PDA

View Full Version : انا مبتدأ فى الفوركس : من أين أبدأ وكيف اعتمد على نفسى واحقق ارباح

kamelbobo28
02-20-2017, 19:53
https://www.youtube.com/watch?v=c9F7RGr1ugM

Eldawlty
02-20-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شكرا لك علي هذه الافاده لنا ولكل المبتدئين في عالم الفوركس ويارب كل الخوة الكرام يشاهده و يستفادوا منه
تقبل مروري وشكرا لك

snnaky
02-20-2017, 21:32
تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر. لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.

bebars zolfakar
02-21-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل يمكنك متابعة الشروحات والفيديوهات التعليمية والكتب الالكترونية فى المنتدى
تقبل مرورى وتحياتى واتمنالك التوفيق

forexguid
02-21-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء شكرا جزيل
الشكر لصاحب الموضوع على الفيدو الذي يشرح للمبتدأ كيف يبدأ

rapeaezzat
02-21-2017, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل فى الاول انصحك بالحساب التجريبى لكى تتعلم منه وبعدن افتح حساب حقيقى وادول بيه ولكن خلى بالك وتعلم من الخطا حتى لا تقراره ويمكنك التعلم عن طريق الفديوهات فى مجال الفوركس وبالتوفيق

asmaamagdy
02-21-2017, 03:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى ان تكون خبير فى علم الفوركس ان تتدرب جيدا وان تتعلم من الكتب والفيديوهات المليئة بالمعلومات والله يوفقنا جميعا

Ali Alnaeb
02-21-2017, 06:43
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... ماشاء الله حلوو اخي بالتوفيق يارب
فيديو جميل ويوضح لكل مبتدا من اين يبدا مشواره اشكر جهودك

zizoo99
02-21-2017, 12:40
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم فالفوركس مجال اعمال كبير و هو مهنة صعبه للغاية و لا ينصح المقامرون او متعلمى الاستراتيجات التافهة بالاستمرار بهذا المجال نهائيا لان ده مش مجالهم خالص