PDA

View Full Version : الشركات والأفراد في السويد يتسابقون لدفع الضرائب

mahmoud552
02-24-2017, 06:36
أعلنت الحكومة السويدية يوم الخميس، أنها حققت فائضاً في الموازنة بحوالي 85 مليار كرونه ما يقارب 9.5 مليار دولار خلال عام 2016، وجاءت 40 مليار كرونه منها نتيجة للمدفوعات الضريبية السخية.

وفي حدث غير مألوف لدى الكثير من دول العالم، شكت الحكومة بسبب جمعها الكثير من الضرائب، حيث تتسابق الشركات والأفراد لدفع الضرائب المستحقة عليهم للاستفادة من العوائد والامتيازات في البلاد.

وتريد الحكومة تخفيف حدة مدفوعات الضرائب المفرطة بالنسبة إليها، واعترف مكتب الدين الوطني بأن الجهود لتقليصها ربما تكون غير كافية.

وفي الوقت الذي تراجعت فيها معدلات الفائدة في البنوك، فإن القوانين الضريبية السويدية تعني أن الودائع الضخمة في حسابات دافعي الضرائب لا تزال تحقق عائدا سنوياً بنسبة 0.5% على الأقل.

abdelrahmangamal
04-29-2017, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

Bastof
04-29-2017, 16:47
شكرا على هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك انصح جميع الاخوان المتاجرين بالتعلم جيدا قبل التداول في مجال الفوركس حيث من الممكن ان يتعرض الشخص للخسارة

Anis Aliouachene
04-29-2017, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
مشاء الله أخي الكريم تبارك الله فيك أخي العزيز و مشكور على الموضوع
تقبل تحياتي لك اخي الكريم

o123
04-29-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم لقد استفدت منه كثيرا واتمني ان الجميع يستفاد منه

abomaiar
04-29-2017, 20:36
مساء الخير
موضوع جميل واخبار مفيده غنية بالمعلومات والتثقيف الاقتصادي والعالم مقبل على تغير جميل وخاصة في الوطن العربي يارب
شكرا على تقديم كل ما يهم الشان الاقتصادي المحلي والعالمي
كل الود