PDA

View Full Version : سؤال

zakariacr07
02-18-2017, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هل يوجد وقت محدد لتداول العملات أم أن النجاح في التداول يعتمد على إقتناص الفرص فقط و بالتالي لا يوجد له وقت معين !!!

tamermosa
02-21-2017, 12:19
بالظبط كده لا يوجد وقت محدد لفتح الصفقات في الفوركس ،
ففعلا كما قلت فالنجاح في التداول يعتمد على إقتناص الفرص في وقتها

LAMIA1976
02-21-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم انت اعطيت الكلمه الدقيقه و هي اقتناص و دا الاهم في الفوركس هو ان تعرف كيف تختار الصفقات و تربح منها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

muhammad ismail
02-21-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين انت بتفضل تحلل فى السوق وتعرف الاخبار ويتنتظر اللحظه المناسبه تدخل فيها الصفقه بتاعتك لكن
ابتعد عن التداول وقت الاخبار عشان حسابك ميحصلش فيه مشاكل

doaa sary
02-21-2017, 16:19
براحتك طبعا السوق مفتوح24 ساعه
اهم حاجه يكوةن ليك استراتيجية فا لما تشوف اشارة مثلا لو شغال بالترند وهو هابط يبقا كل مايلمس ويصععد تبيع وهكذا
بالتوفيق ليك وللجمييع

كامل
02-21-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الفوركس اخي العزيز لايوجد وقت محدد تلتزم به ولكن قد يصادفك احيانا اوقات غير محببة للتداول بسبب الاخبار

zakariacr07
02-21-2017, 18:12

حسب رأي لا يوجد وقت محدد للتداول لذا يجب الحرص على إقتناص الفرص في وقتها

skylol
02-21-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي النجاح يحتاج الى خطة محكمة لكي تنجح يعني الفوركس يحتاج الى خبرة لكي تربح ممكن تربح مرة او اتنين بالصدفة ولكن المرة الثالثة ستخير كل ربحته من المرة الاولى والثانية

aymenmani
02-21-2017, 18:39
السلام عليكم ان التداول لا يعتمد على وقت معين أخي العزيز و لكن يعتمد على
ضهور الفرصة المناسبة للربح و أتمنى أن أكون قد أفدتك

latraaa
02-21-2017, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي بالضبط لقد اصبت التداول يجب ان نقتنص الفرص المهمة و يجب ان تكون باقل مخاطرة ليس بالضروري الوقت

romioromio
02-23-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انت تستطيع التداول طوال ايام الاسبوع ا عداالجمعه والسب فسوق الفوركس مفتوح للجيع 24 ساعة

bassem forex
02-26-2017, 01:17
ود ان اشكر صحاب هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك استفدت من المواضيع والمعلومات التي في هذا المنتدى حيث زادتني بعض الخبرات

nour3iny
02-26-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ليس يوجد وقت محدد للتداول انت من تحدد متى تدخل الصفقات ومتى تخرج منها على حسب خبرتك وتحليلك للسوق

Rozeta
03-01-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لا يوجد وقت للتداول ويمكن دي من الميزات ولكن هو بيكون حسب حالة السوق

tazi larbi
03-01-2017, 22:59
السلام عليكم نعم اخي الربح يعتمد على اقتناص الفرص وليس كل يوم هناك ايام بها فرص جيدة لهدا يغتبر الفوركس عمل اقتناص الفرص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mid0killer
03-01-2017, 23:17
بالظبط انت كدا جبت من الاخر النجاح بالفوركس يعتمد على اقتناص الفرص اينما وجدت وباي وقت وليس ان تتقيد بوقت معين وبالتوفيق للجميع ومزيد من الارباح

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ الفوركس يحتاج الى خبرة لكي تربح ممكن تربح مرة او اتنين بالصدفةولكن لم التعلم لان السوق متقلب

Rozeta
03-08-2017, 23:28
لا اخي للاسف لايوجد وقت محدد لتداول العملات فالتداول انت تري الوقت المناسب وتبدا تتداول فيه

m7med
03-08-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي لايوجد وقت محدد يمكنك التداول متي تشاء و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
03-08-2017, 23:51

أشكر جميع الأعضاء على إبداء ارائهم و إن شاء الله الكل يستفيد من هذا الموضوع فالفوركس إقتناص للفرص

Hala Abdo
03-09-2017, 02:25
اعتقد انه مفيش وقت معين للتداول، لكن حاول تقراء التعليقات لزيادة التأكد. الله معك

Abu_Yassin
03-09-2017, 02:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز لا يوجد وقت محدد للتداول السوق مفتوح من يوم الاثنين الى يوم الجمعة من كل اسبوع وعلى مدار 24 ساعة متاح فى أى وقت تعمل صفقات دون أى قيود ...تقبل مرورى

ragab012
03-09-2017, 15:37
اولا شكرا جزيلا على طرحك هذا السؤال
اخى الكريم كما قلت النجاح ف التداول اقتصاص الفرص فى وقتها
وبالنسبه للصفقات لايوجد وقت محدد لها ونتمنى الربح لجميع العاملين فى الفوركس سواء مبتدا او خبير

capoeira
03-09-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يكون لمدة ٢٤ ساعة بلا توقف وهذا
الوقت الهائل يعطى المتداول العديد من الفرص التى يمكن ان يحقق أرباح بها لذلك
لا يوجد وقت محدد للتداول

hoodhood700
03-09-2017, 16:12
في اعتقادي اخي ليس هناك وقت معين لان سوق الفوركس كما قلت فهو عبارة عن فرص تتاح من حين الى اخر طبعا يخضع ذلك لحركة السوق مع قانون العرض والطلب لكنه يبقى عبارة عن فرص تاتي في اي وقت ممكن

zunebha
03-09-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الوقت بالتظاول محسوم يعني انت وحظك.
لان الفوركس احيانا ميرحمش بالتوفيق تقبل مروري.

drahmedmagdy
03-09-2017, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين انت بتفضل تحلل فى السوق وتعرف الاخبار ويتنتظر اللحظه المناسبه تدخل فيها الصفقه بتاعتك لكن
ابتعد عن التداول وقت الاخبار عشان حسابك ميحصلش فيه مشاكل التداول لا يعتمد على وقت معين أخي العزيز و لكن يعتمد على ضهور الفرصة المناسبة للربح و أتمنى أن أكون قد أفدتك

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:45
لا يوجد وقت معين للتداول
خليك صياد يعنى اقتنص الفرصة والوقت المعين للفرصة
ربنا يوفقك ان شاء الله

medeldon
05-01-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته افضل و قت لتدول هو عند فتح السوق
مباشرة ويفضل عدم التداول في نهاية الاسبوع بسب تدبدب السوق

eng.medhat2017
05-01-2017, 00:45
اخى الكريم النجاح يعتمد على استراتيجيتك فى التداول ومدى احترافك لسوق الفوركس حاول ديما تتعلم كل جديد وتزود من معلوماتك

tahar2015
05-03-2017, 19:11
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتة مرحب أخى العزيز لا يوجد وقت محدد للتداول السوق مفتوح من يوم الاثنين الى يوم الجمعة من كل اسبوع وعلى مدار 24 ساعة متاح فى أى وقت تعمل صفقات دون أى قيود ...تقبل مرورى

Raed_ahmed
05-03-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان اقتناص الفرص تكون مهمة رائعة جدا اخي العزيز و لكن الاوقات ايضا مهمة فالتداول في يوم الجمعة خطير و خطير جدا

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين انت بتفضل تحلل فى السوق وتعرف الاخبار ويتنتظر اللحظه المناسبه تدخل فيها الصفقه بتاعتك لكن
ابتعد عن التداول وقت الاخبار عشان حسابك ميحصلش فيه مشاكل التداول لا يعتمد على وقت معين أخي العزيز و لكن يعتمد على ضهور الفرصة المناسبة للربح و أتمنى أن أكون قد أفدتك

azzedine
05-04-2017, 01:31
اشكرك على المشاركة هناك طرق عديدة و انواع المتدولين ادا كنت ممن يتداون في الايام بستمرر فانت لا تحتاج الى إقتناص الفرص اما اداكنت ممن يتدوالون اسبوعيا فيجب إقتناص الفرص كل اسبوع

Manoush
05-04-2017, 01:54
تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين انت بتفضل تحلل فى السوق وتعرف الاخبار ويتنتظر اللحظه المناسبه تدخل فيها الصفقه بتاعتك لكن
ابتعد عن التداول وقت الاخبار

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع للعمل داخل الفرص يجب اقتناص الفرص اثناء التداول والوصول الى الطرق الناجحة بالتداول بالطبع

Hamza El36
05-04-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا مفيش وقت.......
ما ينبغي معرفته هو أنك لا بد من الإعتماد على المؤشرات والتحاليل لإنجاح صفقاتك....
متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك..

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يبوجد وقت محدد لتداول العملات الا فى عطلة الاسبوع السبت والاحد من كل اسبوع تقبل تحخياتي

alonsoo
05-04-2017, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد اى وقت محدد للتداول اخى الفاضل لانه السوق بيعتمد فقط على اقتناص الفرص فى اى وقت

Reem1
07-06-2017, 00:39
ألسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالظبط كده مفيش وقت محدد للتداول فيه السوق مفتوح 24 ساعه 5 ايام في الاسبوع من الاثنين الي الجمعه تقدر تتداول في اي وقت براحتك خالص ‘بالتوفيق

number1
07-06-2017, 00:41
طبعا التداول على سوق العملات يحتاج الى اقتناص الفرص المهمه التي تستطيع من خلالها ان تحقيق الكثير من الارباح في هذا يعتمد على التداول الناجح و الدخول في صفقات قويه جدا في سوق الفوركس

omar2017
07-06-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول يعتمد اعتماد كلي الفرص التي يتيحعا لك السوق بالطبع وتستغلها حجيدا من اجل الوصول الى ارباح

amadosedebay
07-06-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله
الفكرة في تداول العملات أو الأسهم عامة هي اقتناص الفرصة عن طريق متابعة الأحداث والأخبار

M0hsenalawady
07-12-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
هو اقتناص الفرص شئ مطلوب جدا ولكن هناك بعض الاوقات للتداول هي الفتره الصباحية وقت افتتاح بورصة لندن وطوكيو والمسائيه لبورصة نيويورك واثناء الاخبار الاقتصادية والسياسية

mostafa1995
07-12-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي اقتنص الفرصة المناسبة للعملة المناسبة في هذه الفترة او الوقت يمكن يكون كل يوم فرصة لعملة معينة
لذلك عندما يسأل الاعضاء الوقت المناسب اقول لهم لا يوجد وقت اقتنص الفرصة المناسبة :)

capoeira
07-12-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يعتمد فى المقام الاول على
السيولة فكلما كانت معدلات السيولة عالية كلما كان افضل لذلك ابحث عن الاقات التى تتمتع بالسيولة

maryam ahmed
08-13-2017, 06:59
فقط مسموح بالتدوال خلال ايام من الاثنين الى الجمعة ولا يوجد وقت محدد للتداول اثناء فتح السوق خلال هذه الايام و لكن عليك الاطلاع على اوقات فتح البورصات العالمية

mohamad ahmed 21
08-13-2017, 09:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
لا وقت معين للتداول ولكن هناك اوقات ذروة عندما تكون البرصات العالمية تعمل
التوفيق للجميع

waelmma
08-13-2017, 10:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الوقت المناسب لايتحقق دائما
ولكن لابد من انتظار الوقت المناسب بعد التحليل وقرائة الاخبار

colonel
08-13-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ممكن اخى الكريم
النجاح يعتمد على اقتناص الفورص فقط ليس هناك مواعيد معينة للنجاح
تقبل مرورى

zam_bozo
08-13-2017, 14:17

هل !!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لا يوجد وقت محدد لتداول العملات
والنجاح في التداول يعتمد على إقتناص الفرص فقط و بالتالي لا يوجد له وقت معين

monir123
08-14-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا فى الفوركس ى اقتناص للفرص لكن ايضا لو متابع السوق كويس ستجد اوقات معينه تقدر تنجح من خلال عمل الصفقات فيها

محمد حافظ 120
08-18-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.... اما بعد... اخي الكريم لا يوجد محدد للتداول في سوق الفوركس ولكن الارباح الكبيره يمكنك ان تحققها من خلال التحليل الجيد وايضا يمكنك ان تقوم بالتداول في الاوقات المخصصة لبورصة لندن في ايام الاثنين والثلاثاء فعلي حد معرفتي انهم افضل اوقات التداول

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 02:55
بالطبع التداول داخل الفوركس يجب ا يتحلي بكيفية استغلالك الى الدخول الى السوق وقت وجود الفرص واستغلالها جيدا للربح الكبير من خلالها بالطبع تقبل تحياتي

سيد عويس
08-18-2017, 08:18
نعم اخى لا يوجد وقت محدد للتجاره فى العملات تستخدم استراتيجيه جيدأ تربح منها تقدر ان تقتناص الفرص فى اماكن جيدة للدخول
وتربح منها الكثير من المال والله المستعان اخى الكريم

ehabbob
08-30-2017, 21:08
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم الكريم الفوركس تعلم وممارسه وقراسه السوق ومتابعة الاخبار البعض فاكر انه اقتناص فرص وهذا فى الغالب يليه خساره كبيرة واتمنى عدم الخسارة للجميع
والله ولى التوفيق

moh007
08-31-2017, 15:11
لايوجد وقت محدد للتداول يمكن اختيار ا اي وقت المناسب لك
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع مفيد
لقد استفدة منه ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة
شكرا لكم وبيتوفيق

M.R
08-31-2017, 16:52
بالنسبة للوقت المعين والمناسب للتداول هو الابتعاد قدر الإمكان عن التداول وقت الاخبار وكذلك وقت افتتاح السوق وبعدها يمكنك التداول فى بعض الأوقات الاخرى هذا لا يعنى انك تدخل بطريقة عشوائية وانما التربص للفرصة المناسبة والدخول من الامناطق القوية

كامل
08-31-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي العزيز يوجد اوقات محددة للتداول كي لا تتأثر بصناع السوق يجب عليك المتاجرة في وقتها

mohamed el haoussi
10-08-2017, 02:53
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة

شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

tolin
10-08-2017, 15:35
بالفعل لايوجد وقت محدد لتداوال العملات ولكن النجاح ياتى باقتناص الفرص ولكى تقتنص الفرص لابد لك من التعلم الجيد واكتساب الخبرة اللازمة حتى تتعرف على الوقت المناسب للدخول بيع اوشراء على اى عملة

amine saddiki
10-08-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين لكن كما قلت وجب إقتناص الفرصة المناسبة لذالك وجب إنتظارها ولو بالمدة الطويلة و بالتوفيق للجميع

adamarwan
10-08-2017, 17:01
نعم اخى فى جلسات تكون فىها السولة فى السوق مرتفعة
واوقات لا تكون لدى من الافضل
ان تتمكن من ان تعمل على هدا الاوقات
وحظ موفق اخى الغالى

A.mustafa
04-29-2018, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا تداول العملات اخى الكريم ملوش وقت معين انت بتفضل تحلل فى السوق وتعرف الاخبار ويتنتظر اللحظه المناسبه تدخل فيها الصفقه بتاعتك لكن
ابتعد عن التداول وقت الاخبار عشان حسابك ميحصلش فيه مشاكل التداول لا يعتمد على وقت معين ..

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 21:47
اتناص الفرص هى اهم شئ فى الفوركس لكن اخى حاول ان تتنجنب افتتاح السوق
لان الاسبريد يكن عالى جدا
ويوم الجمعة لوجود اخبار كثيرة فى هذا اليوم

emadomda
04-30-2018, 16:56
يتم تسعير العملات في أزواج , وان كان لا يوجد زوج عملة يتحرك بمعزل عن حركة أزواج العملة الأخرى . هذا الأمر يجعل من الضروري فهم العلاقات بين العملات .

علي سبيل المثال , إذا كان زوج العملة "A" يتحرك في ذات اتجاه زوج العملة "B " ولنفترض أننا نقوم بمتابعة حركة زوج العملة A بشكل قريب . إذا كنا نتوقع ان يصعد زوج العملة A ومن ثم قمنا بشرائه ولكن بما اننا لا نتابع زوج العملة "B " بشكل قريب, فلو حدث بشكل مفاجئ ونظرنا إلي التحليل الفني أو الأساسي وتلقينا إشارة بان الزوج سوف يبدأ بالتراجع وبناء عليه قمنا ببيع هذا الزوج . ما سيحدث في النهاية هو أننا سننهي التجارة علي ربح من احد الأزواج وأيضا علي خسارة بالنسبة للزوج الأخر لان كلاهما يسير في ذات الاتجاه . حالة مشابهة قد تظهر إذا قمنا بشراء أو بيع زوجي عملة اخرين في الوقت الذي يوجد بينهم علاقة عكسية تجعل كل منهما يسير في اتجاه معاكس لاتجاه الأخر

manotripleewry
04-30-2018, 17:31
بالظبط كما ذكرت لا يوجد وقت محدد فى التداول
التداول متاح فى خلال اليوم كامل ويجب ان تقتنص
الفرصه المتاحه امامك فقط وبالتوفيق للجميع باذن الله

VARTOLUU
04-30-2018, 18:20
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
والله يا اخي لا يوجد وقت معين افضل وقت اوقات السيولة مثلا يوم الاثنين ويوم الجمعة اذا كنت تعمل سكالبنج

muhammdmr
04-30-2018, 19:56
لا يوجد اخي وقت محدد بالتداول ولكن حسب طريقتك واستراتيجيتك في التداول تحدد الوقت الانسب لك في اقتناص الفرص الربحيه لك فالسوق يعمل اربعه وعشرون ساعه لمده خمس ايام عمل في الاسبوع ولذلك متاح للتداول في اي وقت كيفما تشاء ولذلك يجب ان تركز الاتجاه العام للسوق لبعض ازواج العملات التي تحدده الاخبار الاقتصاديه والسياسيه التي تتم علي مدار الساعه وهوا بالتالي يمثل لك الفرصه المسموحه لاي متداول بالتداول وفتح صفقات طول الوقت لكن يجب ان يتحمل الحساب مخاطرها ليسير الاتجاه العام للسوق بتحقيق الربح

Gehad Anwar
04-30-2018, 20:10
في الغالب للا وقت محدد لكن طبيعة السوق بتمكنك من التكيف مع الوقت الاكثر مناسبة لك
عن نفسيي بفضل العمل مع بداية الاسواق الاوروبية وحتى منصف الجلسة الامريكية
اعتقد ان هذه الفترة هي فترة جيدة ويتوفر بها فرص لا باس بها

MohamedAhmed1973
05-01-2018, 11:20
اوقات التداول
البعض لا يتداول يومي الاثنين ( من اجل الانتظار لوضوح الرؤيا )
و الجمعه ( من اجل عدم المخاطره حيث انه يوم نهايه الاسبوع و اغلاق التداولات )
اما الاغلبيه العظمي فهي تتداول اوقات السيوله الماليه لوجود حركه بالاسواق
اعتبر ان اوقات التداول تتمثل في الوقت الذي يوجد به فرص فعليه و قويه