فى التتداول والتى تساعد المتاج رعلى العمل بطريقة جيدة واتلى يجب على المتاج اختيار الطريقة التى تتناسب معه