PDA

View Full Version : إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة

zeze2017
02-23-2017, 02:05
https://www.youtube.com/watch?v=eCOyAe3t5iM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فديو إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة تقبلوووو مرورى

zizoo99
02-23-2017, 12:18
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فلكى تعرف الاختراق الحقيقى من الاختراق الكاذب فعليك بتعلم نموذج الموجة المسطحة بانواعها الثلاثة و التى هى مصدر الكسر الكاذب فى التصحيح الخاص بموجات ايليوت

snnaky
02-23-2017, 13:04
دائما ما يكون الشرح الفنى هو افضل الشروح من حيث قوة وسهولة الوصول للتاجر وهذا يكون من خلال مراحل التطبيق والشروحات المصورة وليس الكلام المنقول
ولهذا اشكرك اخى الكريم على اتاحة هذا المقطع التعليمى الذى يساهم بكل تأكيد فى معرفة وتعليم من يهتم بالتحليل فنحن نحتاج الى شرح فنى من خلال شارتات وليس سطور صماء فهذا لن يكون مفيدا لأحد

him
02-23-2017, 14:12
موضوعك رائع جدا ويجب علينا دارسه وتعليم نماذج الموجه المسطحه وبانواعها وسوف يستفيد منها كل اعضاء المنتدي الكرام تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

lbebulk
02-23-2017, 14:20
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية
والفيدو الذى قدمته لنا ولكل أعضاء المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية المصورة التى تفيد أعضاء المنتدى
الكرام عله الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

mohamed ashmawey
02-23-2017, 14:22
السلام عليكم
جميل جدا تبادل الخبرات في المنتدى تتيح للاعضاء الجدد مثلي بالتعلم اكثر عن الفوركس
موضوعات جميلة وهادفة
شكرا لكم

omrvega
02-23-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم اخي على هذا الموضوع المميز والاكثر من رائع عن إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة
ارجو تقبل مروري وتحياتي لكم

forexguid
02-23-2017, 15:01
بارك الله فيك اخي على هذا الشرح المميز فقد اوضحت فعلا كيف نتاكد من
الاختراق فكثيرا ما وقعنا في هاته الاخطاق فالملامسة لا تعني اطلاقا اختراق

saint19
04-22-2017, 18:25
جزاك الله كل خير على إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة