PDA

View Full Version : مؤشر FibonacciMystery من اقوى مؤشرات الفوركس

aymansaleh
02-20-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
اقدم لكم مؤشر فيبوناتشي ميستري
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=Ajyc7db8J68

ahmed adel abd el latif
02-20-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

hany1978
02-21-2017, 07:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا المؤشر FibonacciMystery الممهم واتمنى منك المزيد من المؤشر ات المهمه والموفيدة التى تساعد فى التحلليل الفنى
وشكرا على المؤشر واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق

mouzero
03-11-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

imaginarios
04-05-2017, 08:41
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

Aladdine
04-09-2017, 01:32
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

mohamed-amir
04-17-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

abdelilah lek
06-22-2017, 00:57
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الهادئ من خلال التحليل الفني المناسب وهي تعطي اشارات قوية للدخول او الخروج الى السوق وعلى العموم انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي للمؤشرات ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا ، شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا العمل الممتاز وتقبل مروري

ahmed_sawalhy
08-29-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام