PDA

View Full Version : انا مبتدأ فى الفوركس : من أين أبدأ وكيف اعتمد على نفسى واحقق ارباح

Samirghatas
02-15-2017, 20:26
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو انا مبتدأ فى الفوركس : من أين أبدأ وكيف اعتمد على نفسى واحقق ارباح
اتمنى التوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=c9F7RGr1ugM

hemahack
02-21-2017, 20:40
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه ------------------------بالتوفيق دائما للاعضاء

aym
02-21-2017, 21:47
البداية فى الفوركس تكون من خلال التعلم والقراءة الجيدة للكتب التى تشرح الفوركس وتشاهد الفيديوهات التى تشرح الفوركس والتتدريب على الحساب التجريبي وتطبيق كل ما تعلمته على الحساب التجربي الى ان تتقن عملية التتداول وتحقق الربح

ahmed megahed
02-22-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله فعلا فيديو رائع جدا جدا اشكرك عليه ااخي ففعلا شرح واضح لاي مبتدئ

him
02-22-2017, 00:57
البدايه في الفوركس بتكون من خلال التعليم والقراء الجيده للكتب التي تشرح
الفوركس وتشاهد الفيديوهات التي تشرح الفوركس والتدريب علي الحساب التجريبي
تقبل مروري

بدر اشطيبي
02-22-2017, 01:30
المبتدئ يجب ان يعود نفسه على شيء واحد وهو ادارة راس المال
الصارمة يا اخوان بالتالي العمل على ضبط النفس اثناء الربح

Fouly
02-22-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك على هذا الفيديو التعليمى الممتع والذى يقدم شرح مبسط ومفهوم ولقد استفدت منه كثيرااا
ننتظر منك الكثير من المواضيع الجديده
وشكراااا لك وتقبل مرورى

hany1978
02-22-2017, 06:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا ارى ان الموضوع غايه فى الاهميه وهو انا مبتدأ فى الفوركس : من أين أبدأ وكيف اعتمد على نفسى واحقق ارباح
حضرتك جمعت اهم النقاط فى هذا المقال شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك التوفيق

tamermosa
02-22-2017, 08:14
شكرا علي النصيحه اخي الفاضل و علي الفيديو التعليمي الذط اتمني ان يكون نافعل لاي متداول جديد ليأخذ بيده في هذا السوق. و ازيد انه لابد من فتح حساب تجريبي للتدرب عليه

zizoo99
02-22-2017, 11:09
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائع فالبداية فى الفوركس دائما لابد و ان تكون بالتعلم المستمر فالتعليم و تطبيق ما تتعلمه اولا باول على حساب تريبى هذا من شأنه تثبيت المعلومة

snnaky
02-22-2017, 11:30
. ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة
.

sob81
02-22-2017, 11:48
البداية فىة الفوركس تكون من خلال التعلم ومعرفة كيفية الدخول فى الصفقات وان تتعلم يكون من خلال القرءاءة للكتب وايضا
مشاهدة الفيديوهات القوية التى تشرح الفوركس