PDA

View Full Version : استراتيجية تداول نسبة نجاحها 75%

Samirghatas
02-23-2017, 00:18
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو استراتيجية تداول نسبة نجاحها 75%
اتمنى ان ينال اعجابكم جميعا وبالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=xHE7PqLwmso

forexguid
02-23-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام في المنتدى شكرا
لتذكيرك لنا باستراتيجية الترند المكسور كنت اريد التدرب عليها ولكني انشغلت بالمنتدى
والردود

zizoo99
02-23-2017, 12:38
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاستراتيجية الترند المكسور هى من اهم الاستراتيجات التى يتم اتباعها فى التداول بالفوركس حيث ان النظرية تقضى بانتظار اعاده الاختبار ثم الدخول فى الاتجاه الجديد

him
02-24-2017, 17:53
علي هذا الموضوع فاستراتجيه المكسور هي من اهم الاستراتجيات التي يتم اتباعها في التداول بالفوركس حيث ان النظريه تقضي بانتظار اعاده الاختبار ثم الدخول في الاتجاه الجديد
تقبل مروري

snnaky
02-24-2017, 18:31
المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة

khaled212
02-24-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
مشكور أخي علي ما تقدمة جاري مشاهدة الفيديو وتطبيق الاستراتيجية علي حساب تجريبي قبل البدأ علي حساب حقيقي
بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري ............

abdollahsiar
02-24-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحة لكل الاخوان تجنبو يومي الاثنين والجمعة من تجربتي الشخصية نصيحة الاثنين طامة والجمعة تقلبات ومشكور اخي على الاستراتيجية
تقبل مروري أخي
وفقك الله

bebars zolfakar
02-24-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ليس بنسبة النجاح بل اهم شئ معرفة تطبيقها وتطوريها والاستفادة منها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

zunebha
02-25-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
استراتجية ممتازة سنحاول تجربتها عندما نبدأ الصفقات ونحاول اتقانها جيدا ونتعود عليها
شكرا جزيلا وبارك الله فيك تقبل مروري الدائم