PDA

View Full Version : سؤال

zakariacr07
02-18-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هل من الضروري التعلم لمدة أكثر من شهر للنجاح في الفوركس و كم يكون الربح الذي يحققه المبتدأ شهريا من خلال التداول

tamermosa
02-21-2017, 14:11
طبعا لازم تتعلم كويس و تفتح حساب تجريبي لفترة لا تقل عن 3 شهور للتعلم عليه ،
و انت لوحدك حتعرف من ارباحك او خسايرك في الديمو أمتى تقدر تدير حساب حقيقي ،
اما عن نسبة الارباح فلا يوجد نسبة محددة ، حتى المحترف لا يقدر ان يحدد نسبه لنفسه

doaa sary
02-21-2017, 16:30
اخى الكريم انا عن نفسى اول مرة دخلت ع الحساب الحقيقى بعد الديمو والتدريب 3 شهور
الوقت براحتك لو شايف نفسك بعد شهر تقدر تتاجر ابتدى المهم تكون اتدربت الاول ع الديمو وبالتوفيق

zakariacr07
02-21-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ليس من الضروري أخي لمدة شهر أو أكثر لكي تتعلم فهذا يعتمد على قوة إستيعابك

muhammad ismail
02-22-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم لازم تتعلم الفوركي كويس وتتعلم الاستراتيجيات والاساسيات بشكل صحيح وتدى الفوركس حقه وتعلم على الحساب التجريبى
عشان تقدر تكتسب خبرة تفيدك فى الحساب التجريبى

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم داخل الفوركس بالطبع مستمر دائما من اجل الوصول الى المرؤاجل المتقدمة بداخل تقبل مرورى

ahmedm
02-22-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر مدة قليلة جدا انصحك تجمع البونص باستمرار لمدة لا تقل عن 3 شهور واعمل مبلغ 450 دولار تقريبا خلال الـ 3 شهور تكون اتعملت اساسيات الفوركس وبدأت تفهم شوية في التداول من خلال تجاربك في الحساب التجريبي تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

LAMIA1976
02-22-2017, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم تعلم التداول لا يحسب بالمده لان كل واحد و قدراتع الفكريه و الاستعابيه فما تفهمه انت في شهر يمكن اخر يفهمه في اسبوع و اخر يفهمه في ثلاثه اشهر انت ركز على التعلم لا على الوقت

peter2
02-22-2017, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه للجميع و بعد لا يهم المده ولكن المهم هو الكمية التى تعلمتها بالتوفيق للجميع و لك اخى الكريم

alonsoo
03-13-2017, 07:49
ان استطعت ان تزيد المدة اخى الفاضل الى سنة كاملة او اكثر سيكون افضل بالطبع لان شهر واحد غير كافى اخى الفاضل للوصول الى المستوى المطلوب

ayman samy
03-13-2017, 08:14
بسم الله اخي الكريم السؤال بشقيه يعتمد علي قدراتك الشخصيه فلايمكن تحديد وقت معين للتعليم وحتي ان اصبحت محترف فأنت محتاج لكل معلومه وبالنسبه للأرباح الشهريه فهذه ترجع الي قدرتك علي وضعةخطه وتنفيذها

mohamed morshed
03-13-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 11:34
السلام عليكم
حتى تتعلم الكثير عن الفوركس تحتاج الى وقت ليس قليل حتى تتمكن من تحقيق الاهداف التى تسعى اليها وتريد تحقيقها من خلال العمل بالفوركس فتحتاج الى الكثير من التعرف والدراسه الكثيره عنه..

yaseranwer
03-13-2017, 11:35
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mo7a
03-13-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لا يجب التوقف عن التعلم واعتقد ان شهر مش كفايه لتلم باساسيات التداول فعليك بالتجربه اولا فى حساب تجريبي وبعد مده ابدا بالتداول الحقيقي

mid0killer
03-13-2017, 20:10
يا غالي الموضوع مش موضوع مده الموضوع موضوع استيعاب وممارسه للتداول وللشارت ومعرفة خباياه واسرارا المنصه وهذه الاشياء هناك من يستغرق اقل من شهر

ahmed megahed
03-13-2017, 23:38
كلما كانت اكبر كان افضل
اما الربح فحسب راس مالك فماذا تريد ان يكون دخلك مثلا الف دولار فاضرب هذا الهدف في 20 فيكون راس المال المطلوب هو على الاقل عشرين الف لكي تحقق ربح الفوخسارة دولار هذه وجهة نظري الشخصية

latraaa
03-13-2017, 23:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

skylol
03-17-2017, 23:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل لك التعلم لمدة شهر مع التداول في البونص او الحساب التجريبي اتمنى التوفيق للمجيع

medeldon
05-01-2017, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب ان تتعلم جيدا لتتجنب المخاطرة و الخسارة او
اربط حسابك بشخص محترف عن طرق الفوركس الكوبي

hany osman
05-01-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع فتعليم الفوركس ملوش حد ادنى ولا حد اقصى ولا تقيد نفسك بذلك ولا تضع لنفسك شروط ممكن تحبطك لو لم تحققها كان تضع لنفسك حد ادنى للربح او الخسارة ادرس الموضوع كويس ثم توكل على الله وهو الموفق
تقبل مرورى اخى الكريم

eng.medhat2017
05-01-2017, 00:51
اخى الكريم الفوركس لن تستطيع تعلمة فى شهر فى ناس بتاخد عمرها كله تتعلم الموضوع مش سهل كدا زى ما انت متصور دا علم كبير

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتعامل داخل الفوركس بالطبع يجب ان تعلم التحليل الفني والاساسي من اجل التداول الصحيح والسليم داخل الفوركس

tazi larbi
05-01-2017, 01:06
السلام عليكم اخي شهر ليست مدة كافية الافضل التعلم على الاقل 6 اشهر وفي نفسا الوقت طبق على الحساب الديمو لكي تمارس العمل وتكتسب خبرة ثم تنتقل الى الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
05-01-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله
اصلا اخي شهر لا يمكن ان يعلمك شئا في الفوركس هذا امر معروف على الفوكرس وش كرا لك على هذا الموضوع

azzedine
05-01-2017, 02:25
اخي الكريم اشكرك على مشاركة ولكن شهر غير كافي على اقل تحتج لسنة لتحترف هدا المجال و تدرس استرتجيك و تحليلك

abo.tali.wtalin
05-04-2017, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مش شرط وقت للتعليم انصحك بعمل حساب تجريبى ودخول الاقسام التعليمية وكمان الربح حسب مبلغ البونص والايداع
والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zunebha
05-04-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهي الفاضل عذا هو الفوركس كل مرة تتعلم شيء
لا يمكن ان تبقى على فكرة واحدة بالتوفيق.

المهم
05-04-2017, 21:12
ليس شرط اخي الكريم هناك من هو في سوق الفركس سنوات و لكنمن دون اي ارباح تدكر
اكد هو تجده خبير و لكن خبير في المؤشرات فقط؟؟؟؟
و لكن يوجد من دخلو في اقل من شهر و تجدهم يربحون الكثير اكيد هم مش خبراء في المؤشات و لكن
لديهم افضل مؤشر يملكه الجميع و هو ......

Raed_ahmed
05-04-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ، للاسف معلوماتك خطا و خطا كبير عليك التعلم بدون مبالغة لأكثر من خمس سنوات حتى تتقن الفوركس و ليس شهر واحد فقط ،، اما بالنسبة للربح الشهري فهذا يعتمد على عوامل عديدة جدا

Mr Fathy
05-04-2017, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد يا زعيم مش شرط المدة المهم اننا نكون وصلنا فعلا لطريقة صح تخلينا نربح كويس فى السوق

ahmedabed
05-05-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع فتعليم الفوركس ملوش حد ادنى ولا حد اقصى ولا تقيد نفسك بذلك ولا تضع لنفسك شروط ممكن تحبطك لو لم تحققها كان تضع لنفسك حد ادنى للربح او الخسارة ادرس الموضوع كويس ثم توكل على الله وهو الموفق
تقبل مرورى اخى الكريم

shimaa3434
05-05-2017, 10:25
مدة التعلم تتوقف على قدرتك الاستيعابية يوجد بعض المتداولين يتعلمون بسرعة والبعض الأخر يستغرق فترات كبيرة حتى يستطيعون التعلم جدا، ولكن اظن أنه كلما طالت فترة التعلم والتدريب زادت الخبرة والكفاءة في التداول

Hamza El36
05-06-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لازم أنك تتعلم جيدا قبل الإقدام على إبرام الصفقات, وقد تصل مدة التعلمات لسنة في بعض الأحيان...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

el7agga
05-07-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي افوركس لازم تتعلم في سنين وليس شهر لانه ملئ بالتحليلات والتعقيدات والله يوفقنا ونحلل علي خير ونصبح من الناجحين في سوق الفوركس العملاق

osama147
05-07-2017, 18:59
ان تعلم الفوركس لا يكون اخي فى وقت معين او فى زمان ان التعلم يعود لتاجر نفسة بحيث ان متى يرى فى
نفسة ان يكون قادر على التداول على حساب حقيقي يبدأ فى التداول اما غير ذالك فيكون الامر صعب جداا.

maryam ahmed
05-12-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حتى شهر لا يكفي لتعلم الفوركس لانه بحر واسع من العلوم و يتطلب التعلم باستمرار و من اهم الاشياء التدرب بتمعن على الحساب التجريبي لانه سوف يعطيك خبرة كبيرة جدا

Abu_Yassin
05-13-2017, 01:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم بصفة عامة الربح بسوق الفوركس غير مضمون للمبتدأ وللخبير وعليك فى الأول التعلم وتأسيس أستراتيجيتك الخاصة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

m7med
05-13-2017, 02:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم يجب عليك التعلم لاكثر من سنه لمعرفة كل شئ عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة التعلم الصحبح لن يستغرق شهر فقط انت ستصبل الى 3 او 4 شهور للتعلم الجيد والصحبح

mohamed97
05-17-2017, 16:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة:)):)):)):)):))

مصطفي السيد
05-17-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واضح اخي الكريم انك مستعجل مده شهر قليله جدا علي اتقان الفوركس
وصفه الاستعجال هي صفه ضاره ادت الي خسارتي كثيرا ولكني احاول ان اتعلم من الخساره

nour3iny
05-17-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المده انت اللى بتحددها لما تلاقى نفسك اتعلمت كويس وتقدر ان تتدوال على الحساب الحقيقى تقبل مرورى

akram mohamed obaid
05-17-2017, 20:17
التعلم لايقتصر على مده زمنيه محدده فالامر متوقف على مجهوداتك وطبيعه استيعابك للعمل والتعلم في هذا السوق ولايمكن تحديد مقدار الارباح التي يمكن ان تجنيها شهريا

Ahmedtito22
05-17-2017, 20:37
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخـــــي الغالي ....
طبعا لازم تعلم مدة طويلة و لكن مع التداول علشان تتعلم من الاخطاء
مع التحية وبالتوفيق

mohamed shams
05-17-2017, 22:01
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التعلم لا يخسر فيلزم عليك ان تكون عارف بكل شىء
فى الفوركس يمكنك فى اسبوعين وكمان التداول على ديمو
بالتوفيق

ehab soliman
05-17-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتعلم فهذا يرجع لقدرة كل شحص وسرعته على التعلم وعلى حجم العلم الذى تعلمه فالذى يدرس ساعة فى اليوم يختلف على الذى يدرس ثلاث ساعات وهكذا ولكن كلما كانت المدة اكبر واخذت الوقت الكافى للتعلم سيكون افضل بالتأكيد

big.pharaoh
05-17-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد التعلم بيحتاج لفتره كبيره على الاقل ٦ شهور وتكون صبور وتتنقل للخطوه التاليه بعد اتقان الاولى

مصطفي السيد
05-17-2017, 23:22
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم ان مده شهر قليله جدا علي تعلم واتقان الفوركس
وانت تتسائل عن الارباح بعد تعلم شهر واضح انك لم تحتك بالسوق

mostafa ilsawi
05-17-2017, 23:37
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته انصحك اخي الكريم الا تتعجل الاموروان تاخذ وقت كاف للتدرب علي البرمامج التجريبيو هذا يحتاج الي وقت علي الاقل اربعه اشهر فلا تتعجل الامور
تقبل تحياتي

hamadasalama
05-18-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم ضروري جدا التعلم لاكثر من سنه كمان لضمان النجاح في ه1ا السوق العظيم والله الموفق لكل خير وربح كبير من سوق الفوركس

Mohamed Alsaeed
05-18-2017, 00:05
اخى الكريم انا عن نفسى اول مرة دخلت ع الحساب الحقيقى بعد الديمو والتدريب 3 شهور
الوقت براحتك لو شايف نفسك بعد شهر تقدر تتاجر ابتدى المهم تكون اتدربت الاول ع الديمو وبالتوفيق

Mony Ezzat
05-18-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك يجب التعلم دائما لان التعلم ليس له سن وكمان ليس له موعد انتهاء فيجب التعلم دائما اصلااا

Farida Mahmoud
05-18-2017, 00:19
التعلم علي الاقل سنه واحده علشان تبدا تعرف بس تشتغل علي حساب حقيقي وتديره لكن بالنسبه انك تدور علي ربح كويس وانت اتعلمت شهر واحد فا دا استحاله

هدير البدري نور
05-18-2017, 00:43
ااه يا اخي لابد انك تتعلم كل ما يخص الفوركس مش شهر يا اخي
دا بيتوقف علي مدا ذكاءك انتظر منك كل ما هو جديد

ahmedhathout
05-29-2017, 00:05
نصيحه متستعجلش ومتحطش لنفسك وقت محدد للتعلم وأول متحس انك فهمت السوق تاجر بعقود
صغيره حتى لا تخسر حسابك بسرعه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 21:08
السلام الله عليكم تعلم تجارة الفوركس يحتاج الي مدة لا تقل على ثلاثة سنوات من اجل اكتسب الخبرة اللازمة للوصول الي الحل

antr
10-17-2017, 21:20
شهرررررررررررررر ياااااااااااااا ده كثير اووى يا عم هما يومين وحتكسر الدنيا ده طبعا كل العبقرة بيقلوا كده بس خلال ساعات بيخسروا كل الرصيد اقل من سنة تعلم كويس مش حتكسب

ehabbob
11-19-2017, 01:56
اخى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف تجني ارباح منها
والله المستعان

Mohamed shaban 14
11-19-2017, 20:10
معظم المستثمرين بيقولوا أن لازم يكون عندك خبره سنين و تجرب في حسابات تجريبيه علشان تبقا عارف الموضوع بيمشي اذاي و حتى المحترفين ميقدروش يحطولك طريقه ربح مضمونه حتى لنفسهم

M.R
11-20-2017, 02:59
ليس شرط فالتعلم متوقف على القدرة الذهنية للفرد ومدى استيعاب عقله للافكار والدروس والشروحات المتنوعة وقبل كل ذلك متوقف على ارادة الشخص ومدى اجتهاده فى التعلم فى اقصر وقت ممكن وذلك بالاصرار والعزيمة

castoil
11-20-2017, 06:51
أعتقد أن عليك استغراق الوقت الكافى حتى تشعر أنك فعلا تستطيع أن تحقق ربحا يغطى على الخسائر مما يتيح لك فرصة النجاح فى هذا المجال و بالتدرب على الحساب التجريبى يمكنك معرفة مهاراتك و قدراتك قبل إضاعة المال فى الحساب الحقيقى

yassmiina
11-20-2017, 10:33
طبعا لا شهر غير كافي لتعلم الفوركس يجب اخذ الوقت الكافي لتعلمه و كذلك العمل على استراتيجية معينة و تجربتها ديمو لمدة كبيرة حتى تتقنها و تحقق معك نتائج بعدها تفكر في العمل على الحقيقي

ola.seif
11-20-2017, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم يجب التدريب اولا على الفوركس قبل البدء فيه و ينصح الخبراء بفتح حساب تجريبي و ممارسة التداول في فترة لا تقل عن ستة اشهر و التعرف على جميع الاستراتيجيات التي تؤهلك كيف تتعامل مع سوق الفوركس و انصحك ان تبدأ اولا باستراتيجية المبتدأ فهي تعتبر ( أ - ب ) فوركس تعلمك اساسيات الفوركس و تعرفك على جميع المصطلحات التي تحتاجها في تعاملات مع اسواق الفوركس و بعد ان تتاكد انك قد تفوقت في التداول تقوم بفتح حساب تجريبي و تمارس التداول بحساب حقيقي ، و اما بالنسبة لسؤالك ان المبتديء يمكنه ان يربح كم شهريا ؟ هذا السؤال ليس له اجابة محددة فعملية اجراء تداول العملات تتوقف على مهارة المتداول و طريقة تعاملاته مع سوق الفوركس و بالتوفيق لك اخي الكريم و شكرا

eman salah
11-20-2017, 16:47
أعتقد أن هذا الأمر يختلف من شخص لاخر
ويعتمد أيضا على اجتهادك في التدريب والعمل

mustaphakermad
11-20-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله
التعلم وحده لا يوصل للاحتراف بقدر ماتوصلك له الخبرة فالتعلم بدون ممارسة لا يفيدك في اي شئ
لذلك عليك ممارسة ما تعلمته وتطبيقة للتمكن منه

mahmoud111
11-20-2017, 19:18
اعتقد مدة شهر قليلة جدا مع امكانية الربح في هذه المدة كما أن الخسارة مؤكدة الفوركس يحتاج أقل شئ إلى سنة من التعلم والتداول بحسابات تجريبة وحسابات حقيقة حتى يمكن أن نقول تستطيع الان تحقيق الربح بشكل شهري باذن الله يعني يكون لك دخل شهري وأيضا لا تكتفي فالتعلم لابد منه سواء من أخطائنا أو نتعلم من نجاحتنا

Maryam youssef
11-20-2017, 19:53
نعم من الضروري جدا تعلم الفوركس لمدة أكثر من شهر و في المتوسط يكون ثلاثة أشهر لأن سوق الفوركس سوق ضخم و متقلب باستمرار و يحتاج إلى دراسة و مجهود كبير

waelmma
11-21-2017, 07:42
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة فعلا يجب ان يكون عند الشخص اللى ناوى يخش هذا المجال
العزيمة والقدرة على الاستمرارية والتعلم المستمر والله الموفق اخى الفاضل

yassmiina
11-21-2017, 12:00
مدة شهر قليلة جدا لتعل الفوركس يجب التعلم في مدة لا تقل عن ستة اشهر فما بالنسبة لسؤالك الثاني فهذا راجع لعدد النقاط اللتي ستكسبها و حجم العقود اللتي ستدخل بها في كل صفقة يجب عليك التعلم حتى تتمكن من فهم هذه الامور

zouga91
11-21-2017, 15:46
سوال مهم سوف ااول الاجابة عمه
اذا كنت مبتدا ودخلت هذا المجال فلا تفكر كم سةف تربح فقك فقط في اختبار النفسية بمبلغ قليل واذا كنت تعل جيدا اشحن حسابك بمبلغ محترم سوف تعمل بنفسية مرتاحة كمت ان الارباح سوف تكون جيدةة ومخاطرة صغيرة بالتوفيق

waelmma
11-21-2017, 16:58
:o:o:o طبعا اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان شهر مدة صغيرة
ويجب ان تتعلم مدة لاتقل عن 6 شهور وطبعا تكون فاتح حساب تجريبى اخى

forexone1
11-21-2017, 17:07
علينا جميعا ان نتعلم هذه الاشياء جيدا قبل الدخول في السوق لان التعليم هو الاساس و عليك انت افتح حساب تجريبي التعامل على لفتره كبيره من الزمن

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

قبل الدخول في الحساب الحقيقي حتى تتعلم كل الاشياء الجيده و الاشياء المهمه جدا في سوق الفوركس عايزين املاء شيلات علينا جميعا ان اتعلمها في سوق الفوركس

booda
11-21-2017, 19:46
لا بد من التعلم لمده اكثر من سنه وليس اكثر من شهر اخي الفوركس ليس بالشئ الهين
فهو معقد ولكن من يتعلمه فهو سهل جدا لازم تشتغل علي حساب تجريبي لفتره علشان تتعلم كويس

eslam etman
11-21-2017, 20:46
والله يا اخى التعلم ليس مقيد بفترة معينة ولكن مستواك فى التعليم هو ما يحدد فترة تعلمك فمن الممكن ان يستغرق تعليمك شهور او سنين ومن الممكن ان يستغرقو شهر او اسابيع والرح ليس محدد شهريا فهو لا يمكن تحديده

هدير البدري نور
11-21-2017, 20:53
دا شهر كمان قليل جدا يا اخي انت المفروض تفضل تتعلم لحد ما تعرف انك بقيت علي خبره
كافية في السوق عشاان متتعرضش لخسارة راس مالك انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

elmister
12-08-2017, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم التعلم في البدايه من اهم شروط النجاح فتعلم علي قد رالمستطاع ولاتتستعجل في الدخول في صفقات قبل الخبره الكافيه التي توهلك للدخول في صفقات فتفشل فالصبرحتي التعلم افضل بكثير من الخساره وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

mahmoudtaha33
12-08-2017, 15:13
من وجهه نظري المتواضعه ان شهر قليل لتعلم الفوركس
لابد من 6 اشهر او سنه لكي تكون فاهم اصول التداول
واذا تعلمت لمده شهر وفي حساب التجريبي ربحت كثير فيمكن ان تبدا براس مال صغير الاول
بالتوفيق

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:16
دا شهر كمان قليل يا اخي انت اتعلم لحد ما توصل للخبره الكافية
او تلاقي نفسك عرفت السوق كلوو بكل ادواتو
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

Titodoncr07
12-10-2017, 15:22
نعم اخي الكريم ضروري التعلم لكي تحقق النجاح في الفوركس اما المدة فتختلف على حسب قوة استيعاب الشخص و الارادة القوية من اجل التعلم فمن الممكن ان تتعلم في شهر و ممكن سنة و بخصوص الارباح فلا يمكن توقها لانها غير ثابثة و يرجع ذلك للمتداول نفسه و ما مدى خبرته في هذا المجالة

Abo Hamdy
12-10-2017, 15:48
التعليم لازم يكون فعال قراية كتب مش حاجة فعالة هتنسى اللي اتعلمته وتطبيق اللي اتعلمته هيبقا شبه مستحيل وهتحتاج شهور كتير عشان تتطبق وتجرب استراتيجيتك عشان تقدر فعلا تفهم حركة السوق من خلال كثرة المتابعة فالامر مش بيحتاج مجرد شهر لا ممكن يوصل لسنين لحد لما تتقن وفي الاول والاخر ده بيعتمد على ذكائك كمتاجر في اختيار وسيلة التعلم والتدريب

M0hsenalawady
12-10-2017, 15:56
بصراحه يااخي الحبيب زكريا انا عن نفسي شايف ان علشان تنجح في مجال الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر وخبره لاتقل عن سنه لان مده شهر دي قصيره جدا خصوصا لو كنت تعمل عمل اخر ولست متفرغا للفوركس

Sofien
12-13-2017, 19:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شهر واحد !!! هذا لا يكفي لتعلم الأساسية بشكل جيد وكما قلت في بعض مشاركتي
إن كنت تريد العمل في الفوركس فيجب أن يكون في علمك أن هذا المجال قد يحتاج إلى بضع سنوات حتى تحقق منه ربحاً

mooh
12-13-2017, 20:01
نعم يجب التعلم جيدا قبل البدء في التجربه الحقيقيه للعمل في الفوركس او في اي من مواقع التداول
ذالك لعده اسباب
لاكتساب اكبر خبره لتجنب الخساره بسبب الجهل
ولتاكد من ان الشخص مؤهل ليخوض التجربه والمخاطره
اما من ناحيه مقدار الربح
لا يوجد حد معين لربح في هاذا المجال يعتمد الربح على مقدار خبرتك والحكمه في اتخاذ القرار في التداول

Abanoub hamdy akhnoukh
12-13-2017, 20:33
صديقى العزرز السلام عليكم
التعليم ليس لفترة طول مانت فى المجال دةهاتفصل تتعلم
ولازم تفتح حساب تجريبى لمدة 3 شهور

skylol
12-15-2017, 00:48

اخي الغالي التعلم شيء اساسي في اي مجال لانه بدون التعلم لن تنجح وسوف تخفق

اما عندما تفشل وانت تتعلم سوف تكتشف اخطائك وتحاول اصلاحها

بدر اشطيبي
12-16-2017, 00:32
بالنسبة للتداول فما ينفع هو التعليم الذاتي و العمل على اكتساب الخبرة انطلاقا من التجربة و ليس انطلاقا من الاعتماد على الاخرين
في التداول هذاهو الشيء الذي يمكن ان يطور من امكاناتك

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 16:05
انا عن نفسي شايف ان علشان تنجح في مجال الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر وخبره لاتقل عن سنه لان مده شهر دي قصيره جدا خصوصا لو كنت تعمل عمل اخر ولست متفرغا للفوركس التعليم لازم يكون فعال قراية كتب مش حاجة فعالة هتنسى اللي اتعلمته وتطبيق اللي اتعلمته هيبقا شبه مستحيل وهتحتاج شهور كتير عشان تتطبق وتجرب استراتيجيتك عشان تقدر فعلا تفهم حركة السوق من خلال كثرة المتابعة فالامر مش بيحتاج مجرد شهر لا ممكن يوصل لسنين لحد لما تتقن وفي الاول والاخر ده بيعتمد على ذكائك كمتاجر في اختيار وسيلة التعلم والتدريب

Najmi
01-13-2018, 23:56
مرحبا أخي الكريم
صدقني الشهر غير كافي ولا حتى الثلاث أشهر .. إذا تمرنت على استراتيجية تحتاج أن تجربها هي وحدها فقط لمدة
6 أشهر تقريبا حتى تتطمئن إليها
تقبل مروري

waelmma
01-14-2018, 07:33
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وانا فى راى ان المدة يجب الاتقل عن 6
شور للتعلم الصح على الحساب التجريبى والله الموفق ان شاء الله

emadomda
01-14-2018, 17:25
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم التعلم مهم ومهم جدا لكن الاول يجب ان تسال نفسك بانهي طريق سوف تذهب سوف تعمل في الفوركس عن طريق استراتيجيه ما ام بالتوصيات
رائي الاستراتيجيه هتاخد وقت ويجب ان تاخد وقت حتي تفهم كل شيئ
ام التوصيات لا يهم التعلم فقط استخدم الطريق الصح والبرنامج الصح حتي تكسب ان شاء الله

A.mustafa
02-07-2018, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ليس شرط فالتعلم متوقف على القدرة الذهنية للفرد ومدى استيعاب عقله للافكار والدروس والشروحات المتنوعة وقبل كل ذلك متوقف على ارادة الشخص ومدى اجتهاده فى التعلم فى اقصر وقت ممكن وذلك بالاصرار والعزيمة..

hafnaoui72
02-07-2018, 22:45
السلام عليكم
اخي العبرة ليست في المدة بل العبرة في طريقة التعلم وقدرة الاستيعاب فالطريقة الصحيحة للتعلم على ايدي خبراء في الفوركس او من خلال دورات تعلم الفوركس والكتب المتوفرة
ثم تطبيق كل ما تم تعلمه على حساب تجريبي حتى التعود على المتجارة بكل اساسياتها ودراسة الضغوط التي تتعرض لها اذا استطعت التحكم بكل هذا لك ان تفتح حساب حقيقي

amine saddiki
02-20-2018, 21:53
اخي الكريم لازم تتعلم الفوركس كويس وتتعلم الاستراتيجيات والاساسيات بشكل صحيح و إدارة راس المال وعدم الطمع و عدم التسرع Wالتوفيق للجميع