PDA

View Full Version : تعلم أدارة راس المال الصارمة ونصائح ذهبية تغير اسلوب عملك في الفوركس من اعداد(احمد ال

Samirghatas
02-15-2017, 17:43
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو تعلم أدارة راس المال الصارمة ونصائح ذهبية تغير اسلوب عملك في الفوركس من اعداد(احمد الشيخ)
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=ycnxJlEgjRA

Ahmed youssef elgareb
02-15-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيديو رائع اخى الكريم عن تعلم أدارة راس المال الصارمة واستفدت ايضا من النصائح الذهبية لتغير اسلوب العمل في الفوركس بارك الله فيك لدعمك الدائم لجميع اعضاء المنتدى بهذه الدروس المفيدة

samehsaeed13
02-15-2017, 18:18
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من كترت الاستراتجيات و المؤشرات لم يعد المتداول المبتدئ من اين يبدأ ومادا يتبع من اجل تحقبق ربح من الفوركس

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته درس تعليمى ممتاز عن كيفية تنصيب المؤشرات والاكسبرتات على منصة الفوركس الخاصة بالتداول حتى يمكننا التحيل باستخدام المؤشرات ويمكننا التداول اليا من خلال الاكسبرتات تحياتى على الشرح الرائع

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من كترت الاستراتجيات و المؤشرات لم يعد المتداول المبتدئ من اين يبدأ ومادا يتبع من اجل تحقبق ربح من الفوركس

tamermosa
02-19-2017, 09:11
شكرا لك اخي الفاضل. فتعلم فن أدارة راس المال الصارمة هي اول خطوات النجاح. علشان للاسف اكثر المتداولين بيخاطروا فممكن مرة او اتنين يكسبوا بس الاكيد ان بيجي مره بيخسروا كل شئ و حسابهم بيتمرجن

ahmed megahed
02-19-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعة وفعلا ادارة راس المال هي اهم شيء في تجارة الفوركس حتى نتجنب الخسارة

zizoo99
02-19-2017, 11:50
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فادارة راس المال الصارمة من اهم الامور التى يجب توافرها فى التداول بسوق العملات و المعروف بالفوركس فيجب على كل متداول حساب الخسارة مسبقا حتى لا يخسر الكثير

doaa sary
02-19-2017, 17:45
موضوع مميز جداا للجمييع
مشكور اخى الكريم استفدت جداا من النصايح
وبالنسبة لادارة راس المال
وازاى نحافظ ع راس مالنا ونحسب لوت مناسب ونحط استوب لوز
بالتوفيق للكل

romioromio
02-19-2017, 17:50
بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع وانشاء الله نحقق ارباح من خلال الفيديوهات التي بتشيرها واللي بتفيدنا كثيرا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Abdiaziz
02-19-2017, 17:53
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو تعلم أدارة راس المال الصارمة ونصائح ذهبية تغير اسلوب عملك في الفوركس من اعداد(احمد الشيخ)
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=ycnxJlEgjRA

[CENTER][/QUOTE]

اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع

ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة

علنا منها نستخلص العبر

وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة

اشكرك من قلبي

مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

جابر1979
02-19-2017, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان اول عوامل النجاح في مجال الفوركس هو ادارة راسمال ؟ و هي تحافظ على حساب المتداول و الاستمرار في السوق ، الدخول بلوط قليل مع تحديد للتيكبروفيت و الستوبلوز ، و تكرار العملية c