PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس اسكالبينج قوية arrozaq scalping

Hell Rozar
02-24-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استراتيجية فوركس اسكالبينج قوية arrozaq scalping

اتركم مع الاستراتيجيه

https://www.youtube.com/watch?v=q2c4lCYpABc

ahmed megahed
02-24-2017, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات اسكالبنج سريعة ومربحة ان شاء الله واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

hanyfarg
02-24-2017, 16:57
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي شكرا لكل الاعضاء علي جهدهم الرائالرائع في تعليم الغير ولكم جزيل الشكر والتقدير على مجهودكم

Hell Rozar
02-26-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات اسكالبنج سريعة ومربحة ان شاء الله واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي شكرا لكل الاعضاء علي جهدهم الرائالرائع في تعليم الغير ولكم جزيل الشكر والتقدير على مجهودكم

اهلا بكم يا شباب يا رب تكون الاستراتيجية عجبتكم لاني كتير تعبت في عملها ارجو ان تكون جيده مع ان ارباحها جيده ومضمونة باذن الله

Ahmed youssef elgareb
03-08-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -- الاسكاليينج يحتاج دائما لخبرة المحترفين فى مجال الفوركس وهذه الاستراتيجية قوية جدا ورائعة

asmaamagdy
03-08-2017, 23:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا يا اخى هذة الاستراتيجية قوية جدا فى استخدمها ورائعة جدا جدا ولكنها لا يستطيع اى احد فى الفوركس استخدمها لا يستطيع الا الخبير والمحترف من زمان فى الفوركس وصفقاته

kamaljamal
03-09-2017, 00:19
موضوع جاغ اخي الكريم لا مقدمة حول الاستراتيجية ولا فكرة عن الموضوع ...انت تحولنا الى اليوتيوب دون اي معرفة ماذا سنشاهد
كان عليك على الاقل وضع نبدة عن الاستراتيجية حنلى تاخذ فكرة عنها
مشكور على مرورك

medokarem
03-12-2017, 15:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذا الموضوع الرائع شرح اكثر من رائع
استراتيجية اكثر من رائعة فعلا هذا الموضوع رائع جدا
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

hany1978
03-12-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان هذه الاستراتيجيه arrozaq scalping ناجحه من وجهة نظرى المتواضعه والربح بها سهل فعلان
اشكرك اخى على هذه الاستراتيجيه الناجحه وشكرا على مجهودك واتمنى من حضرتك المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

manotripleewry
05-14-2017, 15:54
فعلا استراتيجيه اسكالبينج من أقوي الاستراتيجيات الفعاله في عالم فوركس ،،الموضوع واضح جدا ومبسط بطريقه مفهومه،،،
اشكرك جزيلا علي تعبك المستمر،،،،وعلي هذا المجهود الرائع ماشاء الله ،،
متمنيا لك النجاح الباهر والتوفيق المستمر ،،،وكل عام وانت بخير عزيزي،،،،،

Anis Aliouachene
05-14-2017, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
تبارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري و تحياتي لك اخي الكريم و شكرا جزيلا

عبدالرحمن محمد بدوي
04-15-2019, 19:30
فوركس استراتيجية اروزاك سكالبنج اراها من اقوي واخطر الاستراتيجيات الفوركسية علي الاطلاق وبصراحة
يجب تجربتها