PDA

View Full Version : المصرية للأدوية تطالب "الصحة" بسداد 1.6 مليار جنيه متأخرات لديها

best39
02-18-2017, 02:14
أكد الدكتور طارق عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الأدوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، على ضرورة تحصيل المتأخرات لدى وزارة الصحة البالغة نحو 1.6 مليار جنيه منها 1.3 مليار جنيه مديونية قديمة، لافتًا إلى أنه حال تحصيلها فستكون كفيلة بحل مشكلة السحب على المكشوف، والتى تكبد الشركة فوائد مليون جنيه يوميا، وستصل فى نهاية العام لنحو 480 مليون جنيه.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الأدوية، خلال اجتماع مع عدد من مساعديه ورؤساء القطاعات، بضرورة التأكيد على أهمية الانتهاء أولا من مراجعة كافة العقود التى أبرمت الفترة الماضية مع إخلاء المخازن من كافة الأدوية، وطرحها فى السوق القديم بنفس سعره والجديد بالسعر الجديد.

mohamed ebrahim khatab 1
05-01-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمه الله
أهمية الانتهاء أولا من مراجعة كافة العقود التى أبرمت
ولكم جزيل الشكر والتقدير

o123
05-01-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

Mhd nour
05-01-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 20:48
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ibrtaha123
05-03-2017, 20:57
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
على الرغم من تجاهل الكثير لشمعة دوجي في سوق فوركس، إلا أن حركة هذه الشمعة ذات منطق سهل بالنسبة للمتداول، حيث أنها تنهي الفترة الزمنية من دون تغيير يذكر.

o123
05-04-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح