PDA

View Full Version : المرجو الافادة

fouado12
02-16-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام أنا عضو جديد في المنتدى ولدي تساؤل خلال تصفحي للنت تعرفت على التدول بالعملات الالكترونية كالبيتكوين والايتريوم ....تم التداول بالعملات الحقيقية كالدولار وغيرها والسؤال هو هل الاستراتيجيات والخطط التي تستعمل في التداول بالعملات الالكترونية يمكن استعماله بالتداول في العملات الحقيقية ؟ وما الفرق بين المجالين ؟ اعدروني على أسئلتي ادا كانت ليست في محلها وأدكركم بأنني جديد في الميدان والسلام .

bassem forex
02-20-2017, 01:42
وعليكم السلام الى حد الان لم ارى احد يتحدث عن العملة الالكترونية اويطرح لنا بعض الاستراتجيات لها اضن انها عملة من صعب دراستها لانها مشفرة وانصحك بالابتعاد عنها

fouado12
02-20-2017, 02:17
وعليكم السلام الى حد الان لم ارى احد يتحدث عن العملة الالكترونية اويطرح لنا بعض الاستراتجيات لها اضن انها عملة من صعب دراستها لانها مشفرة وانصحك بالابتعاد عنها

شكرا جزيلا أخي على تفاعلك فعلا أظن أن العملات الالكترونية صعبة المنال لأنها لاتحتوي على مصادر موتوقة تبين اتجاهاتها هل ستعرف صعودا أو هبوطا

muhammad ismail
02-20-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحيقه اخى الكريم منديش اى فكرة لانى مجربتش تداول العملات الالكترونيه خالص لكن الشركهبتوفر ليك هنا حساب تجريبى تقدر
تفتحه وتجرب عليه الاستراتيجيات اللى انت عايزها وشوف هتنفع ولا لا

remon2010
02-20-2017, 10:57
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ياريت توضح سوال اكثر لانى
لااعلم ماهو تداول العملات الالكترونيه لانى لم اسمع عليه من قبل
تقبل مرورى

romioromio
02-20-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البتكوين هو تعدين من خلال اجهزة الكمبيوتر والمعالجات من خلال الانترنت وهي وينتج في الاخر عمله تباع علي النترنت فقط

zakariacr07
02-20-2017, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي على ما أظن أن كل مجال لديه إستراتيجية معينة و يكمن نجاح الإستراتيجية في تنفيذها في الوقت المناسب وممكن الإستراتيجية التي تستخدمها مع البتكوين لا تنجح مع العملات

elbe4lawy
02-20-2017, 19:06
فى الحيقه اخى الكريم منديش اى فكرة لانى مجربتش تداول العملات الالكترونيه خالص لكن الشركهبتوفر ليك هنا حساب تجريبى تقدر

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا لسه مبتدا فى الفوركس ولم اتداول بعد حتى اتمكن من الرد عليكم

وربنا يوفيق جميع العاملين فى المجال الفوركس

والله المستعان

مروه عصر
02-20-2017, 20:03
السلام عليكم
انا مبتدئه فى الفوركس وليس لدى معلومات كافيه عن العمل بالفوركس حتىاستطيع ان افيدك بالرد على هذا الموضوع ,,,, واتمنى من الاعضاء افادتك...

latraaa
02-20-2017, 20:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكيرم ان نراك تحقق الكثري من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

skylol
02-21-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد الان الاستراتجيات تستخدم فقط في التداول في الفوركس اما عن استخدامها في التداول الحقيقي الصراحة لا ادري

doaa sary
02-22-2017, 19:39
انستا فوركس فيها بيتكوين لكن لما بنفذ صفقه بيقولى تم تعطيل التجارة معرفش لية طب لو ممنوع او مش موجودة لية البيتكوين موجود
عموما خليك ف الفوركس احسن والعملات
بالتوفيق ليك

tazi larbi
02-22-2017, 20:14
السلام عليكم اخي التداول بالعملاتت الاكترونيه هو نفسه التدتاول بالعملات الاخرى لانها عملات في سوق الفوركس العالميه والبتكوين اصبح لها شان كبير في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

it manager
05-01-2017, 00:57
أخي الكريم التداول علي البيتكوين هذا بيكون موجود ايضا علي منصات تداول الفوركس ومن الممكن ان تقوم باستخدام استراتيجيات العملات

Hamza El36
05-01-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا أظن أنه يوجد بما يسمى تداول العملات الإلكترونية, كل ما يمكن تداوله هو العملات الحقيقة........
والله أعلى وأعلم
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

ابوفؤاد
05-01-2017, 23:20
الراى الخاص بى ان تلك النظريات لا تصلح مع الاثنين و السبب الاول ان التكوين و العملات الرقميه تتوفر بكميات ثابته و بالتالى فان القانون العامل عليه هو قانون البورصه اى ان هناك تحكم بالامر من قبل البعض

zunebha
05-01-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي واجب عليك اتباع توصيات ومنهجيات جيدة من اجل عقد الصفقات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

AMR ELSISY
05-01-2017, 23:37
انا مبتدا مثلك يا صديقى ولا اعرف اى شى عن هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء الكرام الذى يعرف شى عن هذا الموضوع أن يبلغنا

eslam-gad
05-01-2017, 23:40
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mido elshabrawy
05-02-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي افاضل ان التداول بالعملات الالكترونيه مثله مثل التداول في العملات من خلال الفوركس
حيث انك تشتري عملات ألكترونيه و تكون ملكك و تنتظر ان يرتفع سعرها مره اخري و تقوم ببيعها و تربح الفرق
و كذلك الامر في التداول بالعكلات في الفوركس و لكن في الفوركس يكون كل شئ لحظي و يمكنك فتح عشرات الصفقات و اغلاقها خلال ساعات قليله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
05-02-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العملات الاجنبيه تعتمد فى تحليلها على الاخبار واقتصاد الدول اما العملات الالكترونيه فهى عملات مشفره صعبه التحليل تقبل مرورى

azzedine
05-02-2017, 02:24
الســــــلام عليكم ورحمة الله و برركته

اخي العزيز. اشكرك على المشاركة
نعم انه نفس السعر. الصرف و يستطيع. صحب المحل الصرف ان يتاجر متلنا فقط سوف يحتفض ب العملآات

medeldon
05-02-2017, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التدول بالعملات الاكترونية كمنصة يوبيت
يختلف عن التداول العملات الحقيقية في الفوركس

freetrade
05-02-2017, 15:10
يمكن طبعا بس لا انصحك بتلك العملات الافتراضية لانها لا يوجد لها حصانة فهي فقط للتعامل من خلال الانترنت ويمكن بين لحظة واخري تختفي وتنهار

mohamed97
05-02-2017, 15:38
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس:o:yahoo:

abutalia
05-02-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته اخي انصحك بقراءه كتاب اسمه فوركس العرب للمبتدئين في هذا المجال فهو كتاب به كل شئ من مصطلحات واساليب كلاسيكية سوف تتعلم منه الكثير

mahmoudtaha33
05-02-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
التداول عليالبيتكوين حلو اوي بس
من قبل كدا دلوقتي سعره عالي اوي
ومعدي الف دولار اخي الكريم
بالتوفيق لك

drahmedmagdy
05-02-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لم ارى احد يتحدث عن العملة الالكترونية اويطرح لنا بعض الاستراتجيات لها اضن انها عملة من صعب دراستها لانها مشفرة وانصحك بالابتعاد عنها لانى مجربتش تداول العملات الالكترونيه خالص لكن الشركهبتوفر ليك هنا حساب تجريبى تقدر تفتحه وتجرب عليه الاستراتيجيات اللى انت عايزها وشوف هتنفع ولا لا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed97
05-02-2017, 22:56
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
تقبل مروري .. تحياتي..

mostafa ilsawi
05-03-2017, 00:10
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته واضح من الجميع ان محدش عنده فكره عن التداول بهذه العملات الاكترونيه و بما انك عضو جديد عليك التركيز في العملات الواقعيه التي نتداول بها و تستطيع ان تتدرب علي التداول بها و تتعلم علوم الفوركس حتي تستطيع انتعمل اداره جيده للصفقات و تحقق ارباح و هو المنشود
تقبل تحياتي

fayadansakr
05-03-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمه اللله تعالي و بركاته اخي الكريم
يا صديقي كنت اريد حفا ان افيدك في هذا الشئ ولكن كيف ايفدك بما اريد معرفته

m7med
05-03-2017, 00:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم فالتحليل الفني واحد لكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
05-03-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه للتداول بالعملات فهو من اسهل الوسائل وافضل طريقه للربح من الانترنت والله يوفقنا ونربح من سوق الفوركس العملاق.................

forexaly5
05-03-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم العزيز
لا تستعجل ولا تكن طماعا التداول بالبتكوني خطير جدا مثل الذهب لذلك يجب أن تكون خبيرا في هذا المجالا و لا ننسى الرأس المال الكافي للتداول بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
05-03-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز من المعروف طبعا ان التداول بيتم على العملات الأجنبية الحقيقية انما موضوع التداول في العملات الرقميه الالكترونية اعتقد لا.تقبل مروري

Manoush
05-03-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البتكوين هو تعدين من خلال اجهزة الكمبيوتر والمعالجات من خلال الانترنت وهي وينتج في الاخر عمله تباع علي النترنت فقط

Mohamed Alnagar
05-05-2017, 16:20

انا لسه مبتدا فى الفوركس ولم اتداول بعد حتى اتمكن من الرد عليكم

وربنا يوفيق جميع العاملين فى المجال الفوركس

والله المستعان

Abu_Yassin
05-06-2017, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مجال الفوركس هو سوق لتداول العملات ومثله مثل أى سوق له سلعة الخاصة بيه وأدولتة التى يمكن من خلالها المتاجرة داخلة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mr Fathy
05-06-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم انا من غير ما اشوف اسعار البيتكوين اللى انت بتتكلم عنها الا انى ق يت قبل كدا ان التحليل الفنى المفروض انه اى عملة تخضع ليه

rayzigar
05-07-2017, 12:26
انا لا اعرف عن العملات الرقمية غير انها شيء جديد ومستقبل ومشروع ممكن يكون مستقبلا ويحل محل العملات العادية على ما اظن
انما التداول بالعملات العادية يا اخي في المنصة انما العملات الرقمية اين ممكن يتم التداول بها او التحليل على اي شارت ممكن تلاقيها ؟

shimaa3434
05-07-2017, 13:18
بالنسبة للاستراتيجيات توجد استراتيجيات معينة تعمل على أنواع العملات الحقيقة والرقمية ولكن التداول على العملات الإلكترونية لم أجرب ذلك من قبل في الحقيقة، أتمني قبول مروري

latraaa
05-07-2017, 14:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و اقو لك و للجميع أخي الكيرم أنه قد تم تقديم الكث ريمن المواضيع الراقية القيمة و التي ن خلالها يمكنك أخي الكريم ان تحقق الكثير إن شا ءالله

zakija
07-01-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

cladiator2007
07-01-2017, 12:36
السلام عليكم اخي التداول بالعملاتت الاكترونيه هو نفسه التدتاول بالعملات الاخرى لانها عملات في سوق الفوركس العالميه والبتكوين اصبح لها شان كبير في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mostafa1995
07-12-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي ممكن تتاجر بالبيتكوين عن طريق انستا مثلا
عملات الايثريوم وغيرها
يوجد مواقع معينة تتاجر فيها
.............................
الطرق الاخرى شراء والحفظ في محفظة
اشتريت بسعر 500 دولار لل1 بيتكوين صار 5000 شوف عندك ربح كام صافي لجيبك
هكذا اخي

zakariacr07
07-21-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التداول يعتمد على التحليل الفني و الأساسي و كذلك متابعة الأخبار أخي الفاضل

abdallah.2017
07-24-2017, 06:46
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اوﻻ مبروك على دخولك المنتدى الرائع واتمنى لك مزيد من التقدم والحرية المالية بالتداول وشكرا وتقبل مرورى ...

waelmma
07-24-2017, 07:28
:)):)):)) اخى الفاضل برك الله فيك ولاتزال حتى الان عملة البيتكوين الالكترونية
غامضة بالنسبة لكثيرون منا ولكن قواعد التداول والتحليل الفنى بيكون واحد للجميع

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:13
وعليكم السلام الى حاجز هذه اللّحظة لم ارى احد يتحدث عن الورقة النقدية الالكترونية اويطرح لنا بضع الاستراتجيات لها اضن انها ورقة نقدية من عسير دراستها لانها مشفرة وانصحك بالابتعاد عنها

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 21:00

ahmed housseini
09-11-2017, 03:25
محدش عنده فكره عن التداول بهذه العملات الاكترونيه و بما انك عضو جديد عليك التركيز في العملات الواقعيه التي نتداول بها و تستطيع ان تتدرب علي التداول بها و تتعلم علوم الفوركس
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

abo.tali.wtalin
09-11-2017, 05:42
على ما اعتقد ان الفوركس فى فرق كبير فى التداول وبين العملات الحقيقية ولكن انا بردك لسة مبتدا ومحتاجين حد من اهل الخبرة تفسير الوضح مالفرق وما مدى المخاطرة فى تلك الموضوع

shr
09-11-2017, 06:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد فرق اخي الى انه سعر البتكوين يكون اعلى بكثير من سعر العملات اما نسبه الربح متوازنه في جميع العملات

hassansalwanagy
09-11-2017, 06:46

waelmma
09-11-2017, 07:30
:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه على حد علمى ان قواعد التداول واحدة
لكل العملات ويجب ان تراعى ذلك اخى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 09:05
نوعا ما ممكن ولكن ما جيب عليك معرفته هو معرفة طبيعة كل عمله فا العملات مثل البيتكوين تتختلف فى طبيعه الحركة غير الدولار . و بالتوفيق لك و للجميع

ehabbob
09-11-2017, 13:00
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولا سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
الله المستعان

zam_bozo
09-11-2017, 13:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..ولا يهمك اسال زي ما انت عاوز بس سؤالك
اثار عندي سؤال هو فيه سوق للعملات الاليكترونية اصلا ؟؟ واسمه ايه وبتتداول عليه فين ؟؟ انا اول مرة اسمع
يمكن تقصد ان هو نفسه سوق الفوركس .. على كل حال ان كان في الفوركس يبقى اكيد التداول عليه بيشابه التداول على العملات الحقيقية لأنه
اكيد هيخضع لقانون العرض والطلب قانون الشوق الأزلي

saber mostafa
09-11-2017, 13:14
البتكوين والايتريوم هذه عملات رقميه وممكن تقرأ علي النت عليها لمزيد من المعلومات لكن العملات الاجنبية والسلع والمعادن او ما نسميه بالفوركس فهذا تقدر
تتداول عليه من خلال عمل حساب في شركات الفوركس ومن خلال منصات التداول تستطيع العمل والتداول وسحب الارباح

Mahamme
09-11-2017, 13:56
اعتقد ان العملات الحقيقة لها استراتيجيات تختلف عن العملات الالكترونية مثل البيتكوين والاثيريوم لان العملات الحقيقة تعتمد على سياسة واقتصاد انما العملات الالكترونية تعتمد على نسب بيع وشراء واتنجاها

ahmedyassen
09-11-2017, 14:29
السلام عليم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لسا مبتدى ولا يوجد عندى خبرات كتيره فر مجال العملات الإلكترونية ولكن معظم الناس تعاملهم بالعمله الأجنبية

ahmedmahmoud2017
09-11-2017, 17:13
سوق الفوركس بالطبع يشمل كل تلك الافكار سواء العملات الالكترونية او العملات الحقيقية لكن الاهم هو كيفية مدي استيعابك لفهم تلك السوق والوصول فيه الى طرق سهلة لك للتاول والتعامل معه بالطبع لانه سوق ملي بالمخاطر بالطبع يجب الوعي لذلك

medo mohamed
09-11-2017, 17:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الخى الفاضل هناك فرق بين العملات الالكترونيه والعملات الحقيقيهالعملات الالكترونيه شئ له قيمه على النت فقط وانما العملات الحقيقيه هى شئ ملموس بمعنى ممكن ان تمتلك الدولار او اليورو فى يدك ولكن العملات الالكترونيه لا وتوجد مواقع تتداول على العملات الالكترونيه وهذه غير الفوركس اخى

ahmedyassen
09-12-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى لايوجد عندى فكره عن هدا الموضوع ولكن اعتقد التدول بالعمله احسن من اى شى تانى

kamelamin
09-13-2017, 01:08
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ياريت توضح سوال اكثر لانى
لااعلم ماهو تداول العملات الالكترونيه لانى لم اسمع عليه من قبل وبالتوفيق للجميع

mohamed el haoussi
10-11-2017, 00:44
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز …………….
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

--------------------

[COLOR="#333333"][B][I][CENTER]
شكرا لأني استفدت من أة الكرام ، شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

magic10
10-11-2017, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لم اجرب التداول على هذه العملات الألكترونيه ولكن ما دام هناك شرط ربما ينطبق عليها التحليلات مثل سوق الفوركس

tolin
10-13-2017, 10:59
اظن ان التداول بالعملات الحقيقية يختلف عن التداول بالعملات الالكترونية من حيث الاستراتيجيات ولكى تعرف اجابة سؤالك يجب عليك التوجه الى القسم التعليمي بالمنتدى هتلاقى فيه شرح لاجابة سؤالك

Muhammed Mustapha
10-14-2017, 07:29
هناك فرق بين العملات الالكترونيه والعملات الحقيقيهالعملات الالكترونيه شئ له قيمه على النت فقط وانما العملات الحقيقيه هى شئ ملموس بمعنى ممكن ان تمتلك الدولار او اليورو فى يدك ولكن العملات الالكترونيه لا وتوجد مواقع تتداول على العملات الالكترونيه وهذه غير الفوركس اخى العملات الحقيقية يختلف عن التداول بالعملات الالكترونية من حيث الاستراتيجيات ولكى تعرف اجابة سؤالك يجب عليك التوجه الى القسم التعليمي بالمنتدى سوق الفوركس بالطبع يشمل كل تلك الافكار سواء العملات الالكترونية او العملات الحقيقية لكن الاهم هو كيفية مدي استيعابك لفهم تلك السوق والوصول فيه الى طرق سهلة لك للتاول والتعامل معه بالطبع لانه سوق ملي بالمخاطر بالطبع يجب الوعي لذلك ولا يوجد عندى خبرات كتيره فر مجال العملات الإلكترونية ولكن معظم الناس تعاملهم بالعمله الأجنبية

forexone1
10-20-2017, 14:20
ما الفرق بين العملات الحقيقيه و العملات الالكترونيه في يوجد بينها فرق كبير جدا في العملات الحقيقيه يمكن التعامل بها في البلاد وجميع الدول و جميع المحلات اما العملات الالكترونيه في بعض الدول فقط هي التي تتيح ان تتعامل بها و عليك ان تعرف هذا جيدا

احمد نصر 22
10-20-2017, 14:22
بسم اللة الرحمن الريحم اخى الكريم انا بعد اول شئ اب اقوله لحضرتك ان سوال حضرتك حتلاقى اجابته من حسن حظك فى مواقع كثير جدا لعل اهمها هو اليوتيوب و اتعلم التحليل الفنى للعملات وابضا اتعلم التحليل الاساسى للعملاتو وهو التحليل المالى ولا تدخل فى هذا السوق قبل ان تتعلم جيدا وتكون فاهم على الاقل 50 ف الميه من الحكايه كلها

mohamed gmnw
10-20-2017, 15:28
لم يسبق لي ان تعاملت في التداول مع تلك العملات ولاكن اظن ان لكل سوق استراتجياته الخاصة التي تتناسب
للعمل معه يمكن البحث عن الموضوع لتزويدك بالخبرات والاستفادة اكثر

Ayoub nait
10-20-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي التداول في العملات هو تجارة اي تجارة بنظام الهامش ، اما العملات الالكترونية تعمل بنظام التعدين اي تشفير باستعمال برامج لاستخراج عملة الكترونية يتم بيعها على الانترنت
و بالتوفيق للجميع

Najmi
03-05-2018, 20:28
مرحبا أخي الكريم
نع يمكنك ذلك صديقي بل حتى هذه الطرق في التحليل تصلح للأسهم كذلك فهي تشبه السيكولوجيا التي يتحرك على أساسها السوق
تقبل مروري

kkk
03-05-2018, 20:52
تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد التداول في العملات الاليكترونيه مختلف تماما عن العملات الحقيقيه لان العملات الاليكترونيه لها استراتيجيات خاصه بها ولها طرق خاصه بها كما ان لها طرق التحليل الخاصه بها والتي لا يمكن ان نستخدمها في العملات الحقيقيه والمستقبل الحقيقي في التداول والمتاجره في العملات الرقميه لان العملات دي فيها مكاسب وارباح كبيره جدا لذا انا سوف اتجه الي التداول في هذه العملات

emadomda
03-05-2018, 21:10
ثل بورصة الكويت , وهي المكان الموجود في مدينة الكويت والذي يتم فيه بيع وشراء أسهم الشركات الكويتية . حيث يتقابل المتاجرون – أو من يمثلهم - وجهاً لوجه ويتعاملون مع بعضهم البعض بشكل مباشر .

أما البورصات التي تقوم عبر شبكات الاتصال فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر .

أي أن المتاجرين غير مضطرين للذهاب إلى مكان محدد أو إلى مواجهة بعضهم البعض , بل تتم المتاجرة عن طريق تبادل عروض البيع والشراء باستخدام شبكات الهاتف والكمبيوتر والإنترنت .

تعتبر بورصة العملات واحدة من البورصات التي تقوم على أساس التعامل عبر شبكات الاتصال . وعندما تبدأ المتاجرة ببيع العملات وشراءها في البورصة الدولية للعملات فإنك ستتعامل مع هذا النوع من البورصات أي بورصات التبادل عبر شبكة الإتصال وعبر شبكة الإنترنت بشكل خاص

Ousskaar20o
03-09-2018, 18:03
انا مبتدئ مثلك ولاكني بالعكس لا أفهم كثيرا في البيتكوين والعملات الاكترونية .لانني أهتممت كثيرا بمعرفة العملات الحقيقية .كالأوروا والدولار .
ارجو من صاحب خبرة ومعرفة أن يرد على سؤالك بوضوح لتعم الفائدة
وشكرا

alasfarahmad
03-09-2018, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن الخطط ولاستراتيجيات التي يمكن أن تكون صالحة لتجارة اليورو مع الدولار، أو العملات المختلفة تصلح لأن تكون مع البيتكوين وغيره من العملات الرقمية شريطة أن يكون المتداول ملما بهذه الاستراتيجيات، عارفا بكيفية التعامل معها، لأن قوة أية استراتيجية إنما تأتي من قوة المتداول نفسه، أما الاستراتيجية بذاتها فليست ذات قيمة تذكر، أتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق.

A.mustafa
09-12-2018, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكن طبعا بس لا انصحك بتلك العملات الافتراضية لانها لا يوجد لها حصانة فهي فقط للتعامل من خلال الانترنت ويمكن بين لحظة واخري تختفي وتنهار...

Sofien
10-25-2018, 20:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يقولو الكثيرين أن حركة السعر هي نفسها في كل الرسوم البيانية في البورصة

وهذا من منظر تحليل فني ولكن حسب رأيي تأكد بنفسك على حساب تجريبي لتكون متأكداً

amrelkomy
10-21-2019, 23:43