PDA

View Full Version : ماذا تعلم عن الفوركس

mnaouar
02-23-2017, 00:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب

انا انت هو هي هم هن .......
نريد عمل فلوس بالفوركس ............
ولكن لحظة توقف انت انتي انتن انتم ما ذا تعلمون عن الفوركس
هل تعلمون خطوط الموفنج افريج هل تعلمون تللك المؤشرات وتضعونها على الشارت ستوكاستك ماكد
طيب ماهي نقطة الصفر في الماكد ماذا تمثل على الشارت
ما معنى الدايفيرجين
انت انتم انتن هل لديكم استراتيجية بلهاء اسمها من سيربح المليون القط الابيض الحصان الاسود القطة العمياء ..........
انا انتي انتم انتن هو هي هم هن نزلنا استراتيجية
من النت وشغالين عليها كيف تقيمها
قبل ذللك وذاك ماذا تعلم عن خطوط الفايبو ...
ماذا تعلم عن التحليل الموجي المناطق التحذيرية
التحليل النفسي على الشارت
بالنسبة لخطوط الفايبو هي ليست خطوط بل هي مستويات ماهي نماذج الهارمونيك ماهي الموجات الدافعة ماهي الزاوية 45 على دائرة جان ماذا تعني ما الدلائل النفسية لهذه العبارات
لدينا موجة صاعدة انهبطت الى مستوى 31.8
ثم ارتدت ما المستوى التالي الذي تصل اليه؟؟؟؟؟
ماهي مناطق الانعكاس او الانعطاف نقاط البايفوت
الذكرى السنوية او الحدث الحالي ماذا سوف يكون تاثيره على الشارت
انا وانت وهم وهن يجب ان نتوقف عن استخدام تللك الاستراتيجيات القط الاحمر والديك الملون ومن سوف يذهب الى طوكيو والى اخره نحن نهمل الاشارات الزائفة على بعض الاستراتيجيات ولكنها تكون تحذيرية لمناطق ضعف للترند
هل الفايبو منفصل عن الزمن
يقول جان عندما ياتي الوقت يحين السعر؟؟؟؟
انت وانتي وانتن وانتم لو قلت لكم للك لكي افتح الشارت واعطني الدلائل النفسية للمضاربين الان هل تستطيع
اخي اختي اخواتي نصيحتي لكم المضاربون الكبار لايستخدمون مؤشرات بلهاء عمياء صماء تلاحق السعر واغلب الاحيان هي مؤشرات مسكينة تلاحق السعر فيلعب بها
ادرس الشارت بقسميه النفسي والفيزيائي
ماذكرته فوق هو الف باء الفوركس حاول اتقانه
وصدقني صدقني بعدها انت ستعرف الى اين سوف يتجه السوق
لن تدخل صفقة مرة اخرى يضرب اللوز ستوب فيها ثم يعود للهدف لن تعرف معنى مارجن كول
اريد فتح موضوع عن كل عضو ماذا يعرف عن ابجدية الفوركس دون وضع عشرين الف مؤشر على الشارت
وبالنهاية تقبلو موضوعي وتمنياتي بمضاربة ناجحة

zizoo99
02-23-2017, 12:14
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففعلا الكثير من المتداولين يخسرون بسبب هذه التفاهات و الاستراتيجيات الحمقاء و البلهاء و التى تقضى بالمؤشرات التافهة و التى لا فائده منها على الاطلاق

snnaky
02-23-2017, 13:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

him
02-23-2017, 14:07
الموضوع الذي قدمته ومعلوماتك التي تطرقت اليها واتمني ان يستفيد منها
الاخوه الكرام وللجميع كنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل
التطبيق من خلال عرض شارت توضيحي وعرض تطبيق الادوات من خلالها
تقبل مروري

sob81
02-23-2017, 14:13
الفورك سمن احد المجالات المشهوره الان فى العالم ويمكن بالفعل ان تحقق ربح جيد من خلالها ولكن تحتاج الى المزيد من اللجهد لمعرفة كيفية الدخول فى الصفقات واختيار الطرق التىتناسب معك فى التتداول

lbebulk
02-23-2017, 14:18
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية
الرائعة التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية
التى تفيد أعضاء المنتدى الغالى
وشكرا