PDA

View Full Version : خبير يتوقع اختراق المؤشر الرئيسى للبورصة مستوى 13500 نقطة الأسبوع الجارى

Mohamed Youssef
02-17-2017, 16:45
توقع سعيد الفقى، خبير أسواق المال، استمرار الأداء العرضى للمؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بين مستوى 13000 إلى 13500 نقطة مع بدايات الأسبوع الجارى، حتى يخترق المؤشر نقطة المقاومة الهامة عند 13500 خلال هذا الأسبوع مدعوماً بالعديد من الأخبار الإيجابية، مثل الإعلان الرسمى عن طلب بنك القاهرة قيد أسهمه بالبورصة تمهيدًا لطرحه للاكتتاب بالإضافة إلى انتهاء الحديث عن ضريبة الدمغة، وعدم الإعلان عن أى إجراءات لتطبيقها وهذا أدى إلى عودة الهدوء والثقة فى تعاملات المستثمرين.

antr
02-17-2017, 17:19
بالطبع الكثير من المضاربين لهم الحق فى التحليل بالفعل الكثير من التحليلات وهو السوق بيعطى الكثير من الفرص مع كل صعود او هبوط

o123
05-01-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع في غايه الاهميه
جزاك الله كل خيرا استفدت منه كثيرا
واتمني الجميع يستفاد منه وننتظر كل جديد
وبالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 20:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ibrtaha123
05-03-2017, 20:56
كيف تختار أي أزواج العملات تبدأ تداولك بها في سوق العملات؟ وما هي المعايير التي تختار بحسبها الزوج الملائم؟ مع بعض الاقتراحات بحسب بحث أجريته عن الموضوع.

o123
05-04-2017, 01:39
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح

A.mustafa
05-05-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
وبانتظر منك المزيد وكل ما هو جديد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم بارك الله فيك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من المعلومات

o123
05-07-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

abdelrahmangamal
05-07-2017, 12:50
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته