PDA

View Full Version : التحليلي الفني : 21/02/2017 AUSTRALIA 200

dragon de feu
02-21-2017, 11:32
AUSTRALIA 200
االتوقعات :
المستوى المستهدف : 5806.3614
الفترى المتوقعة : 4 ساعات

التحليلي الفني :
حركة صعود سعري محتملة باتجاه مستوى المقاومة 5806.3614 خلال الـ 4 ساعات التالية.

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

المؤشرات الفنية :
المتوسط المتحرك (MA) يتجه نحو الاعلى

مستوى المقاومة :
( A ) 5806.36144 ساعات مستوى تقلُّب عالي

مستوى الدعم
( B ) 5758.43844 ساعات مستوى تقلُّب منخفض

ahmed megahed
02-21-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا التحليل المتميز لانواع المؤشرات المختلفة لكي نرى ما يمكن ان نتداول عليه فجزاك الله كل خير

dragon de feu
02-22-2017, 17:49
شكرا على هذا التحليل المتميز لانواع المؤشرات المختلفة لكي نرى ما يمكن ان نتداول عليه فجزاك الله كل خير

اشكرك اخي الكريم على هذا الاطراء و على مرورك الطيب اسعدني ذلك، اوافقك الراي على ان التحليلات الجيدة والفهم الجيد لها تمكن المتداول
من معرفة سلوك السوق و كذا معرفة المسار القادم الذي قد يتحرك اليه السعر والذي بدوره يساهم في تحقيق اهداف وصفقات ناجحة بنسبة 80 بالمئة
بالتوفيق وحظ اوفر للجميع
تقبلوا تحياتي

abdollahsiar
02-22-2017, 23:31
اخي صرت من رواد هذا الركن في المنتدى والله دائما استفيد من اغلب تحليلاتك واكثرها منطقي وتعطي تحليلات شخصية واصل اخي
تقبل مروري ووفقك الله

salwa010
02-23-2017, 07:03
مشكووووور اخي علي التحليل الرائع دة فعلا انت رائع في تحليلاتك استمر اخي انشاء الله حتفيد الكتير من المتداولين و عاشت ايدك يا كبير
مشكوووور جدا

سامى الجندى
02-23-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى على هذا التحليل الميز ونتمنى منك مزيدا من الموضوعات القيمة وجزاك الله خيرا عما بذلتة من مجهود

ahmed megahed
02-23-2017, 23:10
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على المؤشرات الهامة خاصة اهتمامك بالمؤشرات غير الامريكية والتي من الممكن ان نجد فيها بعض الفرص الجيدة

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

اشكرك اخي الكريم على هذا الاطراء و على مرورك الطيب اسعدني ذلك، اوافقك الراي على ان التحليلات الجيدة والفهم الجيد لها تمكن المتداول
من معرفة سلوك السوق و كذا معرفة المسار القادم الذي قد يتحرك اليه السعر والذي بدوره يساهم في تحقيق اهداف وصفقات ناجحة بنسبة 80 بالمئة
بالتوفيق وحظ اوفر للجميع
تقبلوا تحياتي

بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على المؤشرات الهامة خاصة اهتمامك بالمؤشرات غير الامريكية والتي من الممكن ان نجد فيها بعض الفرص الجيدة فشكرا كثيرا لمجهود المتميز

dragon de feu
02-24-2017, 13:21
اخي صرت من رواد هذا الركن في المنتدى والله دائما استفيد من اغلب تحليلاتك واكثرها منطقي وتعطي تحليلات شخصية واصل اخي
تقبل مروري ووفقك الله

مشكووووور اخي علي التحليل الرائع دة فعلا انت رائع في تحليلاتك استمر اخي انشاء الله حتفيد الكتير من المتداولين و عاشت ايدك يا كبير
مشكوووور جدا

تقبل مروري ووفقك الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى على هذا التحليل الميز ونتمنى منك مزيدا من الموضوعات القيمة وجزاك الله خيرا عما بذلتة من مجهود

لا شكر على واجب اخواني و احبائي في الله ان شاء الله سنساعد بعضنا البعض في تخطي الصعاب بتبادل المعارف بيننا و نشر الروح الاخوية لايصال المعلومة وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء من الخبرات المتبادلة
واشكركم جزيل الشكر على الاطراء وان شاء الله المزيد في المستقبل القريب بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي الخالصة وشكرا لكم جميعا

imadsuarez96
02-24-2017, 15:01
مرحبا اخي جزاك الله خيرا. على هدا الشرح الرائع لمعرفة. وفهم السوق لكي. يكون المتداول على علم الى اي مدا يتغير السعر لتحقيق الاهداف المسطر خاصتا تحليلك للاسواق المختلف وغير الامريكانية بالتوفيق

ahmed 92
02-24-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد على المستوى المشكور الذى يليق
بالمنتدى فى نشر المعرفه والتحليلات المميزه لبعض السلع والعملات والمعادن
وذلك لزوج للاسترالى

kamelbobo28
02-26-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تحليلك وستطلاعك
حول مميز صراحتا ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

dragon de feu
03-03-2017, 13:50
لا شكر على واجب اخواني و احبائي في الله ان شاء الله سنساعد بعضنا البعض في تخطي الصعاب بتبادل المعارف بيننا و نشر الروح الاخوية لايصال المعلومة وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء من الخبرات المتبادلة
واشكركم جزيل الشكر على الاطراء وان شاء الله المزيد في المستقبل القريب بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي الخالصة لكم جميعا