PDA

View Full Version : التحليل التقني للنفط الخام- 15 فبراير 2017

hamedibrahim
02-15-2017, 17:59
تقدم سوق خام WTI بشكل كبير خلال جلسة الثلاثاء، وارتدت من عند المستوى 53$. وصل السوق بعد ذلك إلى المستوى 54$ في الأعلى، وتراجع بشكل طفيف. مع توقع الإعلان عن أرقام المخزون اليوم، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالتركزي على الفائض في المعروض، ولكن في نفس الوقت، لدينا تركيز على خفض الإنتاج من منظمة أوبك. لهذا السبب، من المحتمل بأن نرى الكثير من الحركة ذهاباً وإياباً والمعدل المتحرك الأسي لـ 50 يوماً كان داعماً جداً. في النهاية، أعتقد بأن هذا السوق يستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً ولكن في النهاية سوف يدخل الباعة. عندما يقوم الباعة بالدفع للأسفل، أعتقد بأننا سوف نصل نحو المستوى 51$، وبعد ذلك نحو المستوى 50$. الإختراق ما دون ذلك المستوى من المفترض أن يدفع بهذا السوق نحو الأسفل أكثر. ولكن، إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 55$، عندها من الممكن أن نصل نحو المقبض 60$.

ahmed megahed
02-15-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم ان اظن ان النفط رغم التصريحات بخفض الانتاج لكن هذا لن يمنعه من الهبوط اكثر مما هو عليه وشكرا اخي على تحليلك الرائع

abdollahsiar
02-15-2017, 21:13
بارك الله فيك اخي لكن لدي سؤال
ماهو التأثير الذي يترتب على الدولار إثر ارتفاع النفط أو إنخفاضه

Shado
02-15-2017, 21:52
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

:)

Simple techo
02-16-2017, 01:58
اخي الكريم شكرا علي اضافتك للموضوع واضافتك للمنتدي وتواجدك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وجزاك اللع هنا خير
وتقبل مروري اخي الكريم

kamelbobo28
02-16-2017, 16:29
بسم الله الرحمان الرحيم
جميل جدا هذا التحليل وتلك التوقعات بارك الله فيك
نشكرك كثير عمل ممتاز
تقبل مروري

عباس19
02-16-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله أعتقد بأننا سوف نصل نحو المستوى 51$، وبعد ذلك نحو المستوى 50$ فقط يجب فهم هذا التحليل بشكل جيد وكسب الربح المطلوب منن خلاله.
تحياتي للجميع

Simple techo
02-16-2017, 20:47
اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله للجميع وشكرا علي اضافتك ومجهودك في كتابة الموضوع
جزاك الله خيرا وتقبل مروري

aki
02-16-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة اتمنى ان تشاركنا مواضيع مشابهة في المستقبل.
حظ موفق

Simple techo
02-16-2017, 20:51
اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله للجميع وشكرا علي اضافتك ومجهودك في كتابة الموضوع
جزاك الله خيرا وتقبل مروري