PDA

View Full Version : استراتيجيه مربحه جدا الموفينج افرينج

aymansaleh
02-17-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
استراتيجية مربحه جدا الموفينج افريج
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=z4nqmPGbk6Q

jawhar
02-17-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي المجهودات التي تبذلونها في سبيل نشر المعرفة أما في ما يخص ستراتيجيه-مربحه-جدا-الموفينج-افرينج شكراً ي أخي
سوف أجربها على حسب تجريبي ونرى النتائج

hamadasalama
02-17-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاستراتيجية الرائعه وانشاء الله مزيد من استراتيجياتك القوية التي تفيدنا وباذن الله نحقق منها ارباح جميعا ...............

seyfellag
02-17-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على شرحك
جاري التجريب وبإذن الله فيها خير

mohammed kamal
07-14-2018, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ المحترم
اسلوب شرح للموفينج افرج راءع واستخدامه ف استراتيجيه بطريقه مميزه
جارى تجربتها باثر رجعى
تحياتى لك
تقبل مرورى

walkerwalker
09-04-2018, 15:59
استراتيجية بسيطة جدا ولاكن اهم شىء هو معرفة الاتجاة العام للزوج اولا قبل الدخول فى الصفقات مع مراعاة ادارة راس المال والعمل على الفريم المحدد الذى سيتم التعامل علية

haythem201
09-04-2018, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

zeze2017
02-09-2020, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية لحضرتك على الفديو المميز والذى سيفيدنى وسيفيد جميع الاعضاء وخصوصا الاعضاء المبتدئين لانه يعرض كل ما يخص الفوركس بطريقة سهلة وبسيطة دون تعقيد ودون اى مشاكل للوصول الى المفهوم السهل لتتداول العملات الاجنية الفوركس بطريقة سهلة اتمنى المزيد من التقدم والفديوهات المفيدة التى من خلالها قد نكتشف اى جديد فى سوق تداول العملات ونستطيع التدول بطرق سهلة وبسيطة وخصوصا الاستراتيجيات ولو فى مؤشرات جيدة ياريت ممكن تضفها ايضا حتى نستطيع جميعا الاستفادة لتعم الفائدة على الجميع فى هذا المنتدى المحترم الذى يدعم كل المبتدئين والمحترفين بالتوفيق لحضرتك ومزيد من التقدم