PDA

View Full Version : أخطر أوقات التداول في سوق الفوركس و بورصات الذهب | تجارة فوركس | تداول الذهب

Samirghatas
02-16-2017, 23:48
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم أخطر أوقات التداول في سوق الفوركس و بورصات الذهب | تجارة فوركس | تداول الذهب
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=7kfaAtLe3Bo

بدر اشطيبي
02-17-2017, 00:23
جميل اخي فعلا تلك من اخطر الاوقات و التي تكون فيها السيولة
غير مستقرة او تغيب فيها يشكل كبير شكرا اخي على الاستفادة

zizoo99
02-17-2017, 10:35
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففى الواقع من يقول بان اخطر اوقات و افضل اوقات كل هذا على سبيل التضليل ففى الواقع كل الاوقات واحدة مع فارق ان هناك اوقات تكون السيوله عاليه فيها عكس اوقات اخرى تكون السيولة فيها منخفضة

bebars zolfakar
02-17-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخطر اوقات التداول وقت الاخبرا الاقتصادية الهامة واغلب المتداواليين يتوقفون على التداول وقت صدورها لاهميتها وخطورتها وايضا لكى يحافظول على الحساب
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

Adnan Mustafa Kamel
02-17-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة والله تعالى وبركاتة
هناك خطر عندما تكون السيولة غير مستقره فى سوق الفروكس وفى تلك الجالة لا تستطيع ان تتوقع صعود ام هبوط للعملة او حتى الذهب وذالك خطر على راس المال وبالتوفيق للجميع

سامى الجندى
02-17-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك أخى على هذا الفديوالرائع أخطر أوقات التداول موضوع شيق ومفيد نتمنى أن يستفيد منة جميع الاعضاء ونتمنى منك المزيد من الموضوعات المفيدة شكرا لك

hemahack
02-17-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى دائما اجد في مشاركاتك فائده ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه هنيئا ليس لك بل لنا بك - بالتوفيق للجميع

doaa sary
02-19-2017, 23:46
فيديو جميل جدااا
ومفيد
ازاى نعرف الاوقات المناسبة للدخول والاوقات الخطرة
انا عن نفسى مبحبش ادخل يوم الجمعه وبعد وقبل الاخبار الاقتصادية
ومشكور ع الفيديوو

hamadasalama
02-20-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي تحذيرك من تلك لاوقات وهناك بالفعل وقت الاخبار القوية جدا كخبر الفائدة او اخبار اخري قوية فيصعد او يهبط الزوج نقاط كثيرة وممكن يتذبذب كثيرا