PDA

View Full Version : التحليلي الفني : 21/02/2017 EUR/USD

dragon de feu
02-21-2017, 11:20
EUR/USD
االتوقعات :
المستوى المستهدف : 1.0549
الفترى المتوقعة : 2 أيام

التحليلي الفني :
السعر قد كسر مستوى دعم 1.0602 عند 01:00 21-02-2017

redasaad038
02-21-2017, 17:22
بارك الله فيك اخي الغالي علي هذا التحليل الرائع جدا و المتميز و في انتظار المزيد من التحليلات المتميزه و هذا تحليل متميز لعملة اليورو الدوﻻر

ahmed megahed
02-21-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو فعلا واقع تحت ضغوط بيعية واظن انه مع وجود تصريحات مثل التي يفعلها الرئيس الامريكي فان اليورو سيجد من هذه التصريحات ما يمكنه من الصعود اما الدولار

dragon de feu
02-22-2017, 17:42
بارك الله فيك اخي الغالي علي هذا التحليل الرائع جدا و المتميز و في انتظار المزيد من التحليلات المتميزه و هذا تحليل متميز لعملة اليورو الدوﻻر

اليورو فعلا واقع تحت ضغوط بيعية واظن انه مع وجود تصريحات مثل التي يفعلها الرئيس الامريكي فان اليورو سيجد من هذه التصريحات ما يمكنه من الصعود اما الدولار

لا شكر على واجب اخواني و احبائي في الله ان شاء الله سنساعد بعضنا البعض في تخطي الصعاب بتبادل المعارف بيننا و نشر الروح الاخوية لايصال المعلومة وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء من الخبرات المتبادلة
واشكركم جزيل الشكر على الاطراء وان شاء الله المزيد في المستقبل القريب بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي الخالصة لكم جميعا

kamelbobo28
02-26-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تحليلك وستطلاعك
حول EUR/USD ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي
و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ahmed 92
02-26-2017, 16:47
تحيه طيبه وبعد حول التداول فى العملات والسلع
وخدمات التحليلات التى تقدمونها هنا حول ازواج لليورو دولار

m7md97
02-26-2017, 18:59
حول الين والدولار الامريكي ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

dragon de feu
03-02-2017, 13:53
لا شكر على واجب اخواني و احبائي في الله ان شاء الله سنساعد بعضنا البعض في تخطي الصعاب بتبادل المعارف بيننا و نشر الروح الاخوية لايصال المعلومة وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء من الخبرات المتبادلة
واشكركم جزيل الشكر على الاطراء وان شاء الله المزيد في المستقبل القريب بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي الخالصة لكم جميعا

sob81
03-02-2017, 14:30
تحليل الفنى لزوج اليورو والدولار من اكثر الازواج التى يتم التتداول عليها مشكور اخى على تقديم هذاالتحليل ونرييد تحديث الاسعار بحيث تتناسب مع الاسعار الحالية للزوج والتى تساعد على الدخول فى الصفقات

Zinou0008
03-02-2017, 16:07
حول EUR/USD ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

imadsuarez96
03-02-2017, 16:08
مشكور اخي الكريم ربنا يخليك لينا لتحليلك حول عملتي الدولار وليورو بارك الله فيك اخي باتوفيق واصل

dragon de feu
03-03-2017, 13:44

imadsuarez96
03-03-2017, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم لشرحك الرائع حول usd/eur حقا افادني
كثيرا وسيفيد الاعضاء باتوفيق واصل في نشر المعرفة
ودمت سعيدا

dragon de feu
03-05-2017, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم لشرحك الرائع حول usd/eur حقا افادني
كثيرا وسيفيد الاعضاء باتوفيق واصل في نشر المعرفة
ودمت سعيدا

اشكرك اخي الكريم على هذا الاطراء و على مرورك الطيب اسعدني ذلك، اوافقك الراي على ان التحليلات الجيدة والفهم الجيد لها تمكن المتداول
من معرفة سلوك السوق و كذا معرفة المسار القادم الذي قد يتحرك اليه السعر والذي بدوره يساهم في تحقيق اهداف وصفقات ناجحة بنسبة 80 بالمئة
بالتوفيق وحظ اوفر للجميع
تقبلوا تحياتي

zunebha
03-05-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التحليل في المستوى والتقديم جيد لهدا الزوج .
بارك الله فيك اخي وربنا يوفقك تقبل مروري.

imadsuarez96
03-06-2017, 00:05
بارك اله فيك اخي الكريم على هدا التحليل
الاكثر من رائع ربنا لا يخليك لينا
تقبل مروري وباتوفيق

dragon de feu
03-06-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التحليل في المستوى والتقديم جيد لهدا الزوج .
بارك الله فيك اخي وربنا يوفقك تقبل مروري.

اشكرك اخي الكريم على هذا الاطراء و على مرورك الطيب اسعدني ذلك، اوافقك الراي على ان التحليلات الجيدة والفهم الجيد لها تمكن المتداول
من معرفة سلوك السوق و كذا معرفة المسار القادم الذي قد يتحرك اليه السعر والذي بدوره يساهم في تحقيق اهداف وصفقات ناجحة بنسبة 80 بالمئة
بالتوفيق وحظ اوفر للجميع
تقبلوا تحياتي