PDA

View Full Version : توصية زوج اليورو/الجنيه الإسترليني- 22 فبراير 2017

hamedibrahim
02-22-2017, 16:03
كان هذا الزوج في اتجاه هابط لعدة أيام الآن، ولكننا بدأنا نرى بعض الحياة بالقرب من مستوى 0.8450. لمستوى 0.8450 أهمية كبيرة على الرسوم البيانية على المدى الطويل، ولذلك أنا أتابعه بطبيعة الحال.
توصية اليوم لزوج اليورو/الجنيه الإسترليني

خاطر بنسبة 0.75% خلال التداول.
يمكن تنفيذ الصفقات في أي وقت.

صفقة البيع 1

قم بالبيع عند الإغلاق للساعة تحت مستوى 0.8450
حدد أمر وقف الخسارة عند مستوى 0.85
خذ نصف الأرباح عند مستوى 0.84
الربح الكامل عند مستوى 0.8350

تحليل زوج اليورو/الجنيه الإسترليني

توقع أن يزداد الزخم دون هذا المستوى لأنه كان هاماً في الماضي. في نهاية المطاف، يجب أن يؤدي الانتظار لمدة ساعة حتى الإغلاق تحت هذا المستوى أن يبعد آخر المشترين الباقين. هذه التجارة هي مع اتجاه هذا الزج ولذلك أنا أعتقد بأن الضغط مستمر.

جمال صادق
02-22-2017, 16:13
اعتقد ان اليورو باوند من اهم الازواج التى تتميز بالكثير من التحركات فى الاوقات الحالية لما للضعف العام لليورو و قوة الباوند التى تشتهر بها هذة العملات

kalajetro
02-22-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الى كل الاعضاء و مهتمين بسوق العملات انا انصح بتعاملات الباوند مقابل الدولار لان الباون كما نعرف جميعا ذو قوة و له تحركات جد سريعة في مدة زمنية قصيرة و مع ضعف اليورو فسيشهد الباوند مقابل الدولار تغيرات جد سريعة و غير مستقرة بتاتا و مع سوق العملات انا ارى ان نقوم بصفقة بيع بنسبة لباوند مقابل الدولار في هذه المرحلة بالذات هذا ما اظنه انا شخصيا

ahmed megahed
02-22-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الزوج وهو الزوج الملكي اظن انه سيكون متقلب خلال الفترة المقبلة ي=بسبب التوقع بقوة الدولار امام باقي العملات واشكرك اخي الكريم على تحليلك

kamelbobo28
02-26-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تحليلك وستطلاعك
حول النفط ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله