PDA

View Full Version : الباك تيست

zouga91
02-22-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب من فضلكم اريد عمل عمل باك تيست لاستراتجتيي علما انني لا اعمل بمشرات واريد تجريب طريقة عملي من يعرف كيفة عمل باك تيست دون موشرات ارجو ان يرسل لي رسالة او يجبني وشكرا :(:(

skylol
03-13-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف ما راح افيدك باي شيء اتمىن احد غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ashmawey
03-30-2017, 23:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-30-2017, 23:33
نعم فى العديد من الخطط التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تجد افضل الطرق لك فى التداول لدى
م الجيد ان تتمكن من ان تبحت عن الافضل لك
وحظ موفق

nour3iny
03-31-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتجريب استراتجيتك اعمل بها على حساب تجريبى الى ان تتاكد من نجاحها والعمل بها على حساب حقيقى

بدر اشطيبي
03-31-2017, 01:10
شيء مهم الباكتيست يمكن المتداول من اختبار استراتيجيته و
قدرته على تطبيقها على الكدى البعيد شكرا على الموضع

Manoush
03-31-2017, 01:38
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة كيفية عمل باك تيست و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

mido elshabrawy
03-31-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل يمكنك الدخول الي منصه التداول و اختيار مؤشر لا يظهر اشارات كثيره و من ثم تقوم بعمل الباك تيست
و هكذا لن تري اشارات تداول كثيره تظهر امامك علي الشارت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yousee
03-31-2017, 11:39
لم استعمل من قبل الباك تيست فأنا لما أريد أن أجرب إسترجية أجربها يدويا لمدة شهر لكي أتأكد من فاعليتها من تم استخدمها

medeldon
04-30-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته للاسف لا اعرف كيف اعمل باك تيست اتمنى ان
يفيدك الاخوة الخبراء في القسم التعليمي

ebn masr
05-03-2017, 14:07
واضح من المسمي ان الباك تيست دة هو امر مهم اوى لاخد الخبرة من الماضى وهو غاية فى الاهمية علشان كدة ن الواجب اننانستفاد من تجاربنا السابقة

fouadar
05-03-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن تطبيق الاستراتيجيات يدويا بالرجوع الى الشارت و تطبيقها على كل الفريمات الزمنية
تقبل مروري جزاك الله خير

rayzigar
05-04-2017, 13:27
الباكتيست يا اخي ممكن تجريه يدويا بالرجوع عبر تاريخ الشارت وتجريب الاستراتيجية او المؤشر الخ او ممكن اجراؤه اليا كما تعلم
انما ارى انه الباكتيست الجد دقيق والمضمون مية في المية ان تجرب المؤشر او الاكسبيرت او اي استاتيجية في الديمو لفترة مستقبلية مناسبة

ابوفؤاد
05-04-2017, 13:53
الباك تست له اكثر من فديو على اليوتيوب و هم امر لابد ان تسير معه خطواه بخطوهو يطول الشرح له و ليس لدى رابط و لكن بالبحث تجده ان شاء الله بناءا عليه تبدء بالعمل خطوه بخطوه الى ان تحفظ الطريقه

Hamza El36
05-04-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل المتداول الذي يحاول أن يجد اسنراتيجية تناسبه بنفسه...
ويستطيع التدرب على تنفيذها على الحساب التجريبي..
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

بشير حمدان
05-04-2017, 14:19
السلام عليكم
اخى لا يوجد طريقه لقياس نسبه النجاح الاستراتيجيه بدون مؤشرات . الباك تست تختبر عليه المؤشرات والاكسبرتات وليس الاستراتيجيه الكامله . لابد من التجربه على الديمو لفتره كافيه ...

emadomda
01-17-2018, 01:46
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه اخي الكريم ان لا اعرف اي استراتيجيه ولا احب علي الاطلاق استخدام اي استراتيجيه
هي تحتاج لوقت ومجهود وعمل كبير ولعدة ايام حتي تتعلم ومن خطا واحد قد تخسر صفقات كتير بسببها
اعتقد التوصيات افضل

alasfarahmad
01-17-2018, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، يمكن لهذا النمط من أنماط العمل مع الفوركس أن يحقق أرباحا جيدة، شريطة أن تتوفر للمتداول المهارات اللازمة له، والمعارف التي يحتاج إليها، وتوجد في القسم التعليمي لدى شركة انستا مجموعة م الوسائل التعليمية التي تساعد على معرفة هذه الطريقة وغيرها من طرائق العمل مع الفوركس، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

ehabbob
03-15-2018, 23:25
اخى العضو الكريم على حد علمى ان الباك تيست يوجد مع الاكسبرتات حيث يتم مراجعتها على الشارت قبل انهاءه والافضل تجربته على الحساب الديمو للتاكد
والله المستعان