PDA

View Full Version : التحليل الفني الصباحي الذهب

hamedibrahim
02-21-2017, 20:55
واصل مؤشر الدولار صعوده لليوم الثالث على التوالي ،عاكسا استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ،خاصة العملات ذات العائد المنخفض اليورو والين الياباني ،ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات حكومية عن قطاعي الصناعات التحويلية والخدمات خلال شباط / فبراير ،بالإضافة إلى تصريحات بعض أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي.

قال رئيس مجموعة اليورو يروين ديسلبلوم إن وزارء مالية دول منطقة العملة قرروا إرسال خبراء مجددا إلى أثينا للتفاوض على اتفاق مع السلطات اليونانية بشأن الإصلاحات المطلوبة في الضرائب وسوق العمل ومعاشات التقاعد لصرف أموال جديدة في إطار برنامج إنقاذ البلد.

فنيا نتوقع للذهب مع الثبات اسفل مستويات المقاومة التي توجد عند 1243 ان يواصل الهوبط حتي مستويات 1225$ للاوقية

ثم مستويات 1200$ لهذا نفضل عدم الدخول شراء علي الذهب الان وانتظار تكون اي نموذج بيعي سلبي بالقرب من المستويات الحالية

للبيع من جديد لاستهداف مستويات 1200$ علي ان يكون وقف الخسارة الاغلاق اعلي مستويات 1225$ بشمعة علي فريم 4 ساعات

abdeu2016
02-21-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
انا اتوقع ايصا اخي الكريم ان الذهب سايوصل الهبوط الى مستويات 1225 و مستويات 1200 وتكون فيها تصحيحات لهذا لتدخل شراء ابدا لانا الذهب في سعر هابط
وشكرا تقبل مروري

him
02-21-2017, 23:48
انا اتوقع ايضا ان الذهب سايوصل الهبوط الي مستويات 1225 ومستويات 1200 وتكون فيها تصحيحات لهذا التدخل شراء ابدا لانا الذهب في سعر الهبوط
تقبل مروري وتحياتي

salwa010
02-22-2017, 07:34
مشكوووووور جدا علي تحليلك الرائع بارك الله لك في رزقك ياريت دايما تحاول تفيد الاعضاء بكل جديد لديك شكرااا ليك جدا

ahmed megahed
02-24-2017, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على الذهب وانا اظن انه سيرتفع بسبب تصريحات الرئيس الامريكي مما يدفع بالمتداولين باللجوء الى الملاذ الامن من تقلبات السياسة والسوق