PDA

View Full Version : مشكلة في تفعيل المستوى الاول والتاني

zaheralwan
02-23-2017, 20:58
شباب انا من غزة واجد صعوبة في تفغيل المستويات وابحث عن شخص من غزة متلي لاعرف كيف قام بالتفعيل وارجو اذا في حدا عايش في غزة انه يرد ويساعدني في هذا الموضوع

tamermosa
02-25-2017, 18:49
اتمني لك النجاح و تقدر تفعل بنجاح المستويين علشان تقدر تداول و تسحب ارباحك. حضرتك ممكن تسجل مشكلتك في القسم الخاص بمشاكل التفعيل علشان مشرفي المنتدي يقدروا يساعدوك

mr.khalled
02-25-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى
فى امكانك عمل الحساب باسم والدك او اخوك اذا وجدت صعوبه فى تفعيل الحساب باسمك
اتمنى لك النجاح والتوفيق
شكرا لك .....

Samira shabban
02-26-2017, 02:25
اخى الكريم اهلا بيك عضو جديد فى المنتدى
تفعيل المستوى الاول بيكون بالبطاقه الشخصيه او الهويه عندكم
وتفعيل المستوى التانى بيكون جواز سفر او رخصه قياده او فاتوره كهرباء او مياه او حتى اى فاتوره حساب بنكى
او فاتوره تسديد المحمول المهم يكون اى اثبات فيه اسمك وعنوانك اللى فى البطاقه او الهويه
واكيد لازم تعمل المستندات الطلوبه سكانر
وايضا تقوم بمحاول التفعيل اكثر من مره

muhammad ismail
02-26-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع ملوش علاقه بالبلد كل اللى مكلوب منك عشان تفعل المستوى الاول صورة البطاقه وش وضهر
اما بالنسبه للمستوى التانى بيكون وصل الكهربا او الباسبور بتعاك وبس كدة وهيتقبل التفعيل على طول

nour3iny
02-26-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما هيه المشكله لديك بالتفعيل اخى عدم وجود وثائق باسمك ام ماذا ليستطيع كل من يرى موضوعك ان يفيدك

alonsoo
02-26-2017, 08:47
هو الموضوع صعب فعلا مش فى غزة فقط انما فى على كل الدول اخى الفاضل انت لابد ان يكون هناك اثبات للسكن باسمك انت للتفعيل

latraaa
02-26-2017, 12:54
يا اخي الكريم لابد من أن تكون المعلومات التي تقدجمت بها للشركة أثناء التسجيل متطابقة تماما لما قدمته أخي الكريم مع المعلومات التي توجد في الوثئاق و إلا لن يكون هناك أي تفعيل لأي مستوى أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى

Mo7a
02-26-2017, 12:57
اخي الكريم يوجد فى موقع انيستا قائمة بالمستندات المقبوله فى التفعيل في كلا المرحلتين يمكن الاطلاع عليها ومعرفة ما يناسبك ويتوافر معك وفي الغالب تكون بطاقة الهوية وجهان وباسبور او فاتوره مختومه وبها العنوان ونفس الاسم المسجل به

nasro benz
02-26-2017, 12:59
السلام اخي ممكن السبب الرئيسي الذي يتسبب في عدم مقدرتك على تفعيل حسابك ارجو ان ترد علي لكي استطيع مساعدتك
وفقك الله

romioromio
02-26-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد اولا ان تكون واخد الصور سكان وليس صورة موبايل ثانيا ان يكون اسمك في البطاقه نفس اسمك اثناء تسجيل الحساب وايضا عنوانك في الح-ساب نفس عنوان اثبات السكن

zunebha
02-26-2017, 15:45
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
التفعيل اخي سهل ماعليك سوى تحميل الوثائق بطريقة صحيحة وواضحة ليقبلها الموقع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

doaa sary
02-26-2017, 16:56
اخى الكريم انت بتفعل الاول المستوى الاول بالبطاقة او رخصة قيادة او باسبور المهم يكون واضح وتكتب بيناتك جمب العربى فوتو شوب بالانجلش وبعدها ترفع المستوى التانى وصل النور وبالتوفيق

tolin
02-26-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا اعتقد ان مشكلة التفعيل ليس لها علاقة بالبلد ولكن بالمستندات اللى بتقدمها ممكن تكون مش واضحة

hoodhood700
02-26-2017, 17:25
انا اعتقد ان مسالة التفعيل الخاصة بالحساب بدات تتعقد نوعا ما حسب شكاوي الاعضاء وخصوصا الجدد والله فيما مضى كان التفعيل سهل جدا وكانت الشركة تقبل اي نوع من الوثائق الثبوتية مثل بطاقة التعريف الوطنية.

mid0killer
02-26-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التفعيل يا غالي الصح من خلال رفع الباسبور سكنر صوره نقيه اليهم ويكون الاسم هو هواه اللى موجود بالباسبور حتي لسابع جد وايضا ارفع كشف حساب بنكي او رخصه

samir123
02-26-2017, 17:35
ان ردوتكم جميله ووضحه وقد استفدنا منها المبتدئين وشكرا عل مجهودتكم الجيد واتمنا لكم بالتوفيق والاستمرار انشاء الله

Samira shabban
02-26-2017, 19:34
السلام عليكم ...
اخى الكريم كما قال لك الاعضاء الكرام ان مشكله التفعيل فى كل الدول حاليا وليس غزه فقط
المهم ان تعيد المحاوله اكثر من مره وتوضيح ماهى المشكله بالضبط .....

Bassem Hassani
02-26-2017, 19:40
لتفعيل المستوى الأول : فى اى شركة وساطة يجب ان ترفع لهم صورة ملونة من إثبات الهوية بإسمك
لتفعيل المستوى الثانى : يجب أرفاق صورة من أثبات محل الإقامة وتكون واضحة .. وبإسمك .

snnaky
02-26-2017, 20:31
مرحبا بك اخونا الكريم موضوع التفعيل ليس امر صعبا وما يجرى لك يجرى على غيرك ليس لغزة فقط وهو ان تضع فى المستوى الأول اثبات الهوية بتاعك والمستوى التانى عند قبول الممستوى الأول يكون بوضع اى اثبات للعنوان مثبت فية الأسم يعنى فاتورة انترنت منزلى او فاتورة كهرباء او مياة او غاز حتى لو مش باسمك وباسم والدك ممكن مافيش مشكلة المهم يظهر واضحا فيها العنوان وشرط الايكون مر عليها 6 اشهر

aym
02-26-2017, 20:41
يتم التفعيل للحساب فى شركة انستا من خلال المرور بالمستويين الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال ارسال صورة الباسبور او بطاقة الهوية والمستوي الثانى يكون من خلال ارسال العنوان من فاتورة كهرباء او فاتورة مياة

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:21
هو المفروض تحط صورة البطاقة الشخصية بتاعتك وكشف حساب او وصل غاز
او كهرباء ولو هم باسم والدك ممكن تحاول تعمل حساب باسم والدك

hoos
04-07-2017, 18:53
حضرتك الفكرة مش فكرة الدولة او غزة هما بس بيقارنوا العنوان اللي
انت كتبته مع البطاقة او الرخصة او الباسبورد سواء بالعربي او مترجمه

Mazek
04-07-2017, 18:56
السلام عليكم.. بالنسبة للتفعيل هذا امر ليس له علاقة بالدولة.. المستوي الاول اثبات الهوية و المستوي الثاني هوا فاتورة يكون اسمك و عنوانك واضح فقط.

mohamedhammouda
04-07-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا أعرف السبب وراء عدم تفعيل حسابك في المستوى الأول و المستوى الثاني لكن كل ما أعرف هو أنه يجب ان ترفع مستنداتك الى الادارة المستوى الاول بطاقة هوية و الثاني جواز سفر
اتمنى أن يجيبك احد الاخوان و شكرا

Aymen djouani
04-07-2017, 19:01
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أخي بالنسبة للتفعيل. انا كمبتدء. درست انه يجب عليك إرسال الهوية و بطاقة الكهرباء او الماء و مشكور تقبل مروري

hosam2020
04-07-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل تفعيل المستوى التانى بيتاخر شويه
لكن اصبر متفعلش تواصل مع الدعم الفنى للشركه

hamadasalama
04-09-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل اسهل شئ يا اخي فانت تقدر تفعل بصوره البطاقه في المستوي الاول والباسبور في المستوي الثاني اهمةشئ ان يكون لصور سكانر وليس صور موبايل

Rozeta
04-09-2017, 20:21
اعتقد اخي ان موضوع التفعيل لا يفرق من دوله الي دوله فالقوانين واحدة واتمني ان الله يوفقك

capoeira
04-09-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر لا يحتاج ان يكون هناك شخص من نفس البلد ان المستوى الاول يحتاج منك ان
ترسل الهوية الخاصة بك بشرط ان يكون الاسم فى الهوية هو نفس الاسم فى الحساب و المستوى الثانى يكون نفس العنوان
و لكن يمكن ان ترسل رخصة السيارة او ايصال كهرباء او تليفون بشرط ان يكون العنوان المكتوب بالهوية هو نفس العنوان المكتوب بالحساب

ayouz
04-09-2017, 21:33
السلام عليكم بالنسبة لي اخي الحبيب لقد فعلت حسابي بالمستويين بكل سهولة واسرع وقت بالبطاقة الوطنية ووثيقة كشف حسابي البنكي المهم اخي راسل الدعم الفني وسوف تحل المشكلة بادن الله

Mr Fathy
04-09-2017, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم انا الحمد لله اتفعل حسابى عادى خالص فى خلال تقريبا ٧٢ ساعة مش اكتر من كدا ولقيت رسالة التفعيل جاتلى

adamarwan
04-09-2017, 21:50
اخى ما عليك الى ان تتاكد
من فع الوتائق التى بها ممكن ان تمر من مستويات
التفعيل فى الشركة وان تتمكن من ان تتل الدعم ادا قتضى الحال
وحظ موفق

tazi larbi
04-09-2017, 21:54
السلام عليكم اخي ان كانت انيستا تدعم دوله فلسطين فاظن انه لا مشكل في التفعيل وحتى ولو كان بسبب الاسم او العنوان ممكن ان تفعل بوثائق الاب لكن شرط ان يكون الحساب باسمه اتمنى ان يتم حل المشكل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amirak
04-23-2017, 01:32
موضووع في قمة الروووعه والجمال
هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج
بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة
الكلمات في الردوود ...
يستاهل أحلى تقييم

hany osman
04-23-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى وسلامى لاهل غزة وفلسطين واعتقد ان الموضوع لا علاقة لة بالبلد او المنطقة وانصحك ان تكلم الدعم الخاص بشركة انستا وهناك دعم عربى يكون بعد الساعة واحدة او اتنين تقريبا وافهم منهم سبب الرفض وحاول تعملة نتمنى التوفيق لك

abutalia
04-24-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي مشكله تواجهك في التفعيل يرجي التواصل مع الدعم الفني لشركة انستاافوركس عبر الموقع الالكتروني وان شاء الله يحلو كل المشاكل

sinaa
04-24-2017, 23:27
الموضوع ملوش علاقه بالبلد كل اللى مكلوب منك عشان تفعل المستوى الاول صورة البطاقه وش وضهر
اما بالنسبه للمستوى التانى بيكون وصل الكهربا او الباسبور بتعاك وبس كدة وهيتقبل التفعيل على طول

Hamza El36
04-25-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن يا أخي الكريم أن عليك التوجه للدعم واستفساره عن الأمر...
هم من يستطيع مساعدتك...
والله أعلى وأعلم.
وتقبل مروري..
تحياتي..

mostafa ilsawi
04-25-2017, 20:33
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لعلمك يا عزيزي تفعيل المستوي الاول يكون ب صوره من بطاقه الهويه الشخصيه و تفعيل المستوي الثاني يكون بصوره من الباسبور او وصل الكهرباء او المياه و تكون الصور واضحه البيانات و مسحوبه علي الاسكانر
تقبل تحياتي

freetrade
04-25-2017, 20:36
لا اعلم ما هي طبيعة المشاكل التي يواجهها اخونا الكريم فلتفعيل الحساب يتم رفع ما يبت هويتك وما يثبت عنوانك.. وتحية لكل اهلنا في غزة

هدير البدري نور
04-25-2017, 20:47
اهلا بيك وبكل اهل غزه يا اخي
انت كل اللي هتعملووو انك تراسل الدعم الفني هو هيفيدك الافاده الصح
بالتوووفيق للجميع تحيااتي

m7med
04-25-2017, 20:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بتفعيل المستوي الثاني من حسابك في انستا عن طريق رخصة القيادة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

faical93
04-25-2017, 21:16
عليك الاتصال بالدعم أخي الكريم هم يفهمونك كيف تفعل حسابك بالتوفيق لك
تقبل مروري

zakariacr07
04-25-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم التفعيل في المستوى الأول يكون برفع بطاقة الهوية و المستوى الثاني إثباث سكن أو جواز السفر أو رخصة سياقة

fifi ghonem
04-26-2017, 00:47
مرحبا بك اخي الفاضل وبكل اهل غزه يمكنك اخي الفاضل رفع المستندات المطلوبه والتواصل مع الاداره لتفعيل الحساب انشاء الله تقبل مروري

mido elshabrawy
04-26-2017, 00:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل اولا اهلا بك و بكل أهل غزه العظماء
ثانيا ان تفيل المستويين الاول و الثاني سهل جدا
فيمكنك رفع صوره لبطاقتك الشخصيه في المستوي الاول او رفع صوره لجواز سفرك في المستوي الثاني
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-26-2017, 01:03
بالنسبة للمستوى الاول فيمكن انتقوم بتفعيله من خلال البطاقة الوطنية
او من خلال جواز السفر شكرا على المضووع اخي

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:03
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا فعلت حجسابي عادي باثبات الهويه واثباتي السكني ومش في اي مشكله والحمدلله الحساب اتفعل كويس

murad11
04-26-2017, 19:50
يتم التفعيل للحساب فى شركة انستا من خلال المرور بالمستويين الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال ارسال صورة الباسبور او بطاقة الهوية والمستوي الثانى يكون من خلال ارسال العنوان من فاتورة كهرباء او فاتورة مياة

azzedine
04-26-2017, 20:25
اخي الكريم انا لست من غزة و اظن انني استطيع مسعدتك المرجو نك الاتصال بي و لا اعرف ادا كنت انستا تدعم دولتك

Mohamed Youssef
04-26-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
كلم دعم الموقع وريح دماغك
موضوع جيد فى الطرح أشكرك
تقبل مروري

mohamed shams
04-26-2017, 22:42
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هو اسهل مما يمكن مراسله الدعم الفنى وسيعطوك الايميل الذى
يمكنك مراسلتهم الوثائق من جديد وسيتصلون بك تليفونيا
وبالتوفيق

michael1
04-26-2017, 22:53
وعليكم السلام اخى العزيز انا اعتقد
انه يجب عليك ان تقوم بعمل
حساب بنكى لك لكى يتم قبول المستوى الثانى من التفعيل

big.pharaoh
04-26-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ملهاش دعوه الدوله لان الاوراق المطلوبه هى نفسها في كل دوله اثلات شخصيه واثبات السكن

Mohamed Alnagar
04-26-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
كلم دعم الموقع وريح دماغك
موضوع جيد فى الطرح أشكرك
تقبل مروري

medeldon
04-30-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته للاسف ان من الجزائر و بالتوفيق لك اخي
لتفعيل حسابك و تحياتي الى اهل فلسطين و غزة الاعزاء

maryam ahmed
05-14-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . . . . . يمكنك تفعيل المستوى الاول من خلال رفع صورة البطاقة التعريفية الخاصة بك و المستوى الثاني تقوم برفع فيه اي مستندات او اوراق تحتوي على نفس الاسم و العنوان الموجودين في البطاقة

elmister
05-29-2017, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد حضرتك بتفعل المستوي الاول بالبطاقه الشخصيه ودا عادي جدا والمستوي الثاني بجواز السفر او رخصة القياده

sob81
05-29-2017, 15:56
مشكلة فى التفعيل اخى يجب انتتبعالقواعد المهمة فى ارسال الصور فى تفعيلالحساب وذلك من خلال ارسال صورة اثبات الشخصية الخاصة يتفعيل المستوي الاول وايضا ارسال صورة من بيانات العنوان لتفعيل المستوي الثانى

hoos
05-31-2017, 01:21
حضرتك هو السر في الدعم الفني خليك وراهم وابعتهلم علي طول وعرفهم انك متابع و
كل ما يرفضه المستنات تبعتلهم رفضته ليه وتخليك وراهم لغاية ما يتم الفعيل

chamach din
05-31-2017, 01:42
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

zakariacr07
06-01-2017, 19:39

يمكنك رفع بطاقة الهوية لتفعيل المستوى الأول و جواز السفر أو رخصة السياقة لتفعيل المستوى الثاني أخي و إن شاء الله تجد من يساعدك و يكون من غزة

number1
06-01-2017, 19:45
بالنسبه لمنطقه تفعيل المستوى الاول والثاني في المنزل بكل بساطه وسهوله من خلال مواقع الشركات انستا فوركس و تقوم بتفعيل وذلك عن طريق رفع صوره البطاقه الشخصيه التي يقوم بها اسمك ما كتبته بس كانت وفيه شركه انستا فوركس بالظبط مباراه الزمالك تكون برافا وصل كهرباء وصل غاز او اي واصل خدمات يقوم بها عنوان السكن الخاص بك واذا لم يكن لديك صوره خاصه بيك تعمل حساب بنكي ثم تعمل كشف حساب بنكي عنوانك و تقوم برفع على موقع الشركه

mostafa1995
06-01-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
المستوى الاول ارسل لهم بطاقة الهوية الخاصة بك
المستوى الثاني ارسل لهم وصل كهرباء او مياه او غاز او كشف حساب مع العنوان
او باسبور بس العنوان يكون موجود

هدير البدري نور
06-01-2017, 20:29
من غزة اهلا بيك انت وكل اهل غزة انت يا اخي تراسل الدعم الفني الخاص بالمنتدي
هو هيفيدك الافاده الصحيحه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

amine-14
06-01-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ما هيه المشكله لديك بالتفعيل اخى عدم وجود وثائق باسمك ام ماذا ليستطيع كل من يرى موضوعك ان يفيدك

tolin
06-02-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت لتفعيل المستوى الأول بتقدم البطاقة القومية ولتفعيل المستوى التانى ممكن تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة بس أهم حاجة لازم تكون الصور بجودة عالية

lionhmada
06-04-2017, 12:36
التفعيل للمستويين هيكون ببساطة برفع الهوية الشخصية وتكون الاسم وتاريخ الميلاد وخلافه مطابقة للبيانات المسجلة

بعدين هات ايصال خدمات زي مياه او كهرباء او كسف حساب بنكي باسمك وفيه عنوان الذي قمت بتسجيله في انستا وارفعه وبكده ان شاء الله يتفعل المستويين

magdylotfy2
06-04-2017, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تفعيل المستوى الاول بيكون بالبطاقه الشخصيه او الهويه عندكم وتفعيل المستوى التانى بيكون جواز سفر او رخصه قياده او فاتوره كهرباء او مياه او حتى اى فاتوره حساب بنكى او فاتوره تسديد المحمول المهم يكون اى اثبات فيه اسمك وعنوانك اللى فى البطاقه او الهويه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

KARIM2017
06-04-2017, 13:03
تحيه طيبه وبعد
يااخي وبكل سهوله من اي مكان في العالم الرجاء ترجمه الوثائق
ومن ثم رفعها
وبعد المطابقه يتم الموافقه بامر الله بدون اي شئ

hos7sam
06-04-2017, 13:07
السلام عليكم اخى
اتمنى ان تجد شخص يساعدك فى حل مشكلتك ولكن ممكن توضيح ما المقصود بالمستويات وشكرا

amir anwar
06-04-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كلنا هن مثل بعض الذي فعل المستوي الاول و الثاني من اي بلد مثلك تمامآ و لا يوجد فرق و المستوي الأول يطلب منك بكل بساطة : صورة بطاقة شخصية او جواز سفر ويمكنك ان تسحبهم سكانر لكي يكونوا واضحين الصورة و المستوي الثاني يطلب منك : فاتورة مياه او كهرباء او كشف حساب بنكي كل هذا مسموح ويجب ان تكون الجودة جيدة

migoo
06-04-2017, 13:50
اخى الكريم اهلا بيك عضو جديد فى المنتدى
تفعيل المستوى الاول بيكون بالبطاقه الشخصيه او الهويه عندكم
وتفعيل المستوى التانى بيكون جواز سفر او رخصه قياده او فاتوره كهرباء او مياه او حتى اى فاتوره حساب بنكى
او فاتوره تسديد المحمول المهم يكون اى اثبات فيه اسمك وعنوانك اللى فى البطاقه او الهويه
واكيد لازم تعمل المستندات الطلوب

tolin
06-04-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......انت بتقدم البطاقة القومية فى تفعيل المستوى الاول وفى المستوى التانى بتقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا بس اهم حاجة ان الصور تكون بجودة عالية إسكانر

khalidtrader
06-04-2017, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم تفعيل المستوى الاول بيكون بالبطاقه الشخصيه او الهويه ، وتفعيل المستوى التانى بيكون بفاتوره كهرباء او مياه او حتى اى فاتوره حساب بنكى او فاتوره تسديد المحمول المهم يكون اى اثبات فيه اسمك وعنوانك اللى فى البطاقه او الهويه ...
وبالتوفيق للجميع

mrmrmrmr
06-04-2017, 14:57
لتفعيل المستويين يجب إثبات شخصية واثبات عنوان المستوي الأول قم تفعيله ببطاقة الرقم القومى والمستوى الثانى قم تفعيله بالباسبور لاثبات عنوانك

yousee
06-04-2017, 17:29
إن المستوى الأول سهل أن تفعله يتم تفعيله للمرة الأولى المشكلة دائما تكون في المستوى التانى هو الدي يكون فيه صعوبات كبيرا جدا من ناحية الوتائق التي ترسلها للشركة

fathi22
06-04-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
عليك بترجمة وثائقك لتفعيل حسابك بكلا المستويين ويمكنك ذلك ببرنامج الرسام فقط

ridouane10
06-08-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اتمنى لك النجاح يااخانا يمكنك المحاولة مرة اخرى
بالتوفيق

moha-star
06-08-2017, 18:25
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي المهم في التفعيل هو كل البيانات التي تقدمت بها عند تسجيلك بالشركة انستا ان تكون مطابقة

مع الهوية الخاصة بك والانتقال للمستوى التاني كي تبعث فيه اتباث لعنوانك الشخصي او كما ذكر

الاخوة الكرام ان تقوم بالتسجيل باسم والدك بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

yousee
06-08-2017, 18:45
إن مشكلة تفعيل الحسبات فعلا يجب أن نجد له الحل لمادا لا نتكلم مع الشركة ونقول لها أن لا تعقد الأمور من حيت التفعيل قد يكون لهدا أي نتيجة جيدة

migoo
06-09-2017, 02:51
يتميز هذا السوق بوجود احجام تداول يومية كبيرة ووجود مشترون وباعة اكثر من ايّ سوق اخرى في العالم. كما انه مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا ، خمسة ايام في الإسبوع. علاوة على ذلك، إن سوق تبادل العملات هو السوق المالي الاكبر في العالم من حيث الحجم ، حيث تصل حجم التداولات إلى 2-3 تريليون دولار ، وهذا ما يجعله واحد من اكثر الاسواق إثارة وسيولة للتجارة , وعلى الرغم من ان تجارة العملة كانت حكومية اصلا (بنوك مركزية) ومؤسسية (بنوك تجارية واستثمارية )، للإشتراك في اسواق تجارة العملة والمتاجرة به بامان ودقة........

ilyess
06-09-2017, 04:46
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

ابوفؤاد
06-09-2017, 04:50
يبدد ان المشكله التى تتحدث عنها ليس له حل الا من خلال التواصل مع الدعم و تبين نوع المشكله بالضبط اذ ما كان الامر متعلق باللد نفسه او ان هناك اى من اوراق لا تقبل و الدعم المقصود به دعم انستا و ليس المتدى

hussien_naguib
06-09-2017, 07:03
انا في كل المشاكل اللي بتسمعها الناس بيحبوها عن تفعيل المستوى الثاني انها المستوى الاول ده بكل سهوله في عام عن طريق بطاقه الهويه الخاصه بكم في بلدكم اين كانت على المراجع انت تسكن في مصر

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 05:17 AM ----------

لماذا تقول هذا الكلام هل هناك بعض الشركات المشاركه اذا كان الامر كذلك فلا تتعب نفسك نفسك تفعيل المستوى وانت في بلد محظور عن هذه الشركه

waelmma
06-09-2017, 08:58
:)):p:( اخى الفاضل بارك الله فيك واهم شىء فى التفعيل ان يكون بيانات تسجيلك مطابقة تماما
لبيانات الاوراق الرسمية التى ترفعها وممكن ترجمة جزء من هذه الاوراق ورفع الترجمة مع الاصل

shr
06-09-2017, 10:47
التفعيل للمستوى الاول بكون عن طريق ارسال صوره مصوره سكانر من بطاقتك الشصخيه
ما للمستوى الثاني يجب عليك رفع مستند يثبت محل سكنك مثل وصل كهربا او كشف حساب بنكي

moneer
06-09-2017, 12:16
اخي الكريم انا من غزة واذا لم تفعل حسابك لحتى الان فسوف اساعدك كل ما عليك ان تترك رسالة الي وسوف اتواصل معك لخدمتك
تحياتي لك

number1
06-09-2017, 12:19
انت في المستوى الاول والثاني عليك ان تعرف ان هذا يتم لكي تستطيع سحب الارباح من خلال منتدى فوركس العرب او من خلال شركه انستا فوركس فيمكنك سحب الارباح لا بدون تفعيل المستوى الاول والثانى بصوره البطاقه واي وصل من الكهرباء والغاز

M0hsenalawady
06-09-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة لتفعيل المستوى الأول بالبطاقة والمستوي الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء لكي تتمكن من سحب الأرباح

forexman11
06-11-2017, 16:32
طبعا لازم نتفق على المستوى الاول والمستوى الثانى الخاص بك في شركه انستا فوركس بدون تفعيل هذه المستويات ان يتم العمل على الموقع وعلى الشركه بشكل صحيح ولن تستطيع سحب الارباح تماما فعليك ان تعمل ذلك

ahmedhathout
06-14-2017, 03:11
تفعيل الحساب ليس له علاقه بالمنطقه التي تعيش منها فهي ثوابت في المرحله الاولى اثبات شخصيه
والثانيه اثبات سكن عن طريق فاتوره خدمات

فهمى لاشين
06-14-2017, 14:32
بسم الله
حياك الله
1- المسوى الاول يتم تفعيله ببطاقة الهوية
2- المسوى الثانى يتم تفعيله بجواز السفر او بصورة حساب بنكى
3- ارسل سؤالك الى الى القسم الخاص بالمنتدى او ابحث فيه ستجد الكثير من المساعدة

zezo3
06-16-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... اكتر من شخص كان بيقلى على مشكله التفعيل واان بصراحه مقابلتش مثل هالمشكله فى اثناء تفعيل الحساب الخاص بى تم الموضوع بسهوله .

anaboda
06-16-2017, 19:56
انا كنت الاول بواجه مشكله بخصوص التفعيل وكانت المشكله دى صعبه جدا بالنسبالى بس الحمدلله انا واجهت هذة المشكله وحلتها وقمت بتفعيل المستوى الاول والتانى وشكرا لكم

Reem1
07-06-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عشان تفعل حسابك المستوي الاول بيطلبو منك صوره للبطاقه وش وظهر تكون واضحه و المستوي الثاني اثبات السكن مثلا فاتوره كهرباء او مياه او رخصه

Abu_Yassin
07-06-2017, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى عن تجربة شخصية أسهل طريقة تفعل بيها هى المستوى الأول بالبطاقة والمستوى الثانى بجواز السفر

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن تفعيل الحساب بالبطاقة الوطنيه كمستوي اول والباسبور كمستوي ثاني لا تقلق على الاطلاق

cladiator2007
07-06-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا اعتقد ان مشكلة التفعيل ليس لها علاقة بالبلد ولكن بالمستندات اللى بتقدمها ممكن تكون مش واضحة

amir anwar
07-09-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي التفعيل المستوي الأول و الثاني تكون متطلباته هي هي لا يهم اين تعيش و المستوي الأول يطلب منك صورة من البطاقة و المستوي الثاني فاتورة كهرباء او مياه بأسمك اهم شيئ

hamadasalama
07-12-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي الكريم ان ترسل المعلومات بشكل سليم وهي اللي في الحساب وان يكون المستندات صوره سكانر

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الخبراء وكبار التجار الموجودين بالمنتدي بالطبع من بلدنا القانية فلسطين وستجد المساعدة باذن الله

Doaa hassan
07-12-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انا للاسف مش من غزه ولاكن التفعيل محتاج صورة بطاقة وصورة فاتورة الكهرباء او مياه أو غاز
وكمان ممكن عقد تليفون محمول أو رخصة قيادة او جواز بس يكونو باسمك ونفس العنوان

skylol
07-12-2017, 03:05
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي حاول ترفع في المستوى الاول الهوية اما في امستوى الاثاني ارفع فاتورة ميه او كهرباء وبالتوفيق للجميع

cladiator2007
07-12-2017, 03:19
لتفعيل المستوى الأول : فى اى شركة وساطة يجب ان ترفع لهم صورة ملونة من إثبات الهوية بإسمك
لتفعيل المستوى الثانى : يجب أرفاق صورة من أثبات محل الإقامة وتكون واضحة .. وبإسمك .

forexaly5
07-12-2017, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
يجب أن تكون لك الوثائقة المراد التفعيل بها تطابق البيانات التي قمت بالتسجيل بها كذلك واضحة باتوفيق للجميع

shadry
07-12-2017, 04:56
مرحبا اخى
اتمنى لك النجاح والتوفيق
شكرا لك

yousee
07-12-2017, 13:45
إن الناس دائما يواجهون المشاكل في تفعيل حساباتهم ولكن هدا لا يهم لأن في الأخير يتم تفعيل حسابهم ولكن يكون قد مروا من الكتير من التوتر

سليم الحمادي
07-12-2017, 14:01
السلام عليكم
المشكلة ما لها علاقة يا اخي العزيز بتلبلظ وانما بالوثائق المطلوبة منك عند التفعيل اي يجب ان يكون
العنوان مذكور فيها
تقبل مروري وودي وبالتوفيق

adamo92
07-12-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة رائعة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Mhd nour
07-12-2017, 15:24
تحياتي اخي الكريم إن مشكلة تفعيل الحسبات فعلا يجب أن نجد له الحل لمادا لا نتكلم مع الشركة ونقول لها أن لا تعقد الأمور من حيت التفعيل قد يكون لهدا أي نتيجة جيدة و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

تحياتي اخي الكريم حسب علمي يتم التفعيل للحساب فى شركة انستا من خلال المرور بالمستويين الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال ارسال صورة الباسبور او بطاقة الهوية والمستوي الثانى يكون من خلال ارسال العنوان من فاتورة كهرباء او فاتورة مياة

capoeira
07-12-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على تفعيل المستويات ليس صعب ولكن المهم ان تعرف
جيدا الشروط التى تضعها شركة انستا من اجل تفعيل المستوى بشكل سريع و ستجد تلك الشروط على
موقع الشركة

Lord_2009
07-12-2017, 15:39
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي في المستوى الاول يطلب منك صورة لبطاقتك الشخصية اما المستوى الثاني يطلب منك وثيقة اثبات السكن و المهم جدا ان تكون كل الوثائق متطابقة في مل شيء و ايضا ان تعمل للوثائق مسح ضوئي حتى يقبلها الموقع

هدير البدري نور
07-12-2017, 16:08
محدش يقدر يفيدك من الاعضاء يا اخي كل ما عليك هو ارسال
رساله بهذا الكلام الي الدعم الفني الخاص بالشركه انستا تقبل مروري تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله. لا توجد مشكلة أخي الكريم .و المشكلة عندك على ما اضن لأن الوثائق غير و أضحة مما يؤدي إلى رفض الوثائق المطلوبة. ....

abutalia
07-12-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموصوع الذي ذكرته ولكن لابد من معرفه كيف تفعل حسابك في انستا اولا بانسب الطرق وان شاء الله تفعله علي خير

yassmiina
07-12-2017, 17:46
انستا شركة صارمة في موضوع التفعيل اتمنى ان تجد حل لمشكلتك باذن الله
بالتوفيق لك و للجميع

Mona Mohamed
07-12-2017, 18:00
اذا كان معاك رخصة قيادة بتقدر ترفعها للمستوي الثاني وجواز السفر للمستوي الاول واعتقد كل اهل غزة لديهم المستندات دي

hamadasalama
07-16-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لابد ان تسحب المستندات سواء البطاقه او الباسبور سمانر وليس صوه موبايل ولابد ان تكون وضاحه ونفس الاسم بالكامل اللي في الحساب

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 02:33
السلام عليكم عليك في المستوي الاول ان ترفع لهم صورة للبطاقة مطابقة لبياناتك تمام ومن بعد ذلك التوجه الي مثلا شركة الانترنت وطلب فاتورة مترجمة بالانجلش منهم وترفعها في المستوي الثاني

cladiator2007
07-20-2017, 05:12
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل اسهل شئ يا اخي فانت تقدر تفعل بصوره البطاقه في المستوي الاول والباسبور في المستوي الثاني اهمةشئ ان يكون لصور سكانر وليس صور موبايل

M.R
07-20-2017, 06:26
مشكلة التفعيل بالنسبة للمستوى الثانى تكمن فى ان تكون هذه الوثائق باسمك فمعظم فواتير الخدمات تحمل اسم الوالد فالافضل ان تقوم برفع البسبور او رخصة القيادة

2017wydadi
07-20-2017, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا أعرف السبب وراء عدم تفعيل حسابك في المستوى الأول و المستوى الثاني لكن كل ما أعرف هو أنه يجب ان ترفع مستنداتك الى الادارة المستوى الاول بطاقة هوية و الثاني جواز سفر
اتمنى أن يجيبك احد الاخوان و شكرا

Mhd nour
07-20-2017, 12:11
تحياتي اخي الكريم يتم التفعيل للحساب فى شركة انستا من خلال المرور بالمستويين الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال ارسال صورة الباسبور او بطاقة الهوية والمستوي الثانى يكون من خلال ارسال العنوان من فاتورة كهرباء او فاتورة مياة و بالتوفيق

capoeira
07-20-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تفعيل المستويات لشركة انستا فوركس يتم طبقا
لشروط وضعتها شركة انستا من اجل تنظيم عملية التفعيل و العمل على النجاح فى
التفعيل فى أسرع وقت

فوريكسي
07-20-2017, 15:26
فعلا اخي الكريم هناك كثيرون لقوا مشكلة في تفعيل المستوى الثاني خاصة المهم تاكد من انك رفعت الوثيفقة المناسبة الصححة على ان تكون خاصة بك يخ الفاضل شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yassmiina
07-20-2017, 18:18
نعم اخي انا كمان مررت من نفس مشكلتك لكن تم التفعيل بنجاح اتمنى ان تنحل مشكلتك
بالتوفيق لك و تقبل مروري

zam_bozo
08-18-2017, 10:07
احب اطمئنك ياخي العزيز انه ليس فقط الاخوة من غزة الذين يعانون من صعوبة التفعيل
على كل حال انا مش من غزة وانا آسف كان بودي أن يكون لدي طريقة لمساعدتك الله معك

احمد فوكس
08-18-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل اذا وجت صعوبة فى عمل حساب باسمك من الممكن ان تعمل حساب جديد باسم اى احد اخر من افراد العائلة يكون له \
عنوان اخر غير غزة لو كانت بها مشكلة يرسل لك صورة بطاقة هويته وصورة وصل يثبت محل اقامته وتتداول عليه بعدها بشكل طبيعى جدا لا مشكلة

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 15:42
بالطبه يجب عليك تفعيل المستوي الاول بالبطاقة الوطيه والمستوي الثاني بالباسبور او جواز السفر وهذه اسهل الطرق للتفعيل التي لا يتم رفضها ابدا باذن الله ولكن يجب ان يكون بنفس البيانات بالطبع

Ahmed403
08-18-2017, 16:04
مرحبا اخى
اتمنى لك النجاح والتوفيق
شكرا لك .....
تقبل مروي

mohamed gmnw
08-19-2017, 19:45
لابد ان تلاحظ صيغة الملفات المطلوبه وتتأكد انها صحيحة وبعد رفعك للمستندات المطلوبة
قم بمراسلة الدعم الفني لتأكيد بياناتك وتفعيل الحساب الخاص بك

MomoNafai
08-19-2017, 20:56
يجب عليك اخي الكريم تفعيل مستوى بمستوى و الا ترسلهم في نفس الوقت الى حين تفعيل المستوى الاول

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

المرجو من الاخوة مساعدة اخونا في تحقيق هدفه فنحن هنا اخوة و هدفنا مساعدة احدنا الاخر

احمد نصر 22
09-04-2017, 17:27
السلام عليكم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان التفعيل ليس له علاقه بابلد لان سوق الفوركس هو سوق عالمى ولكن يجب اولا ف امستوى التفعيل الاول ان تقوم بسحب البطاقه بالكسنر والمستوى التانى يقوم على الباسوو او كشف حساب من بنك يكون فيه عنوانك وشكرا

Rania Ezzat
09-04-2017, 17:38
لكي يتم تفعيل المستوى الأول يجب ان يكون بتقديم البطاقوه. ه الشخصيه ﻷوخحهين اكا تفعيل المستوى الثاني فيكون بجواز السفر اذا لم يتوفر جواز السفر فيكون برخصة القياده اوبفاتورة الكهرباء. البفاتورة الهاتف المحمول او ببأوراق حساب ﻷك بالبنك به كل بياناتك ويجب ان ترسل الصورﻷشركه وتكون الصور واضحه

medo mohamed
09-04-2017, 17:50
اخى لا يشترط التسجيل والتفعيل على بلاد محدده ولاكن هو متاح للجميع فالمستوى الاول من التفعيل سهل جدا" وهو بصورة اثبات شخصيه مثل البطاقه الشخصيه او جواز السفر اما المستوى الثانى هو الذى تجد به صعوبه ويحتاج الى ايصال مرافق مثل الكهرباء او الغاز او المياه

Mony Ezzat
09-04-2017, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازمن يكون معاك جواز سفر مثلا او كشف حساب بنكي او فاتورة من الفواتير الخاصه بالكهراب او الغاز دي حاجات مهمه اوي للتفعيل انا فعلت حسابي بسرعه جدا بجواز السفر وقدمته كاثبات سكن والحمدلله اتقبل

Alaa Khamis
09-26-2017, 00:39
المستوي الاول في تفعيل الحساب يكون عن طريق رفع صورة البطاقه الشخصيه
والمستوي الثاني يكون اصعب قليلاً
فيحتاج الي اثبات سكني مثل فاتورة الكهرباء او فاتورة المياه

Mona33
09-27-2017, 05:09
انا للاسف ماقدرش افيدك فى اجابة سؤالك لانى من مصر وكل اللى اقدر اقوله لك ان المستوى الاول بتفعله بالبطاقة الوطنية والمستوى التانى بجواز سفر او رخصة قيادة او اثبات سكن

waelmma
09-27-2017, 07:04
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يمكنك ان تفعل حسابك باى مستندات عندك وممكن ان تفعلها
بشهادة ميلاد رخصة قيادة او كارنيه كلية ومش شرط ابدا بفاتورة كهرباء زى مالناس فاكرة وانا فعلت حسابى بدون فواتير كهرباء او مياه

tolin
09-27-2017, 13:39
اظن ان البلد ليس ليها علاقة انت بتقدم مستندات وممكن تكلم الدعم الفنى لشركة انستا وتعرف وانت لتفعيل المستوى الأول بتقدم البطاقة القومية ولتفعيل المستوى التانى ممكن تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة بس أهم حاجة لازم تكون الصور بجودة عالية

bokyrag
09-27-2017, 14:14
مرحبا اخى اتمنى حد يساعدك وبالتوفيق ..

احمد نصر 22
09-27-2017, 14:29
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الموضوع ابسط من كده بكتير كل الحكايه ان لازم المستندات تكون مسحوبة علي الاسكنر لان الشركه لاتقبل المستندات غير بالجودة العيله ليها وحضرتك ممكن تراسل الاداره وتشوف السبب

yousif200
09-27-2017, 15:16
تفعيل المستوي الاول في انستا يكون في غاية السهولة حيث انك تقوم برفع اثبات الهوية الخاص بدولتك وتصويرة اسكنر
ام المستوي التاني فسوف تواجة صعوبة اذ لم تكن تملك جواز سفر او رخصة قيادة .كشف حساب بنكي

sirwan jamil ali
09-27-2017, 15:59
اخي الكريم الشركة تقبل الوثائق العربية بشرط ان تكون مختومة من الجهات المصدرة للبطاقة كل ماعليك فعلة هو ترجمة الهوية الوطنية قم بالكتابة على الهوية باللغة الانكليزية وسوف يقبلوها مباشرتا هذا بالنسبة للمستوئ الاول اما المستوى الثاني يمكنك تفعيله بسهولة اذا كنت تملك كشف حساب بنكي او حتى كشف لحساب بطاقة مصرفية تحمل اختام وتواقيع البنك . او قم برفع صورة لاي هوي تملكها مثلا اجازة سياقة تحتوي العنوان كامل كما في حسابك وايضا قم بترجمة الكلام وسوف يقبلوها

medosytara
09-27-2017, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

مشكله تفعيل ايضا تستمر يجب ان يطابق اسمك اسم بطاقه وتفعيل اخر يجب ان يطابق وصل اسمك ايضا

هو موضوع صعب للغايه للمبتدئين

بالتوفيق للجميع

abdallah.2017
09-27-2017, 16:53
انا كنت زيك لديه مشكله في تفعيل المستوى الثاني ولكن لم اجد جواز السفر او الباسبور ده حقا ليس اكبر واتس ان انا ممكن استفيد بيه و هو لن افعل لي حساب بدون اي مشكله و انصحك اخي الكريم ان تفاعل المستوى الثاني من الباسبور فيه طريقه سهله جدا

احمد نصر 22
09-27-2017, 18:20
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم الموضوع سهل جدا كل الحكايه انك لازم المستندات تكون مسحوبه على الاسكنر عشان الشركه تقبلها لان الشركه لا تقبل المستندات الى الجودة بتاعتها مش كويسه يعنى مثلا لو صورت البطاقه بالموبايل طبعا مش حتتقبل

saber mostafa
09-27-2017, 18:30
اخي الكريم ان تفعيل المستوي الاول والثاني هو امر سهل للغاية
كل ماعليك هو ان تقوم برفع اثبات الهوية كالبطاقة او جواز السفر كمستوي اول
اما المستوي الثاني قم برفع وصل كهربا او مياه او غاز او حتي كشف حساب بنك مختوم بختم البنك وموقع عليه الموظف المختص

eslam etman
09-27-2017, 18:33
لكى تقوم بالتفعيل يجب عليك ان تقوم بتقديم الوثائق المطلوبة لاتمام التفعيل مثل بطاقة الهوية او جواز السفر فى المستوى الاول وايصال خدمات او فاتورة تليفون او عقد ايجار او اى شى يثبت محل اقامتك فى المستوى الثانى وربنا يوفقك

om joudy
09-27-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله
اتمني لك ايجاد حلا سريعا لمشكلتك وكنت اتمنا مساعدتك ولكنني من مصر ان شاء الله تجد من يساعدك اتمني لك التوفيق

abdallah.2017
11-06-2017, 02:17
السلام عليكم ..أعتقد في غزه لابد من وجود السكن لكي يتفعل معك وتستطيع كسب الأرباح ولازم تكون المعلومات اللي قدمتها للشركه مطابقه معلوماتك اللي في الوثائق وإلا التفعيل لا يتم واتمني أن تجد حلا لهذا

ehabbob
11-06-2017, 18:11
اخى العضو الكريم تفعيل المستوى الاول بالهويه الشخصية والمستوى االثانى يفعل بالايصال مرافق والافضل كشف حساب بنكى
التوفيق من عند الله

ياسر المصرى
11-06-2017, 18:23
مشكور العضو المحترم على المجهود الرائع فعلا اصبحت امور التفعيل من الامور المعقده فى شركات الوساطه من وجهة نظر المبتدئين لانهم بدون خبره ولم يسبق لهم قبول المشكلات وحلها فى التفعيل صور باسبور او بطاقة هويه بالموبايل وجه وظهر وارفعهم للاسم او صور اى فاتوره حكوميه باسمك مختومه وموقعه بختم الدوله وصورها موبايل برضه وارفعهم فى خانت اثبات السكن

هدير البدري نور
11-06-2017, 18:49
غزة بلد غاليه ممكن يا اخي تكلم الدعم الفني الخااص بشركه
انستا وهو هيفيدك الافاده الصحيحة في تفعيل المستويات تقبل مروري

magic10
11-06-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم

المستوى الأول والثانى يمكن اثباتهم برفع الوثائق الأزمة لأثبات شخصيتك ومحل إقامتك يمكنك مراسلة دعم شركة انستا لو هناك مشاكل في التفعيل

Najmi
01-23-2018, 10:45
مرحبا أخي الكريم
المستوى الأول يتم تفعيله ببطاقة التعريف الوطنية فقط أما المستوى الثاني فهو الذي يطرح مشكلة عند الكثير من الأعضاء
أنا عن نفسي فعلته باستخدام كشف الحساب البنكي
تقبل مروري وتحياتي

amedz
01-23-2018, 11:46
التفعيل بسيط و سهل كل ماعليك هو ان تكون الاوراق الشخصيه الخاصه بك هي اسمك ولا تكون باسم شخص اخر لان من شروط تفعيل المستوى الاول و الثاني ان تكون الاوراق باسم صاحب الحساب و المستوى الثاني صعب شويه في التفعيل لكن تستطيع ان تفعل المستوى الثاني عن طريق رخصه القياده مثلما فعلت انا و لو انت ما عندكش رخصه القياده ممكن تفعله عن طريق فاتوره الانترنت او الكهرباء

ragab012
01-23-2018, 11:51
يتم التفعيل للحساب فى شركة انستا من خلال المرور بالمستويين الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال
ارسال صورة الباسبور او بطاقة الهوية والمستوي الثانى يكون من خلال ارسال العنوان من فاتورة كهرباء او فاتورة مياة

A.mustafa
03-04-2018, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يمكنك تفعيل المستوى الاول من خلال رفع صورة البطاقة الخاصة بك والمستوى الثاني تقوم برفع فيه اي مستندات او اوراق تحتوي على نفس الاسم و العنوان الموجودين في البطاقة...

emadomda
04-12-2018, 13:32
برغم وجود لاعبين كبار في سوق الفوركس إلا انه يظل متاحا للمستثمرين الصغار وذلك بفضل التغيرات الاخيرة في القوانين المنظمة له . فيما مضى , كان هناك حد أدنى لحجم المعاملة وكان يتعين دائما علي المستثمرين الوفاء بالشروط المالية الصارمة لهذا السوق . ولكن مع ظهور التداولات علي الانترنيت فان القواعد التنظيمية تغيرت لتسمح لوحدات الانتربنك الكبيرة كي يتم تقسميها إلي عقود صغيرة . كل عقد تبلغ قيمته تقريبا 100000$ وهذا المستوى يمكن الوصول إليه من قبل المستثمر الفرد باستخدام " الرافعة المالية " – وهي القروض المقدمة لأغراض التجارة . عادة , فان هذه العقود يمكن التحكم فيها من خلال رافعة مالية تبلغ 1 : 100 وهو ما يعني ان 1000$ أمريكي سيمسح لك بالتحكم في 100000$ أثناء تجارة العملات

annas
04-12-2018, 17:57
كنت اتمنى المساعدة ولكن للاسف العين
بصيرة واليد قصيرة بس حضرتك هو انتم في
غزة معندكمش طرق لاثبات الهوية والمسكن لاني الاحظ كثيرا الغزويين يعانون من هذا الاشكال

manotripleewry
04-12-2018, 19:39
اخى تفعيل الحساب يتم على مستويين
الاول يكون برفع صورة البطاقه الشخصيه او جواز السفر
والثانى يكون برفع صورة وصل غاز او فاتورة كهرباء