PDA

View Full Version : كورس فوركس إحترافي الدرس الثالث الجزء الرابع برنامج الميتاتريدر أحمد أبوالدهب

Samirghatas
02-23-2017, 15:33
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو كورس فوركس إحترافي الدرس الثالث الجزء الرابع برنامج الميتاتريدر أحمد أبوالدهب
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=rhuXm8N6m50

mid0killer
02-23-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بارك الله فيك ووفقك يامر الله فى سبيل الخير للجميع وان شاء الله مواضيع جديده وبالتوفيق للجميع

ahmed megahed
02-23-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله كل خير على هذا الفيديو الممتاز الذي يشرح لنا الميتاتريد شرحا واضحا فجزاك الله كل خير

hanyfarg
02-23-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم شكرا علي مجهودك الرائع جدا جدا ان شاء الله ولي التوفيق ونجاح لكل الاعضاء بإذن الله

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم شكرا علي فكرتك وكلامك جميل بمساعدة المبتدئين والأخذ بأيديهم وأرباح بإذن الله والله ولي التوفيق

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم جزاك كل كل خير واشكرك على مجهودك وفكرتك الرائعه والله ولي التوفيق

jawhar
02-23-2017, 17:09
السلام عليكم اخوتي وخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم أضاء ودارت منتدى فوركس مصر الكرام أما في ما يخص القرص فعلاً هو مفيد بشكل كبير خاصة لل مبتدئين ;););)

mohcine amari
02-24-2017, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على الدرس الجمي الذي سيفيد الكثير من المتداولين الجدد في فهمهم للتعمال مع منصة التداول بالتوفيق للجميع في تداولاتهم

بدر اشطيبي
02-24-2017, 02:01
جميل الميتاتريدر اهم وسيلة في التواصل مع الاسواق بالتالي يجب
ضبطها بشكل جيد قبل البدء في التداول شكرا اي موضوع متميز

bebars zolfakar
02-24-2017, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
للنجاح فى الفوركس لابد من تعلم اوامر الميتاتريدر المختلفة والتى سوف تساعد المتداول على فتح الصفقات ووضع المؤشرات ومعرفة اتجاة الشارت
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

kamelbobo28
02-25-2017, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كورس جميل الدي شاركته معنا و لكن لن تستطيع التعلم ان لم ترتكب اخطاءا و تتعلم منها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله