PDA

View Full Version : الدعوم والمقاومات واسرار عميقه

aymansaleh
02-22-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
فيديو عن الدعوم والمقاومات واسرار عميقه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=r5pXlAYd96M

snnaky
02-22-2017, 14:42
الدعوم والمقاومات هى احد اهم ادوات التبؤ بالسعر وياسلام لما تدمجها مع الفيبوناتشى على الأقل هى مستويات لا تتغير فهى تعطيط مناطق العرض والطلب بدون تضليل مثل اشارات المؤشرات التى تتغير كلما تغير السعر بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات

kamelbobo28
02-22-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شرح ممتاز وعميق جدا
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

benisafcom
02-22-2017, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا مشكور اخي على الموضوع المميز المتعلق
الدعوم و المقاومات
لكنه موضوع صغير جدا
لا تحرمنا من جديدك
تقبل تحياتي و مروري
اخوك خالد

tamermosa
02-22-2017, 15:45
فيديو جميل لشرح الدعوم و المقاومات. و لكني لا افضلهم في الشغل اخي الفاضل. فالدعوم و المقاومات مجرد عوامل نفسيه. و لكن السوق الصاعد او الهابط لا يحترم اي دعوم او مقاومات و بيخترقها اختراق السكين في الجبن

forexguid
02-22-2017, 16:57
المتاجرة بواسطة الدعوم والمقاومات من ابسط الطرق في الفوركس واذا
مزجنا معها البرايس اكشن تكون طريقة و استراتيجتة جميلة جدا تقبل مروري
بصدر رحب

ahmed megahed
02-22-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك جدا أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز حول الدعوم والمقاومات بارك الله في مجهودك وما تبذله لنا

alalbet
04-21-2017, 23:36
الدعوم والمقاومات هى مناطق ارتدادية ينعكس منها السعر كلما وصل إليها.. ويمكن التعرف عليها من خلال تذبب السعر حول أسعار سابقة.. فنقوم برسم خطوط أفقية على هذه الأسعار.. ونلاحظ أن الزوج يحترمها فى المستقبل.. فإذا كان أسفل خط يصبح هذا الخط بالنسبة له مقاومه لأنه يقاومه فى الصعود فيهبط.. وإذا أصبح الزوج أعلى الخط يصبح هذا الخط بالنسبة له دعم لأنه يدعمه كلما هبط إليه فيصعد.

khaled212
04-22-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل الدعوم والمقاومات واسرار عميقه شرح مفيد للجميع وننتظر منك المزيد من الشروحات التي تفيد المتداولين .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mohamed_elsayed
04-22-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوعك و علي النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم
_

sob81
04-22-2017, 13:56
الدعوم والمقاومات واسرار عميقة من اهم النقط التى يجب على المتاجر معرفتها وكيفية تحديدها على الشارت هى نقط الدعم والمقاومة ويمكن الدخول
فى الصفقات من عند هذة النقط

ANESS
04-27-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح قيم للدعوم و المقاومات و أهميتها ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي

xmenflis1
04-27-2017, 16:17
مرحباً
شكراً على إضافة
الدعوم والمقاومات واسرار عميقة من اهم النقط التى يجب على المتاجر معرفتها وكيفية تحديدها على الشارت هى نقط الدعم والمقاومة
بتوفيق للجميع

hamadasalama
04-27-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى من الله لك التقدم والنجاح الفيديو جاري تحميله جزاك الله خير ومشكور في انتظار المزيد من مجهودك الرائع في تقدديم شرح للمقاوامات لاهميتها بالفعل

anas ahmed
04-27-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الدعوم و المقاومات في سوق الفوركس
و تقبل مروري